fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 388 مشترک است و جایگاه 1 271 را در دسته پزشکی و رتبه 6 535 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 388 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 26 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -73 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -3 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 98.77% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 26.73% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 18 162 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 4 916 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 292 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 27 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 388
مشترکین
-324 ساعت
-177 روز
-7330 روز
آرشیو پست ها
📍تسجيل مسائي..     يراعي جميع المستويات🤹🏼‍♂️ ١- خطة الفيزياء الحالية ٢- خطة المقصرين ٣- حاسس حالي عم ادرس غلط 🥺 ٤- نصائح عامة هامة 🔥 فيما يخص الوقت الحالي والمقبلين عليه في جميع المواد يا ريت تسمع التسجيل منيح وتفهم شو اعم احكي لحتى تكون بدايتك صحيحة وتعرف شو تتصرف حسب وضعك .. لان كتير طلاب شايفن ضايعين عالفاضي وفعليا المفاضلة ما طلعت يعني ع شو خايف ومتوتر ما بعرف 😂❤️ موفقين يا اكابر 🤹🏼‍♂️❤️ https://t.me/Elphysics

هاد السؤال مكرر عالخاص وعالبوت شي ١٠٠ مرة.. ولا كأني جاوبت عليه بالفيديوهات بالحرف😂❤️ يلي درس الفصل ١٢ جاوب زملاءك بالتعليقا
هاد السؤال مكرر عالخاص وعالبوت شي ١٠٠ مرة.. ولا كأني جاوبت عليه بالفيديوهات بالحرف😂❤️ يلي درس الفصل ١٢ جاوب زملاءك بالتعليقات ليش ما ضربنا بسرعة الضوء تربيع 👇🏻 هاد الفرق تماما بين يلي عم يحضر ويركز بكلامي ويفهم .. وبين يلي عم يقلب صفحات ويبصما ظناً منو انو عمل يلي عليه طمنوني كيف ملاقيين اموركن بالتحضيرية 😂❤️ خبروني بالتعليقات شو وضعكن بالمادة كل واحد يكتبلي اذا ماشي عالخطة ، او يكتبلي شو الفصول يلي دارسا لحد هلق ☠️ بلكي نعمللكن شي مفيد هاليومين 🤹🏼‍♂️❤️ موفقين 🔥 https://t.me/Elphysics

رسالة ختام الاسبوع الثالث من الخطة 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/4261 نلقاكم السبت القادم بمتعة جديدة 🥰 📍ملاحظة : انا بحب الفصل ١٣ 🤹🏼‍♂️

فيديوهات اهم الافكار صارت عالتطبيق 🤹🏼‍♂️ الفصل الثاني : ١٩ دقيقة الفصل ١٢ : ٢٧ دقيقة حاولت خلي الفصل ١٢ اقصر من هيك بس لما تحضروه للفيديو رح تعرفوا ليش طلع بهالمدة 😂🔥 تقريباً شامل لكل الفصل ، الشغلات البلا طعمة فقط ما حكيتا اما ك معلومات فهو شامل ٩٩٪ ان شاء الله ويلي رح يحضرو رح يشوف هالشي 🔥 عال٩ اتمتات التاني ١٢ اظن رح خليه لغير يوم منشوف شي يوم فاضي هالاسبوع مناخد منو نص ساعة مساءً 😂 مشان اضمن الكل يكون خلص الفصل قبل السبت 👍🏻 موفقين يا اكابر جهزوا حالكن عال٩ 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية يلي بدأ ب١٢ يعطيني رأيو كيف لقى الفصل ؟ 🔥 وكيف لقى القصص التسهيلية 😂❤️ في طلاب بلشت من مبارح المسا خلصته للفصل هلق 🤹🏼‍♂️ مع العلم انو لسا ولا واحد من الفصول يلي اخدناهن يعتبر سهل 😂❤️ في اسهل لسا لقدام وفي اصعب طبعاً (حسب عدد الصفحات اكيد) وانا حاسب عالحساب بالخطة والفيديوهات لا تاكل هم 😂😂😂❤️ المسا الاتمتات عال٩ بتبلش للفصل ٢ مننهي ومنبلش بال١٢ https://t.me/Elphysicsmcq رح نزل نصف الاسئلة دورات والنصف الاخر من عندي بنفس المستوى .. لا تتراخى حتى لو لسا لهلق مانك مبلش ب١٢ بتلحق تخلصو قبل الاتمتات بس بلش بالفيديوهات وما عليك 😂👍🏻 واذا كنت متأخر جدا ومتضطر تترك ١٢ اليوم عادي بتدرسو الجمعة 🤹🏼‍♂️ https://t.me/Elphysics

