fa
Feedback
Elite Medical physiology 🫀

Elite Medical physiology 🫀

رفتن به کانال در Telegram

رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

نمایش بیشتر

📈 تحلیل کانال تلگرام Elite Medical physiology 🫀

کانال Elite Medical physiology 🫀 (@elphysics) در بخش زبانی عربی بازیگری فعال است. در حال حاضر جامعه شامل 18 383 مشترک است و جایگاه 1 274 را در دسته پزشکی و رتبه 6 576 را در منطقه العراق دارد.

📊 شاخص‌های مخاطب و پویایی

از زمان ایجاد در невідомо، پروژه رشد سریعی داشته و 18 383 مشترک جذب کرده است.

بر اساس آخرین داده‌ها در تاریخ 22 ژوئن, 2026، کانال فعالیت پایداری دارد. در ۳۰ روز گذشته تغییر اعضا برابر -76 و در ۲۴ ساعت گذشته برابر -15 بوده و همچنان دسترسی گسترده‌ای حفظ شده است.

  • وضعیت تأیید: تأیید نشده
  • نرخ تعامل (ER): میانگین تعامل مخاطب 93.96% است و در ۲۴ ساعت نخست پس از انتشار، محتوا معمولاً 32.77% واکنش نسبت به کل مشترکان کسب می‌کند.
  • دسترسی پست‌ها: هر پست به طور میانگین 17 275 بازدید دریافت می‌کند. در اولین روز معمولاً 6 026 بازدید جمع‌آوری می‌شود.
  • واکنش‌ها و تعامل: مخاطبان به‌طور فعال حمایت می‌کنند؛ میانگین واکنش به هر پست 288 است.
  • علایق موضوعی: محتوا بر موضوعات کلیدی مانند فَصل, مَادَّة, طَالِب, فَيدِيُوه, سَاعَة تمرکز دارد.

📝 توضیح و سیاست محتوایی

نویسنده این فضا را محل بیان دیدگاه‌های شخصی توصیف می‌کند:
رابط غروب المناقشة 👇 https://t.me/joinchat/P33uPvEo-8NmZjc0

به لطف به‌روزرسانی‌های پرتکرار (آخرین داده در تاریخ 23 ژوئن, 2026)، کانال همواره به‌روز و دارای دسترسی بالاست. تحلیل‌ها نشان می‌دهد مخاطبان به‌طور فعال با محتوا تعامل دارند و آن را به نقطه اثرگذاری مهم در دسته پزشکی تبدیل کرده‌اند.

18 383
مشترکین
-1524 ساعت
-367 روز
-7630 روز
آرشیو پست ها
مساء الخير جميعاً ❤️ حابب قلك بختام الفصل الاول وامتحاناته .. انو مهما كانت نتيجتك سواء بكرا او بامتحانات الفصل كلا ، ف أنت أدّيت يلي عليك وزيادة مجرد خوفك من انو ما تقدم منيح هاد دليل على انك مهتم وعلى انك تعبان منيح ومجتهد وبالتالي انت عملت يلي عليك .. شو يعني اذا فرشت بمادة ولا بتنين ولا حتى بكلن ؟ ما وقفت الحياة ابداً ، تذكر انو انت من ضمن افضل ٩٠٠٠ طالب بسوريا من اصل ١٥٠ الف تقريباً قدموا البكلوريا ! يعني وصولك لهاد اليوم لحالو يُعتبر انجاز ما بالك انك تعبت نفسياً وجسدياً مع جو جديد عليك .. كون فخور بحالك بوصولك لهي المرحلة 💪🏻 وتأكد انو رح تفوت الفرع يلي انت حابو بنسبة كبيرة متل طلاب كل سنة .. (اقصى شي تروح لغير محافظة) واذا فتت فرع غير يلي كنت حاطو ببالك صدقني بس تفوتو رح تعرف ليش هيك صار ورح تقول الحمدلله اني ما حققت رغبتي .. وعالحالتين بضل اسمك دكتور 🥰 لهيك لا داعِ عزيزي طالب التحضيرية لهالخوف الكبير والهلع يلي انت فيه ، وبالنهاية "الإنسان عدو ما يجهل" بلكي اجت اسئلة منطقية بالمجمل ؟ وحتى لو اجت صعبة انت ما بتتحكم بهالشي صح ولا لاء ؟ استغل الوقت يلي ضالل عليك وركز معلوماتك واعطي كل شي عندك بكرا بالقاعة ، واترك الباقي لتوفيق الله ..❤️ وبعد الفحص بكرا انبسطوا واطلعوا مع رفقاتكم وعيلتكم وعبوا مواقع التواصل الاجتماعي صور كلا فرح وسعادة 😆❤️ كان هاد الشهر متعب ومستهلِك لقواكم وبتستاهلوا استراحة محارب عالجهد يلي عملتوه .. انبسطت كتير وفخور جداً فيكم وبصحبتكم وفخور اني درستكم و ساعدتكم بهالسنة الصعبة ولو بشي بسيط بمادة بعتبرها الاصعب بالسنة التحضيرية كانت مسؤولية كبيرة اتمنى اني كنت قدا .. وان شاء الله ما نكون قصرنا معكن بمكان معين واذا قصرنا سامحونا ان شاء الله تتذكرونا بالخير بالسنوات القادمة ولسا النا حكي كتير ورح تتذكرونا اكتر بإذن الله بالفصل التاني ❤️🔥 مبارك إنهاء اول فصل بمسيرتكم الجامعية .. موفقين بكرا ❤️ واثقين فيكم انو رح تقدموا منيح . https://t.me/Elphysics

