fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 388 مشترک است و جایگاه 1 272 را در دسته پزشکی و رتبه 6 542 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 388 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 25 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -77 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -1 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 95.46% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 26.07% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 17 557 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 4 794 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 281 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 26 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 388
مشترکین
-124 ساعت
-127 روز
-7730 روز
آرشیو پست ها
نزل تجميعات رائعة وممتازة للفصول تبع اليوم .. 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4656 اتمنى تخلصوهن اليوم مع الفصل الاول في كتير طلاب خلصت خطة اليوم وبلشت بالضوء (خطة بكرا) برافو عليك لا توفر وقت وخليك داعس طالما قدران 🔥 وخطة اليوم مناسبة جدا ليلي قصروا بالاول مبارح الفصول كلا متوسطة مافي فصل بعذب جداً لهيك لا تضيعوا وقت .. ▫️نصيحة جانبية : لا ترجع توقع بنفس الخطأ كل مرة بكل مادة .. عم تسعى للكمال من اول فصل عم تدرسو !! الكمال لله يا اخي .. ماسكلي محذوفات التاني او رسمة جانبية وعم تبصم فيها وتصفن فيها ساعة وساعتين .. مشان شوو ؟؟ قال والله بلكي اجا منن سؤال صح الحق معك ولكن خلص الفصول كلن وراجعن وأمّن عليهن اخر شي صفون قد ما بدك 😂 العلامة بتجي بشكل تدريجي لا تقعد تصفن من اول فصل بتدرسو مليون صفنة وتاخد وقتو ووقت غيرو 👍🏻 متل مبارح عال١١ رح نزل رسالة استقبل اسئلتكم العلمية وبعدا بسكر الغروب وان شاء الله بجاوب عالكل 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين جداً 🔥 https://t.me/Elphysics

پیام صوتی05:49

اتمنى تكونوا خلصتوا الاول او معظمو عالاقل 🥰 يلي نام وفاق لسا بتقدر تخلصو سهرلك شوي معلش 🔥 احسن ما تنزنق اخر الاسبوع انزنق هلق ضع سؤالك العلمي برسالة في التعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب بعد شوي وجاوب عالكل ان شاء الله متل كل سنة .. ما عندك سؤال لا تعصر مخك وتسألني سؤال خيال علمي 😅 بتقدر تكتفي بيعطيك العافية مثلاً .. تفضلوا 👇🏻

اذا بتتذكروا قلتلكن وقت اسبوع البروفا انو باسبوع المادة الاول ويا دوب تدرسوه😆 لأن بتجوا تعبانين ومرهقين وحقكن بس معلش تحمل ضللك ٢٠ يوم وبتخلص امتحانات الفصل الاول .. خلصوا الاول اليوم رجاءً مشان تريح حالك وما كتير تنزنق باقي الايام مكثفة الفصل الاول عاليوتيوب .. الباقي كل يوم بيومو عالتطبيق انا بخبرك شو نازل هي الاول 👇🏻 https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY3mjpSXLgjXndwppB5YByTb ضغاط حالك وخلصو وصدقني مجرد ما تبلش تحضر رح تحس حالك كأنك مبارح دارس الفصل .. المسا عال١١ رح افتح ونزل رسالة هون بتحطوا اسئلتكن العلمية بالتعليقات وبعدا بسكر الغروب وبجاوب عالكل باذن الله متل كل سنة 🔥 وبعدا ع قناة الاتمتة بنزل رسائل تجميعات للفصل الاول 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq من هون لوقتا خلصوه رجاءً 🥺 👈🏻👉🏻