الفصل ١٢ عالتطبيق واوفلاين 🤹🏼‍♂️ بلشوا حملوا فيه واستمتعوا 🔥 ٩ فيديوهات بمدة ساعتين ونصف تقريباً يعني التاني وال١٢ سوا شي ٥ ساعات حتى لو ما بتعرف عنن شي بامكانك تبلش تحضر من هلق وبكرا بتخلصن 🔥 ١٢ ممتع وحلو جدا رغم انو فصل مانو قصير🤩 واحلى من ٢ لان مانو ضايع بالمحذوفات لا تخاف بس ٢ ضايع بالمحذوفات الوزارية مع العلم اني زبطك فيه 😂❤️ بدراستك الن بتكون ضمنت قرابة ١٠-١٢ سؤال🔥 صباحاً رح نزل تسجيل عن هدول الفصلين ورح نزلن اهم الافكار تبعن بحيث تحضروهن وتراجعوا كل شي حكيناه بمدة مثالية جدا🤹🏼‍♂️🔥 وقناة الاتمتة رح تولع من الصبح للمسا رسائل حلوة ومنظمة ومرتبة .. + مساءً بعض اسئلة الدورات وبعض الاسئلة من عندي موفقين يا اكابر ان شاء الله تكونوا مستمتعين وشكرا الكم ع اجتهادكم وحوش جدا متخيلين شو يعني قبل المفاضلة مخلصين ٣ فصول فيزيا ولا واحد منن سهل ؟ ومخلصينن مع فهم ونكشات كاملة بدون اي نقص يعني مو هات ايدك ولحقني 🔥 برافو عليكم تُرفع لكم القبّعة + يلي ما بلش يبلش لسا بكير وما راح عليك شي 🤷🏻‍♂️ بس كل مانك عم تأجل كل مانك عم تزيد العبء عليك بالمستقبل تصبحوا ع خير 🥰❤️ https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية يا اكابر ❤️ بس شغلة بسيطة للطلاب يلي لسا ما عم يحملوا عندا الفيديوهات رغم انو طالعين عندا مفتوحين مافي قفل سألت الدعم التقني والمشكلة كالآتي .. الطالب يلي شاري الكود وفعلو ع حسابو بيفتحوا عندو نظامي ولذلك في كتير طلاب خلصت الفصل من الصبح لهلق وبلشوا يبعتولي رسائل سواء اسئلة او تشكرات .. وانا جربتن من اول ما نزلوا شغالين ولكن اذا هاد الطالب عطا حسابو لرفيقو مشان يحضر الفصل ايضاً ما رح يقدر رح يكبس عالتحميل ويحملو ولكن ما رح يفتح لان الكود بيشتغل ع جهاز واحد فقط هو الجهاز يلي تفعل عليه الكود غير هيك اذا عندك مشكلة تانية حاكي الدعم التقني👇🏻 http://T.me/e_courses_cs من الصبح للآن عم يردوا عالكل يعطيهم العافية انا بموضوع التطبيق والله ما بفهم بعتذر😂❤️ بدك فيزيا تكرم عينك 😂👍🏻 فيديو تثبيت افكار ٢ نزل ايضا مشيت معك صفحة صفحة عالنوطة مشان ما تقلي شو احفظ وشو لاء 😂 والنا حكي عن الفصل ان شاء الله غدا بس يكون الكل درسو 🔥 وليكني عم نزللكن فيديوهات ١٢ لتحملوهن 🤩 بس ينزلوا بخبركن فوراً لتبلشوا تحملوهن نفس مدة الفصل ٢ ولكن احلى لان مافيو ضياع بالمحذوفات الوزارية 😂🔥 وغدا صباحاً فيديوهات اهم الافكار 😈🔥 هدول بتحضرن وبتركز فيهن بتلاقي كل شي مهم وكل شي لازم تحفظو بصم وفعلياً هالفيديوهات متل ما شفتوا بفيديوهات الاول يعني شاملين ٩٥٪ من معلومات الفصل 😂🔥 ومدتن رح تكون لكل فصل ربع-تلت ساعة 👍🏻 بالتوفيق 🔥 الاتمتات للفصلين بكرا .. ولكن رح نزل اليوم هيك شغلات حلوة تساعدكن بالحفظ وترتيب المعلومات خليكن متابعين 🔥 https://t.me/Elphysicsmcq