يعطيكم العافية جميعاً ❤️ حابب نزل هالرسالة مشان الطلاب يلي بيتا بعيد عن المكتبة او ممكن تسافر بعد السبت وعم تبعتلي اسئلة عن الموضوع .. النوط والاكواد ان شاء الله السبت بالمكاتب ( النوطة نشحنت لكل المحافظات ما بعرف اذا شي محافظة يمكن ما توصل السبت ) طبعاً النوطة اعدنا هيكليتها من الصفر 🔥 نفس نمط نوطة الفيزيا بما انو الكل حب النوطة الجديدة 😂🔥 وهاد الموضوع كان جدا جدا متعب النا من اسبوع الفيزيا عم نشتغل عليها 😂💔 والحمدلله خلصناها من اسبوع وبلشنا طباعتها ونشحن قسم منيح للمحافظات هالاسبوع .. النوطة جزأين كل جزء قرابة ال٢٢٠ صفحة فقط يعني المادة كلا ٤٠٠-٤٥٠ صفحة .. متل ما تعودتوا عليي ما بحب كتر حكي كتير يعني شوية شروحات شوية ملاحظات شوية صور للفقرات يلي بحاجة صور ملاحظات مهمة من المدرجات ومن السنة التانية والأهم من ذلك جميع فقرات الكتاب بدون اي نقص مزبطة بطريقة ممتازة عشكل جداول وخطوط حمرا تحت الارقام المهمة والكلمات المفتاحية وهكذا .. وفقرات ملخص اللعبة من عندي وهالقصص😂❤️ ▫️عدد الصفحات شي كتير مهم خصوصاً بالفيزيا والفيزيولوجيا اوقات بشوف نوط فيزيا وفيزيو بتوصل للالف صفحة .. كيف بدو الطالب يلحق يخلصا 😂💔 طيب واذا خلصا كيف رح يراجعها قبل المادة فقط اسبوع ؟ كل يوم بدو يحفظ شي ١٥٠ صفحة 💔 رح يلجأ للملخصات يلي للأسف ما رح تنفدو اذا كانت الاسئلة صعبة ودقيقة .. فأنا هيك بحب اشتغل ويلي شاف نوطة الفيزيا فالشغل تماما نفسو حتى هون افضل وارتب كونو المعلومات علمية وطبية مو زت كلمات شو ما كان 😂❤️ ▫️ويلي جديد متعرف علينا اكيد بامكانك تشوف العينة المجانية للنوطة وتقارنها وتشوف اذا مناسبة الك .. كتير طلاب اجتنا باسبوع الفيزيا عجبتا النوطة وحبت تراجع منا قلتلكن وقتا ما بصير درستوا من مكان راجعوا منو سواء كتاب او غيرو .. فهلق من اولها اذا عجبتك النوطة وشفتا مريحة كتنظيم وعدد صفحات وملاحظات .. جيبا وريح راسك ودروس وراجع منا من هلق لاسبوع المادة .. الله يقويكم ويعطيكم العافية شو ما حكيتوا الحق معكن قلتلكن المادة مقرفة جدا كنا نمل ونقرف الساعة لما ندرسها باسبوع واحد كيف اسبوعين كلن عم تدرس تاريخ 😂❤️ انا ما بتمناها لعدوي يعني 😂 هانت ضل يومين استغلن صح بجوز تجي اسئلة واضحة وسطحية متل اول مو متل اخر سنتين .. ويراعوا وضعكن وظروفكن وخصوصاً انو فترة عيد وهيك وبالتالي اذا كنت تارك مباحث بدون دراسة تضايق انو اجت سهلة عطي كل شي عندك لآخر لحظة وبكرا صباحاً رح حاول نزللكن تسجيل دعم كتبولي شو شعوركم حالياً لاقرأ واعرف شو العقول يلي لازم استهدفها بالتسجيل😂❤️ موفقين يا اكابر ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