يا جماعة الموضوع ما بدو كل شوي سؤال المراجعة هي شرح جميع معلومات الفصل اهم الافكار ذكر +٩٠٪ من المعلومات دون شرح " المدة اقل
يا جماعة الموضوع ما بدو كل شوي سؤال المراجعة هي شرح جميع معلومات الفصل اهم الافكار ذكر +٩٠٪ من المعلومات دون شرح " المدة اقل بالتاني " في فصول عامللها الفيديوهين من باب توفير الوقت عليكن قبل المادة بيوم .. انت بتعرف بدك شرح ولا لاء الفصل ممسوح من ذاكرتك ولا لاء ؟ انا بفضل نحضر النوع الاول يلي فيو شرح اساسا المدة مانا طويلة يعني اليوم عندك حضور فقط ساعة و٥٠ دقيقة👇🏻 صدقني من هون للمسا برياحة بينحضروا معك ولما تحضر رح تعرف مدى جودة واهمية الفيديوهات وكيف بتخليك تتذكر كل حرف بالكتاب .. يعني خلينا نكون واقعيين انت بساعتين مستحيل تراجع الاول لحالك + معروف انو لما تتلقى المعلومة من حدا بتتثبت المعلومة اكتر بذاكرتك فيديوهات اهم الافكار بفضل ينحضروا وقت يكون عنا وقت زايد باحد الايام او الجمعة قبل بيوم .. او للحالات الاسعافية .. وانا كل يوم بذكرلك انو اليوم عنا الفصول كذا وكذا وانا منزلك الن كذا وكذا .. انت لا تضل تشغلك بالك بشغلات بلا طعمة عليك تمر ع جميع معلومات المنهاج المقرر بالطريقة يلي انت بتشوفها مناسبة ما بدي كل يوم جاوب ع نفس السؤال خلوا وقت للاسئلة للعلمية والل افضل

-دورت عالخطة لهلق ما لقيتا .. -وين خطة المراجعة ؟ -وين مراجعة الفصل الاول ما لقيتا عالتطبيق 🥺 -نبلش اليوم بالفصل الاول ولا الفصل ١٩ ؟ ماني حالل دورات شو اعمل ؟

من هون للمسا اذا بتتذكروا باسبوع البروفا قلتلكن للساعة 6 تقريباً 😆 غالباً ما رح تقدر تدرس ورح تضل تفكر بالانكليزي واسئلتا + تعبان لان مخك اشتغل كتير بين مبارح واليوم لذلك بس تهدى وتنام ساعتين وتحس حالك جاهز بتقرأ الرسالة السابقة ع راحتك .. وبتعرف شو لازم تتصرف بهاد الاسبوع الاسبوع مضغوط جدا وهو الاصعب بالتحضيرية برأيي ويوم الجمعة رح تتذكر كلامي لذلك حاول قد ما بتقدر ما تضيع وقت وانا دوماً جاهز للمساعدة وهي رابط الفصل الاول من كورس المراجعة👇🏻 https://www.youtube.com/playlist?list=PLMxx6QwHIJY3mjpSXLgjXndwppB5YByTb ٦ فيديوهات فيها جميع معلومات الفصل مع شرح الها ايضا بساعة و ٥٠ دقيقة فقط + في اهم افكار للفصل الاول فيديوهين بمدة نص ساعة خارقين جدا لترتيب جميع افكار الفصل ولكن دون شرح موفقين ❤️🔥 بس تجهزوا منبقى منرجع 🤹🏼‍♂️ واتمنى تكونوا قدمتوا منيح 😔👈🏻👉🏻

هي الخطة يلي رح نمشي فيها باسبوع المادة🔥 طبعاً نفسا خطة البروفا لهيك اسما بروفا 😆🔥 يلي مشي عليها بالبروفا عرف منيح ميزاتها
هي الخطة يلي رح نمشي فيها باسبوع المادة🔥 طبعاً نفسا خطة البروفا لهيك اسما بروفا 😆🔥 يلي مشي عليها بالبروفا عرف منيح ميزاتها من حيث الدراسة والمراجعة وترتيب الفصول ما بصير نحط اكتر من الفصل الاول اليوم "الاول ودوبكن تدرسوه😂" وما بصير نبلش بفصل صعب فورا من بداية الاسبوع الطالب بيفصل وبيكتئب من اولها .. وما بصير ما يزيد معنا معظم يوم الجمعة " لازم الجمعة يكون مرحرح " لذلك حاطت فصل واحد كتكوت (١٩) وصراحة يلي رح يمشي صح عالخطة رح يلحق يخلصو الخميس لان خطة الخميس ليست مضغوطة انا حاطتها هيك قصدا ليلي قصر بفصل معين بزبط امورو الخميس ونصف الجمعة.. هي تسجيلات مفيدة كل طالب يسمع التسجيل المطابق لحالته 🔥 طالب ضاللو بعض الفصول 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3505 طالب ضاللو قسم كبير من المادة او كلا 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3506 شو وضع اسئلة الدورات 👇🏻 https://t.me/Elphysics/3507 الطالب يلي خالص المادة وفهمانها او خلصا وعمل اسبوع البروفا .. ف أنت شخص اجتهدت جداً خلال الفصل وصارت كل المعلومات عندك وصرت تعرف تتعامل مع اسبوع المادة وهاد كان الهدف من اسبوع البروفا🔥 ف بتراجع بالطريقة يلي بتشوفا مناسبة 🤹🏼‍♂️❤️