يعطيكم العافية يا اكابر 🥰❤️ في طلاب بلشت بالفصل التاني وفي طلاب ع مشارف انو تنهيه 😂 هو و١٢ سوا بنفس طول الفصل الاول تقريباً (اطول بحبة) وع كل فصل شي ٥-٦ اسئلة تقريباً مضمونين باذن الله الطلاب الاساطير يلي رح تخلص التاني باكراً اليوم رح نزلا الفصل ١٢ بس لاطلع من البيت مشان تحاول تبدأ فيه اليوم وما تنطر لبكرا (هي اول مرة التغطية عندي بالبيت بتكون بهاد السوء) الله واعلم شو السبب 🤷🏻‍♂️ يلي بواجه مشكلة بالتطبيق الحل مو عندي حاكوا الدعم التقني بردوا عليك باسرع وقت ممكن وبلاقولك حل 👇🏻 http://T.me/e_courses_cs كتير طلاب حاكوهن الصبح كان عندن مشاكل بالتحميل ومشي الحال .. بالتوفيق جميعاً 🔥 كالعادة بس ركز بالفيديوهات وامشي متل ما بقلك لحالك رح تتحمس تكبس عالفيديو يلي بعدو لتتعرف عالمعلومات الفيزيائية الجديدة🤹🏼‍♂️ لساتنا لهلق ما فتنا بشي طبي المتعة الاسبوع القادم 😈 https://t.me/Elphysics

فيديوهات الفصل التاني صاروا عالتطبيق ونازلين اوفلاين ايضاً 🔥 حملوهن من هلق وصباحاً رح نزل ال12 مشان يلي بخلصن ع بكير 👍🏻 8 فيديوهات المدة الاجمالية ساعتين ونصف تقريباً ركز فيهن ورح تدعيلي باذن الله 🔥 في ملاحظات مهمة بفيديوهات التاني انا متأكد ما بتلاقيها بولا مكان واسأل طلاب بري9 عن هاد الفصل تحديدا😂❤️ موفقين بنزللكن تسجيل صباحاً لتعرفوا شو وضع الفصل بشكل سريع 🤹🏼‍♂️🔥