مني ومن تيم الفيزيا والفيزيولوجيا .. منتمنالكم عيد مبارك وان شاء الله العيد القادم كل واحد منكم بكون بالفرع يلي عم يسعالو ويط
مني ومن تيم الفيزيا والفيزيولوجيا .. منتمنالكم عيد مبارك وان شاء الله العيد القادم كل واحد منكم بكون بالفرع يلي عم يسعالو ويطمحلو حالياً ❤️ تذكروا انو عندكن تاريخ لسا لا تخلوا العيد عيدين وتجيبوا العيد بالامتحان 😂❤️ موفقين يا اكابر ❤️❤️

عيدكم مُبارك ❤️❤️🌛 الله يتقبل طاعتنا وطاعتكم يارب ❤️❤️ من فريق إيليت جميعاً .. كل عام وانتم بخير ❤️🥳

پیام صوتی12:35

الله لا يسعدلي غير صباحكم 🥰 في الليلة الظلماء يفتقد البدر😂❤️ ▫️تسجيل يخاطب العقول الراقية - التسجيل بعنوان : صوت الضمير الصاحي موفقين جدا يا اكابر ثقتنا فيكم كبيرة ❤️ https://t.me/Elphysics

نصيحة يا جماعة والله مشانكن .. في كم سؤال ممكن حسب وجهة نظر كاتب الاسئلة .. نوهت عتنين منن لا تقعد تفكر فيهن وبدك تقنع العالم كلو انو حلك صح ما رح تستفيد شي خلص انت حبرت يا حلك متل واضع السؤال وفكرت متلو يا اما للاسف حلك مو متلو شطول هالكم سؤال عتبر حلك غلط مشان ما تتفاجأ .. وخلص امشي بالمواد التانية .. لا تبكي عالأطلال متل ما بكيت عالبيو والانكلش باسبوع الفيزيا .. عندك مادتين كيميا وتاريخ .. اشتغل عليهن صح بغيرولك الموازين نام اليوم نصيحة ناااام من هلق للافطار تعبتوا كتير بالاسبوع رحام حالك ورحام مخك .. في طلاب بتقلي اجا هيك مو هيك وفي طلاب بتقول لا ما اجا هيك😂 كل طالب بدو يجذب الخيارات لطرفو كل شي كتبتو وحبرتو مشي حالو لا فائدة من النقاش .. ترا اسبوع الكيميا كمان مضغوط وبحاجة جهد من اول الاسبوع لا تضيع يومين كالعادة بتفكيرك بيلي مضى موفقين يا اكابر اسمحولي انا كمان بدي ارتاح 😴❤️ https://t.me/Elphysics

تسجيل يتكلم عن امتحان اليوم وشوية نصائح للمستقبل .. الف مبروك انهاؤكم المادة مهما كان تقديمكم❤️ الحل 👇🏻