شو وضع الدورات ؟ انا حاللا كلا برجع بعيدا ؟ حالل نص بنص ، او مو حالل بالمرة .. ما العمل برأيك ؟ 🧐 https://t.me/Elphysics

طالب ضاللي نصف المادة او اكثر .. دارس فقط فصلين او ماني دارس بالمرة صار معي ظرف .. ما العمل برأيك ؟🧐 https://t.me/Elphysics

طالب دارس المادة ولكن ضاللي بعض الفصول .. شو بعمل ؟ كيف بدرس وشو الخطة يلي بمشي عليها ؟ بدرس يلي ضاللي اول شي ولا بمشي عالخطة ؟ https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية يا اكابر 🥳 غداً امتحان الانكليزي ١ بتمنى من الكل يحضّر منيح اليوم ومهما كان وضعك حتى لو ضاللك وحدة كاملة او نص المادة بتقدر تزنق حالك وتخلصا بسهولة اليوم 👍🏻 ▫️نصائح من وجهة نظري : ١- اكتر شغلات بدن مراجعة هنن الفوكاب (حاول راجعن المسا او غدا فجراً) ٢- بالامتحان خلي النص للأخير بلش من السؤال ١١ وخلي معك ساعة بحيث يقدر يزيد للنص ٢٠-٣٠ دقيقة .. 🔹هل الاسئلة رح تكون صعبة او سهلة ؟ 🥺 هاد الشي صراحة مو شغلتك ولا شغلتي علينا نحن ندرس ونعطي كل شي عنا .. بس بصراحة من بعد الانكليزي٢ ببري٧ "وقتا اجت اسئلة جدا صعبة ونسبة الاسئلة الخارجية كبير" لدرجة انو في طلاب كل المواد عندن ٩٠ات والانكليزي ٥٦ مثلاً 💔 وقتا صار ضجة كبيرة عالموضوع انو مو عدل هالشي باللغة ولذلك من بعدا بطل يجي اسئلة خارجية بكم كبير ونأمل ذلك هذا العام .. انو تكون اسئلة شاملة للمنهاج بدون كتير خارجي النص اجباري رح يكون خارجي (ولكن ممكن يكون اسهل شي بالورقة) دير بالك تشلفو عالعمياني .. وبعدين "ممكن" اسئلة خارجية متفرقة بين الاقسام يلي ضلت هاد الشي بتقررو الوزارة والدكاترة عادةً أكثرها بالرايتينغ لهيك حضرولو منيح .. وبالنهاية انتو تعبتوا وعملتوا يلي عليكن ركزوا اليوم واستغلوه منيح وانا واثق انو بكرا رح تطلعوا مبسوطين ان شاء الله 🤹🏼‍♂️ وبانتظاركن انا لنبلش اسبوع الفيزيا🥰❤️ رح كون مجهزلكن تسجيلات معنونة كل طالب بيسمع التسجيل يلي بطابق حالتو بس يرجع .. ركزوا بالانكلش حالياً موفقين ❤️❤️ https://t.me/Elphysics

يعني دكتور اذا ماني مراجع المادة بلحق راجعها باسبوعا 🥺 يعني دكتور كورس المراجعة شامل ؟ 🥺