طلاب التحضيرية الدفعة العاشرة الله لا يسعدلي غير مساكن 😂❤️ بوست سريع للاطمئنان عنكن : ▫️١- السبت والاحد عنا الفصلين ٢-١٢ مدة كل فصل ساعتين ونصف تقريباً (لسا خلصت تصويرن) من الفصول المتوسطة وليسوا صعبين اطلاقاً يلي ماشي عالخطة ان شاء الله تكون امورو ممتازة و بظن شاف قديش الخطة مريحة بدا طالب يقدر يخصص كل يوم وقت للدراسة ويخلص المطلوب منو ثم يعمل يلي بدو ياه 🔥 رح نزل الفصل التاني غداً مشان تبلشوا تحملوه قبل السبت .. لا تسألني يعني ايمت رح ينزل بس ينزل وزبط ورتب الفيديوهات انا بخبرك عالقناة ☠️ ▫️٢- الطلاب يلي ما بلشوا عالخطة وخايفين ومتوترين لان جسمن صغير وضعفاء جداً اول شغلة الوقت باكر جدا جدا جدا يعني لا الدوام بلش ولا المفاضلة طلعت اساسا😂 ما في داعي نعملك خطة جديدة لسا ما بلشنا اساسا لنعمل خطة جديدة مانك مبلش بالفيزيا ، بتترك كل شي من ايدك وبتبلش من هلق تنزل فيديوهات الفصل الاول يلي عالتطبيق وبتحضرو وبتخلصو وانت هيك خلص صرت معنا فعلياً 😂❤️ وصدقني مجرد ما تفتح اول فيديو رح تلاقي حالك تلقائيا فتت ع يلي بعدو وسردت بالمادة لان انا بحب اعطي الكتاب كمعلومات مفيدة وتتشوق لتتعرف عالمعلومة يلي بعدا .. هيك تلقائيا بتصير الدراسة عندك ادمان 🤹🏼‍♂️ 📍(مادة الفيزيا غدارة وضخمة ومعلوماتا جديدة بمعظمها ومافيها ولا فصل كيوت سوى الفصل ٨ لانه مكون من ٥ صفحات بالكتاب فقط لذلك لا تضل تأجل فيها بتلاقي حالك فتت بالحيط)📍 📌#ملاحظة : عنا عالخطة (انقر هنا) اسبوعين مراجعة وترميم واختبارات للطالب يلي ماشي عالخطة .. انت اذا كنت مقصر بتدرس فيهن ما عندك اي مشكلة احساسك انك فرشت رح يخليك تفرش ١٠٠٪ لذلك مرارا وتكرارا بقول انا انو التحضيرية لعبة نفسية 😂 في طلاب بتبلش بشهر ١١ وبتتفوق وبتطلع من الاوائل نحن هلق شهر ١٠ لسا ما بلشنا فيه لهيك روقلي حالك لساتا الكرة بملعبك 😂❤️ ▫️٣- شكر كبير للرسائل الحلوة متلكن يلي كل يوم عم توصلني وجزء عم شوفو وجزء لاء بسبب الضغط 😂❤️ بس وعد اليوم عالسهرة رح افتح انستا وشوف قد ما بقدر من الرسائل ورد عليهن من اسبوع وجاي 😂🔥 موفقين جميعاً 🥰❤️ https://t.me/Elphysics

طلاب طرطوس طمنونا كيف الوضع عندكم ؟ الله يمرق هالليلة على خير ويحمي هالبلد 🙏🏻❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا اكابر ❤️🔥 رسالة سريعة .. ▫️١- يلي انهى الفصل الاول وحضر فيديوهات اهم الافكار واختبر حالو معنا مبارح ع قناة الا
صباح الخير يا اكابر ❤️🔥 رسالة سريعة .. ▫️١- يلي انهى الفصل الاول وحضر فيديوهات اهم الافكار واختبر حالو معنا مبارح ع قناة الاتمتة ف حابب قلك يعطيك الف عافية 🔥 استمر بهاد النهج من هون لاخر الفصل وخود علامة مميزة بالمادة 🤹🏼‍♂️🔥 مثبتة قناة الاتمتة باول تعليق يلي بضيع الملاحظات والاختبارات👇🏻 ▫️٢- يلي عم يبعت اسئلة عالبوت العلمي يخبرنا كيف الاداء الحمدلله عم نحاول نجاوب بمدة اقصاها ٢٤ ساعة على الرغم من العدد الهائل من الاسئلة يلي عم يوصل وهون بوجه شكر للدكاترة قيس ورند يلي عم يساعدوكن ويجاوبوكن ع تساؤلاتكن🔥 بس رجاءً البوت مانو حبيبتك لحتى تبعتلو تسجيل مدته ربع ساعة ☠️ تسجيل مدته اكتر من دقيقة عميل منه فيديو و نزله عاليوتيوب 😂❤️ جمع اسئلتك برسالة واحدة وارسلها..👍🏻 ▫️٣- هي الصورة تشويق من الفصل الثاني☠️ يلي عنا ياه هو والفصل ١٢ يوم السبت القادم وهنن التنين اسهل من الاول ان شاء الله واقصر منو .. نصيحة يلي ما انهى الاول ينهيه من هون لوقتا لان بلش الجد ، بكرا التراكم الصغير رح يجر تراكم اكبر منو .. وهييييك رح توصل لمرحلة مراكم نص المادة بدون ما تحس 🤷🏻‍♂️ عم حذرك من هلق توقع بهالمتاهة 👍🏻 موفقين جميعاً ❤️❤️