تقييم عام للأسئلة .. بشكل عام لاول مرة منطقية بشكل كامل وخالية من الاخطاء بشكل عام .. في كم سؤال يحتاجوا دقة من واضع السؤال لحتى يكون الخيار الصحيح فعلاً صحيح ولكن اذا سايرتو متل ما خبرتك مبارح بيمشي الحال ان شاء الله .. في سؤالين ممكن يقبلوا اجابتين بترجع لعقلية واضع السؤال لما حطن (كتبت عنن ملاحظة بالملف) برأيي مهما كنت حالن حذفن مشان تتوقع اسوأ سيناريو اعتبر حلك غلط مهما كان +٩٠ ممتاز جداً +٨٥ جيد جداً +٨٠ جيد أقل من ذلك خلينا نكون واقعيين انت قصرت بمكان معين اما خلال السنة (فتت عاسبوعا معك تراكم بحر) او باسبوعا تشوشت بالقنوات يمين ويسار وضيعت وقت او بسبب توترك ضيعت يومين بدون دراسة عدا عن ذلك جميع الاسئلة منطقية وحاكينها مو بس بكورس المراجعة حتى الحلول الاسعافية كانت شاملة ١٠٠٪ فيك تشوفا عقناة الاتمتة الاسئلة مانا صعبة ولانا سهلة ببساطة منطقية وتشمل جميع الفصول وبدا طالب دارس ومراجع .. موفقين جميعاً 🔥 سمعوا التسجيل👇🏻 https://t.me/Elphysics/3972

يعطيكم العافية الف مبروك ❤️ خبرناكم ان شاء الله بتجيكم اسئلة حلوة تقدر تعبكم وتقدر الشغل يلي اشتغلناه .. كتير فرحان عفرحكم وان شاء الله كل امتحان هيك بتكونوا مبسوطين 🥰 مافينا نحكم عالاسئلة ١٠٠٪ اذا سهلة او صعبة امهلوني بعض الوقت للاطلاع عليها كاملة .. من هلق شكرا الكم عكلامكم الحلو وعثقتكم الكبيرة فينا .. ان شاء الله كنا قد هي الثقة ❤️ https://t.me/Elphysics

التسجيل الختامي لمادة الفيزياء الطبية 🥰 مبارح كنا عم نصور المقدمة واليوم خلصنا الوقت كالسيف ان لم تقطعه قطعك 😆❤️ ١- كيف تتعامل مع اسئلة بكرا ٢- المسائل ٣- الاسئلة الغلط (ان شاء الله ما بيجي) ٤- اختر الخطأ ٥- سؤال خارجي كيف بتعامل معو ٦- طريقة التحبير ٧- ضيق الوقت بالفيزيا برأيي التسجيل مهم جداً ايمت ما صحلك تسمعو خود استراحة اسمعو يعني فيو كل شي لازم تعملو من لما تستلم الورقة لحتى تسلمها .. يعني تعاملك مع الورقة بكرا جزء اساسي بنيل علامة عالية ان شاء الله🔥 موفقين يا اكابر ❤️❤️

پیام صوتی09:54

فصول اليوم ما قبل الأخير 14-17 ☠️☠️☠️ ▫️الفصل 14 : محطوط بخانة خاصة اسما مكثفة 14 بمدة ساعتين .. وهي افضل شي نعمل لهاد الفصل بهالمدة ومستحيل ينعمل حل اقل من ذلك اذا نعمل رح يبطل شامل .. لهيك ضروري مهمااا كنت مقصر تترم كل شي وتركز بهالساعتين قبل ما يجي بكرا 🔥 بس تخلص هالساعتين بتروح بتشوف فيديو حل الدورات وبتشوفني كيف عم حل الاسئلة وهيك بكون ريحتك عطيتك افكار الدورات بدون ما حضرتك تعذب حالك وتحلن😂❤️ وفي دورة 2025 نازلة لحالا عشكل اختبار عالتطبيق فيها اخطاء بس يعني اطلع عليها 😂 🚨الفصل هام العام الماضي 13 سؤال وعام 2020 14 سؤال عليه لحالو .. وهالساعتين مع تركيز منك بيضمنوا هالاسئلة كلا .. ▫️الفصل 17 : مو نازلو مكثفة لأن هو اساسا شرحو كامل ٣ فيديوهات بمدة ساعة مع اوفر فيو .. يلي حابب يدرسو ويفهمو صح بيحضر هالساعة اذا قدرت نزلو تسجيلات مراجعة منيحة فبتشوفوها عقناة الاتمتة اذا الله راد ..🔥 🚨بس تخلص عندك فيديوهين بخانة منوعات واحد مقارنة بين جميع الاشعة الكهرطيسية بكتابك وواحد مقارنة بين جميع تقنيات التصوير بكتابك كل واحد شي ربع او تلت ساعة .. بيعملولك عصف ذهني لنص معلومات كتابك يمكن 😂❤️ حضرن ودعيلي 🤹🏼‍♂️ ما بظن حدا عامل هيك شي بهالمدة .. موفقين ياااا اكااابر ، هااانت ❤️🔥 https://t.me/Elphysics