هي الرسالة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4635 تحوي مدة كل فصل بكورس المراجعة الشامل (فيديوهات المكثفة) الفيديوهات يلي اعتمدوا عليها معظم طلاب اخر دفعتين والحمدلله كانت النتائج مميزة وبظن شفتوا النتائج واعلى العلامات بالمادة 🔥 بتلاحظوا انو مدته الاجمالية ١٧-١٨ ساعة فقط ومن عدا الفصلين ٩-١٤ فهو شامل كل فقرات الكتاب تقريباً حتى الفقرات قليلة الاهمية يلي البعض ما بيشرحها انا شرحتها ولكن نوهت انو الوزارة ما جابت منا ولا مرة (مشان المزنوقين) وبالتالي صار موضوع الالتزام والجهد عندك 🥰 وطبعا حسب الاسئلة ونمطها بجوز تجي اسئلة خارجية حتى يلي دارس الكتاب وعايدو و و و ... ما يعرف يجاوب (لا اتمنى ذلك طبعاً 😆) في طلاب حضروا كورس المراجعة وفرغوا كلامي بالفيديوهات يلي هو فعلياً يشمل معلومات الفصل بالمنهاج من باب تسهيل الدراسة للطلاب المزنوقين (يلي ضاللن تلت رباع المادة ومافي وقت للكتاب) او من باب تسهيل المراجعة "بتحضر الفيديوهات ساعة وشوي بتحمل بعدا الملف بتقرأو بتكون قرأت الشي يلي نشرحلك بهالساعة ونص" رح ينزلوا التفريغات ع هي قناة (تفريغ الفصل١)👇🏻 https://t.me/c/2272624961/64 والله يعطيهن العافية ويوفقهم للطلاب يلي فرغوا كلام الكورس 🙏🏻❣️ طبعاً غير فيديوهات المكثفة في اهم افكار عالتطبيق لسا وقتها اقل (شي٨-٩ ساعات) هي مخصصة لما قبل المادة بيوم والحالات الاسعافية "بصمجة بدون نقاش😉" شاملة ٩٠-٩٥٪ ولكن بدون شرح غالباً وفي فيديوهات حل وشرح الدورات لمعظم الفصول (للطلاب يلي عندا مشكلة بالدورات او مانا حاللتا) وفي فيديوهات نكشات رح تنزل لبعض الفصول هي شغلات هي السنة تأكد عليها ولكنها مبهمة بالكتاب ، او غير مذكورة (خارجية) او من المحذوفات انا كل سنة بحب انقل للطلاب المتميزين هي الشغلات من باب الاحتياط 🤷🏻‍♂️ اجا منها الحمدلله نبهنا عليها ما اجا ف كمان ما عنا مشكلة نحن شارحين المنهاج كاملاً 🤹🏼‍♂️ انا قدمتلك عدة حلول من اول الفصل لهلق ، انت بتعرف شو المفيد الك بالنهاية حسب وقتك ووضعك .. ⛔ الطلاب يلي عملت اسبوع البروفا معنا او عملت نصو مثلاً وجربت فيديوهات المراجعة بدي منك بس تطمئن الطلاب المقصرة او يلي ما عملت بروفا معنا وتقلن كيف لقيت فيديوهات المراجعة لان نفس السؤال رح يضل يتكرر من هون لاسبوع المادة 😂 فيديوهات المراجعة شاملة ؟ فيني اعتمد عليهن اذا ماني دارسة الفصل ؟ الجواب لكم بالتعليقات ..👇🏻 وبالتوفيق الكم ، وتذكروا دوماً نحن معكم لآخر لحظة❣️ وان شاء الله الشغلات يلي ما نزلت لسا عالتطبيق رح نزلا هالاسبوع بحيث تكون جاهزة قبل يوم السبت 👍🏻 https://t.me/Elphysics

پیام صوتی11:32

الوضع باختصار :
الوضع باختصار :