فيديوهين اهم الافكار للفصل الاول صاروا عالتطبيق اوفلاين .. نص ساعة فيهن ٩٥٪ من معلومات الفصل وفعلياً هي هية المعلومات الامتحانية يلي رح تنسأل عنا 🤹🏼‍♂️🔥 حضرن ولملم افكارك وعريف شو المهم وشو الشي يلي مطالب بحفظو بصم🔥 قبل ما نبلش بالاتمتات رح خليهن عالساعة ٩ لنخلص ع بكير 👇 https://t.me/Elphysicsmcq بالاضافة لانو نزلت نوطة الدورات عالتطبيق بخانة حل الدورات 🤹🏼‍♂️ فيها جميع الدورات مصنفة حسب الفصول🔥 موفقين ❤️🔥

تعقيباً عالبوست السابق .. اليوم بما انو موعودين بنتائج فرز الدفعة التاسعة .. فرصة مميزة لطلاب الدفعة العاشرة ليشوفوا كيف الفيسبوك حيكون معبى : بدأ الدراسة في كلية الطب البشري 🔥 ويشوفوا المباركات والفرحة بين الطلاب المقبولين واهاليهن واصدقائهم 🥳❤️ طلاب الدفعة التاسعة اشتغلوا وتعبوا وسهروا سنة كاملة ليوصلوا لهاد اليوم 🤹🏼‍♂️ لهيك يا بري١٠ شوف الفرحة يلي رح تصير واشتغل واتعب صح لتوصلها العام القادم ونباركلك باذن الله بالفرع يلي بدك ياه ❤️❤️❤️ مبارك سلف بري٩ 😂❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يا اكابر ❤️🔥 🚨 عصف ذهني لما سيحصل اليوم 🔥 ▫️١- خلال ساعة-ساعتين رح ينزل فيديوهين عالتطبيق بخانة اهم الافكار .. مدتن سوا نصف ساعة تقريباً فقط رح يكونوا افضل فيديوهين نعملوا للفصل الأول 👍🏻🔥 حضرن وعطيني رايك فيهن لنطبقن ع جميع الفصول ان شاء الله ..🤹🏼‍♂️ طبعاً لاول فصل مجاناً باقي الفصول بيفتحوا ليلي معن الكوك 👍🏻 ▫️٢- عالساعة ٩-١٠ مساءً اتمتات الفصل الاول كامل ورح نركز عالقسم الثاني منه 🔥 بخبرك قبل كم ساعة ، ع قناة الاتمتة 👇 https://t.me/Elphysicsmcq راجع من فيديوهين اهم الافكار قبل ما تجي ودعيلي 🤹🏼‍♂️🔥 ▫️٣- رح تنزل نوطة الدورات كاملة عالتطبيق ليلي معك الكود اليوم وبعدا رح ينزل فيديو حل وشرح دورات الفصل الاول عالتطبيق بخانة حل الدورات هيك بتحل دورات الفصل واذا لقيت اشكال بأحد الاسئلة بتشوف الفيديو وبتشوف كيف حليتو انا 🤹🏼‍♂️ طبعا كالعادة لاول فصل رح يكون مجاناً وباقي الفصول ليلي معن الكود .. واساسا اليوم ع قناة الاتمتة رح خلي نص اسئلتي من الدورات لتعرف كيف بيجي السؤال والنص التاني من عندي للعقول الراقية فقط😉 جهز حالك لازم بعد اليوم ما يضل عندك أي شي مبهم بالفصل الاول ونختمو سوا باذن الله 🔥 🚨 ملاحظة هامة : وصلت كمية كبيرة من النوط عاللادقية يلي مسجل اسمو وحاجز نوطة نوطتك محفوظة وحتى يلي مو مسجل في عدد كبير باذن الله بكفي الجميع 👍🏻 موفقين 🥰❤️❤️ https://t.me/Elphysics

🚨 تذكرة بسيطة : حتى لو لسا ما بتعرف شي عن الفيزيا بالمرة بتقدر تخلص الفصل الاول منها بكل سهولة وسلاسة مع الفيديوهات يلي عالتطبيق يلي مدتها مثالية وبتخليك تختم كل مفاهيم الفصل وتحفظن .. حتى السنة الماضية ويلي قبلها كانت الخطة يومين فقط للفصل الاول وخلصناه مع الفيديوهات وامورنا ممتازة ..🔥 ولكن هالسنة بما انو بلشنا بكير حبيت بحبحو وبحبح الخطة مشان نمشي عالهدا .. وبالتالي هي فرصة ذهبية الك مهما كان وضعك بالمادة وبغض النظر مع مين حابب تتابع اساسا نصيحة نزل التطبيق وركز معي بفيديوهات الفصل الاول يلي نازلة مجاناً ولحالك خلال يوم ونص يومين رح تلاقي حالك ختمتو وضمنت ٦-٧ اسئلة بجيبتك وخلصت من رابع اطول فصل بالمادة 🔥 احسن مانك قاعد كل ساعتين عم تبعتلي بلحق دكتور 🥺 يلي بضل هيك خايف ومتوتر عالفاضي ف بالغالب رح يفرش لانو ثقته بنفسه معدومة وشخصيتو ضعيفة عم انصحك والله 😂❤️ بدل ما تسألني بتلحق او لاء روح بلش فورا ولحالك رح تسترسل وتمشي معنا عالخطة 🤹🏼‍♂️ + والله العظيم انو الوقت بااااكر جداً لك لسا المفاضلة ما نزلت !! 😂😂😂 بعات الرسالة لرفيقك الخويف والنعنوع وقلو روح نزل التطبيق وبلش وحاجتك نعنعة وخوف😂 كل ما تأخرت اكتر عم تزيد عبء عليك بالمستقبل ورح يكون هو عم يدرس شي جديد بوقت يلي رفقاتو عم يراجعوا معنا 🤹🏼‍♂️ لهيك استغل الفرصة من هلق وفتاح وحضار اعتبر حالك عم تقرأ معلومات عامة 😂❤️ صدقني والله حلوة الفيزيا لما تفهما 😂🔥 وطبعاً يلي ماشي عالخطة عم يهضم المعلومات ع اقل من مهلو ورح يزيد معو وقت بحر يراجع حسب الخطة باوقات متباعدة 🔥 كل ما تحتاجه من رابط الخطة او التطبيق او او .. بتشوفها بالرسالة بالمثبتة 👇 https://t.me/Elphysics/3343 وحاج تبعتولي بلحق ولا لاء ؟ 🥺

الصباح الذي يبدأ بهذه الرسائل هو فعلاً صباح الخير 😂❤️ شكرا الكم والله كلكم ذوق ان شاء الله يستمر حب المادة والمتعة بدراستها
+1
الصباح الذي يبدأ بهذه الرسائل هو فعلاً صباح الخير 😂❤️ شكرا الكم والله كلكم ذوق ان شاء الله يستمر حب المادة والمتعة بدراستها من هلق لآخر الفصل 🔥 ويلي مستمتع من الاول ف بوعده انو لسا المتعة الحقيقية ما شافها 😂🔥 طمنوني يلي بلش يحضر كيف لقيتوا المجاهر ؟ 🤹🏼‍♂️ نصيحة لجميع الطلاب نزلوا التطبيق وحضروا شرح المجاهر مجاناً ما حدا رح يشرحن بنفس الطريقة يلي موجودة بالفيديوهات انا واثق من هاد الشي وواثق انو في معلومات رح تضل متذكرها لنخلص الفيزيا حتى لو ما راجعتا من خلال الشرح 😂❤️ موفقين جميعاً نلقاكم مساءً ع قناة الاتمتة اذا حبيت الحسلكن مخكن بشي سؤال مثلا😂🤹🏼‍♂️ كالعادة بذكر سؤال علمي عالبوت العلمي سؤال بخص التطبيق عالدعم التقني رابطن التنين بالرسالة المثبتة 👍🏻 موفقين يا اكابر 🥰❤️