▫️ملخص التسجيل 🔥 (يلي مزنوق جداً وضاللو فصول مو دارسا 😆) يلي امورو نوعا ما رواق ومعو ١٠ دقايق يسمعو مشان يفوت بجو الاثارة والتشويق 🤯 ▫️١- خلي معك ساعة بحيث تكون ماشي بالاسئلة والوقت بشكل ممتاز وعلى اساسو بتعرف اذا لازم تستعجلك شوي .. ومشان ما تتفاجأ لما يضل نص ساعة ولساتك بالسؤال ٥٠ او ٦٠ 🥺 ▫️٢- السؤال يلي بتعرفو ١٠٠٪ مبين في ٣ خيارات خطأ وواحد صح وخلص ما رح يتغير حلك .. (وما أكثر هيك اسئلة للطالب يلي دارس) خلص والله مافي داعي تحلو برصاص وترجع تحبرو بس تخلص فكرة انو تحبر ١٠٠ سؤال ورا بعض وفي منن لسا مانك متأكد من الحل وانت خلقة متوتر واول امتحان اتمتة الك هي لحالا كافية لتخليك توقع بخطأ تحبر سؤال بدل سؤال او ما تحبر سؤال بطريقة صحيحة (طمس المربع) ▫️٣- السؤال يلي ما بتعرفة ٣ انواع : 🔹١ * خارق للطبيقة مستوى فوق مستوى تفكيري وما خطرلي ولا أي خيار صح او انا ماني دارس هالفقرة .. حتى التحنيك ما مشي حالو مع السؤال خلص هاد بتتركو للحظ بقا 🤷🏻‍♂️ ⛔ ملاحظة جانبية مثال عن التحنيك : شفت سؤال ما بتعرفو ولكن اول خيارين متناقضين .. الاول متناظر الثاني غير متناظر مثلا فالخيار الصح بالغالب بيناتن 😆 🔹٢ * محتار بين خيارين بتكتب برصاص هالخيارين جنب السؤال ع ورقة الاسئلة بحيث لما ترجعلو تعرف بشو كنت محتار اول ما تواجهت مع السؤال 🔹٣ * شاكك ان الخيار كذا بس مو متأكد ١٠٠٪ بتكتب هالخيار برصاص جنب السؤال ورقة الاسئلة بحيث لما ترجعلو تعرف بشو كنت شاكك اول ما تواجهت مع السؤال وقتا خلص بتحسم قرارك بالازرق يا بتحس شكك الاول كان غلط يا كان صائب يا اما قدّر الله وماشاء فعل 😂❤️ -------------------------------------------------- بهي الطريقة انت بتكون ضمنت كل شي انت متأكد منو بالجيبة ٧٠-٨٠ سؤال او اكثر .. وبآخر الوقت نحصر تفكيرك بهال٢٠ سؤال تقريباً وبالتالي ما بتكون كتير مضغوط .. وبالنهاية هي وجهة نظري وانا هيك تعاملت لما كنت تحضيرية وكنت دائما خلص عالوقت او قبل ولا مرة غدرني الوقت وولا مرة حبرت غلط اغلط انا بالاجابة لاني ما بعرفا اهون من اني خربط بسؤال انا بعرفو بس خربطت تحبير 😂😂😂 وبتمنالكن التوفيق غداً 💪🏻 دوماً بقولا كل دفعة بتجي اشطر من يلي قبلا لهيك هي فرصتكن تأثبتوا حالكن وما تضيعوا السنة كاملة بتفاصيل صغيرة ثقتنا فيكن كبيرة الله لا يضيعلكن تعب .. (التعب النفسي يعتبر تعب أيضاً 😆❣️) موفقين🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

پیام صوتی11:14

يعطيكم العافية يا أكابر ❤️ ما رح كتر حكي بعرف وقتكم ضيق وثمين اليوم ، استغلوه لآخر لحظة .. حابب ذكرك دوماً انو هي الاوقات والليالي الصعبة يلي عم تعيشها ، هي يلي رح تصنع منك شخص عظيم بدونها انت رح تطلع انسان عديم الخبرة ❣️ مهما جبت ١٠٠ ولا ٩٠ ولا ٨٠ ولا ٧٠ ولا ٦٠ ولا حملتا ، مانها نهاية العالم لسا عندك ٩ مواد بدالها ولكن شخص متلك تعبان عالمادة صرلك فصل كامل! معقول ترضى تجيب بس ٦٠ او تحملا لا سمح الله !! أكيد لاء ، حتى انا ما برضالك ياها 😆 كل علامة بترفعا زيادة بتفيدك بتخفيف التوتر والعبء عن حالك بالفصل التاني لهيك اشتغل لآخر لحظة خليك ماسك وعم تقرأ لا تترك شي من المادة راجع يلي دارسو هاد اهم شي لتضمنو ثم يلي مانك دارسو مشيه ملحق مع دورات تسجيلات سريعة ، اي شي .. المهم ما تتركو بجوز هالقصص والتفاصيل الصغيرة تنفدك وتزيدلك ٥ علامات او اكتر من حيث لا تعلم وحتى لو ضليت عم تعطي كل شي عندك لآخر لحظة ولكن خلص خلص الوقت وصار الامتحان صدقني الله رح يكافئك لان شافك عطيت كل شي ورح تطلع رضيان ومبسوط بإذن الله ..🤹🏼‍♂️ اذا حابين منزللكن المسا تسجيل كيف تتعاملوا مع الورقة الامتحانية ومع التحبير (من وجهة نظري) 🤷🏻‍♂️ وهاد الشي مهم صراحة خصوصاً بأول امتحان الك كتير طلاب بالبيو بيخسروا علامات بسبب هاد الموضوع يلي هنن جداد عليه نوعاً ما طريقة التحبير يلي بتبعها انا تقريباً اغلب طلاب الدفعتين الثامنة والتاسعة اعتمدوها وحسوها الأفضل لتدارك الوقت والحل بدون خربطة .. موفقين جدا جدا ثقتنا فيكم كبيرة 🥰❤️ وان شاء الله تجي الاسئلة سهلة ومنطقية مو معقول بالمدرجات ما نعطى نص المادة وتجي الاسئلة معقدة لا تتناسب مع هذا الاعطاء 😅 https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية طلاب الدفعة العاشرة الاكابر ❤️ كلام مهم عن الفترة الحالية وحالة الاحباط والهلع المسيطرة ع معظمكم .. بهاد الوقت قبل اول مادة ، متل كل سنة .. الاغلب مصاب بالاحباط ، الاغلب مصاب بالملل الاغلب خايف من الشغلات يلي رح تواجهه يوم السبت باول مادة بقدمها بمسيرته الجامعية والطبية .. يا ترى تتذكر شو كنا نقلك بشهر ٨ و شهر ٩ ؟ " التحضيرية لعبة نفسية " اتمنى تكونوا فهمتوا معنى هالجملة كيف انو حالتك النفسية بالأيام الأخيرة ماقبل المادة بتلعب دور كبير بعلامتك مهما كان شغلك خلال الفصل . ▫️اذا دارس ومخلص والخ .. وضيعت هال٣ أيام بدون ما تنظم وقتك وتراجع بسبب الخوف والتوتر من شي لسا ما بتعرفوه ولا واجهتوه ف أنت رح تضيع كل جهدك خلال الفصل بسبب هالخوف والتوتر الغير مبرر 🔹بكرر كلامي : التوتر مؤشر إيجابي دلالة ع أنك مهتم ، ولكن لا تخليه يزيد عن حدو ويسيطر عليك !! لهيك اهدا وكون واعي واستغل الوقت بشكل صحيح .. والبيو مادة بصمية بحاجة مراجعة 👍🏻 ▫️لما تكون نوعاً ما مقصر بس تفهمت الوضع وضاعفت جهدك بالأيام الاخيرة وحطيت ببالك انو بالنهاية الامتحان أتمتة وبالنهاية هاد الموضوع مو معناتا انت مطالب تقرأ فقط ولكن عالاقل مانك مسؤول تكتب الجواب الصح بايدك ومانك مضطر تحفظ عالحرف والكلمة مطالب تميز الخيار الصح من ضمن الخيارات الاربعة واذا حطيت ببالك انو انت عليك السعي وانو تعطي لآخر ثانية بتقدر تعطي فيها .. ف أنت رح تطلع مبسوط والله ما رح ينسالك هالتعب وصدقني هاد الموضوع سبحان الله كيف بتتيسر ، بكون عندك نص المادة وبكرا الامتحان لما بتقرر انو رح تعمل يلي عليك وتضل تقرأ لآخر ثانية بتروح بتلاقي معظم الاسئلة من الشي يلي قريتو ونوعاً ما بتطلع بأقل بكتير من الخسائر يلي كنت حاطتا ببالك 😆🔥 ▫️الملخص : " إذا قامت الساعةُ وفي يد أحدكم فسيلة فليغرسها " ضل عطي كل شي عندك لآخر لحظة والله ما بينسالك هالتعب والنتيجة مو انت بتحددا لا تشغل بالك فيها عم تشغل بالك بشي مو بإيدك ١٠٠٪ وهاد الشي ممكن يأثر ع عطاءك بهالأيام المهمة عليك السّعي والجهد واترك الباقي ع رب العالمين .. ضاللكن ٣ أيام استغلوها صح واشتغلوا لآخر لحظة البيولوجيا مادة بصمية وفيها حفظ كبير لهيك الاوقات القادمة مهمة جدا للطالب المخلص لحتى يثبت ويركز افكارو ، وللطالب (المقصر بغض النظر عن تقصيرو) لحتى يحاول ما يترك شي بدون قراءة من ملخص مثلاً ، وحسب وقتو ويلي ضاللو طبعا بانتظار تطلعوا مبسوطين ومروقين يوم السبت بكرا شوف مجرد ما تمسك الورقة رح تحس انو والله الموضوع مانو مخيف لهالدرجة الفظيعة 😆 بس دوماً الإنسان عدوّ ما يجهل . موفقين جميعاً يا أكابر❤️❤️ https://t.me/Elphysics