تسجيل الاسبوع الثاني من الخطة🤹🏼‍♂️ ١- الفصل الاول (٢) تقسيمات ما سندرسه : ▫️المجاهر ▫️فقرات بسيطة عن الاشعة ▫️التطورات ٢- الفصل الثاني ٣- نصائح عامة مهمة جدا بمادة الفيزياء 🔥 https://t.me/Elphysics

مسا الخير يا ابطال ❤️ ان شاء الله اول اسبوع يكون مرق بشكل سلس وخفيف حبينا متل ما خبرناكن سابقا انو نرودج عالهدا بحيث تلقائيا تتأقلموا عالجو الجديد ووقتا منوصل للكميات الحقيقة 😂❤️ مساءً بعد كم ساعة رح نزللكن القسم التاني من الفصل الأول عالتطبيق بتنزلوا فيديوهاتو وبترتبوه قبل ما تناموا بحيث بكرا صباحاً يكون كل شي جاهز .. لا تضل تسألني ايمت ، بس يصيروا عالتطبيق انا بخبرك ، دير بالك خبرتك انا بكره النق 😂❤️ ٨ فيديوهات بمدة ٣ ساعات تقريياً ومن ضمنهن فيديوهين تثبيت افكار 🤹🏼‍♂️ وطبعا الفصل الاول بقسميه رح ينزل ك عينة مجانية عالتطبيق يعني هيك اول اسبوعين من الخطة مجانيات كان بودي نزللكن الفصل التاني بس ضاللي فيه كم فيديو + بدي انطر لحتى الكل تجيبوا النوط بكرا لان الفصل ضايع بالكتاب شوي من حيث المحذوفات 😂❤️ لهيك رح حاول نزلو بكرا مساءً ولكن فعليا انت لست مطالب بدراسته ف هو خطة الاسبوع الثالث موفقين خلال كم ساعة بخبركن بس تصير الفيديوهات عالتطبيق ❤️

صباح الخير ❤️ عم احكيكن بكير مشان ما تقولولي ما عاد في سير 😂❤️ نوطة الفيزياء حالياً موجودة بجميع المحافظات عدا اللاذقية وطرطوس (لكن ضالل عدد محدود) اكيد رح نبعت غيرن بس رح تروح للسبت غالباً .. وباللادقية وطرطوس في سيارة متجهة نحو المكتبة حالياً .. بتوصل ع طرطوس خلال ساعتين واللادقية خلال ٣-٤ ساعات تقريباً وحاملة معا كمية منيحة من النوط بعد نفاذ الكمية يوم الاثنين .. (بس توصل بخبركن) لهيك لحق نوطتك اليوم وريح راسك .. هي خبرتك بكير مشان ما تقلي ما لحقت يعني النوط عم نوصلن بنفسنا بدل شركات الشحن المأضربة 😂😂😂 اكتر من هيك ما بقدر اعمل 😂❤️ ما رح نزل الفصل التاني غير ليكون الكل جاب النوطة 😂 (رغم انو هو ضمن خطة الاسبوع الثالث) ولكن بدي اضمن انو الكل معو النوطة لان الفصل ما رح ينزل مجاناً وفيو تفاصيل ونكشات مهمة وجديدة لهي السنة تماشياً مع ما اتى العام الماضي ❤️ موفقين 🥰❤️ كملوا يومكن واستمتعوا بالبيو مع الدكتور يوسف 🔥 https://t.me/Elphysics 🚨#تعديل : النوط وصلت لطرطوس + اللادقية 🤹🏼‍♂️🔥 ورح توصل دفعة جديدة السبت