وصلنا لختام اليوم الخامس من اسبوع المادة🥰 هانت ضل يومين وبتخلص من مادة تعتبر الاصعب بالسنة التحضيرية بعرف يمكن ما حدا حاسس فيك من يلي حوليك شو عم تدرس وقديش الجهد يلي عم تبذلو .. بس لا تخاف انا معك وواثق فيك 🔥 بس لازم انت توثق بحالك قبل اي شي .. اذا انت ما وثقت بحالك وبقدراتك انو رح تعمل المستحيل وتلحق كل شي ضاللك وتجيب معدل .. مين بدو يوثق فيك ؟ كل هاد التعب يلي عم تتعبو رح يزول يوم العلامات لما تكون علامتك بالفيزيا بترفع الراس فكر بهاد اليوم تحديداً كيف رح ترفع راس اهلك انت عم تتعب كل السنة مشان هاليوم لا تكب كل تعبك بآخر واهم يومين 👍🏻❤️ وانا معكن كل يوم بإذن الله وعم قدملك حلول اسطورية .. بس اشارة بدون مستقبل متل قلتا بدنا المستقبل يكون شغال هاليومين بعد اذنك🥰 نزل شغلات اسطورية عن فصول اليوم بتبلش من هون👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6503 وكالعادة ضع سؤالك العلمي بالتعليقات رح سكر الغروب بعد شي ساعة ونجاوب عالاسئلة بالسهرة .. رجاءً ما بدي نقاشات جانبية بالتعليقات بتضيع الاسئلة .. ولا داعِ لعصر الفص الصدغي لنصف الكرة المخية الأيسر اذا ما عندك سؤال .. كتبلي يعطيك العافية كافِ 🥰❤️ موفقين جميعاً يا اكابر ..

وصلنا لختام اليوم الخامس من اسبوع المادة🥰 هانت ضل يومين وبتخلص من مادة تعتبر الاصعب بالسنة التحضيرية بعرف يمكن ما حدا حاسس فيك من يلي حوليك شو عم تدرس وقديش شي صعب يلي عم تبذلو .. بس لا تخاف انا معك وواثق فيك 🔥 بس لازم انت توثق بحالك قبل اي شي .. اذا انت ما وثقت بحالك وبقدراتك انو رح تعمل المستحيل وتلحق كل شي ضاللك وتجيب معدل .. مين بدو يوثق فيك ؟ وانا معكن كل يوم بإذن الله .. بس اشارة بدون مستقبل متل قلتا بدنا المستقبل يكون شغال هاليومين بعد اذنك🥰 نزل شغلات اسطورية عن فصول اليوم👇🏻 وصلنا لختام اليوم الثاني من اسبوع المادة🥰 تعبانين بعرف الله يعطيكم العافية لسا قدامنا شغل .. والمميز ويلي رح يتفوق هو يلي رح يستمر بالجهد لاخر لحظة وانا معكن كل يوم بإذن الله .. كالعادة ضع سؤالك العلمي بالتعليقات رح سكر الغروب بعد شي ساعة ونجاوب عالاسئلة متل مبارح .. رجاءً ما بدي نقاشات جانبية بالتعليقات بتضيع الاسئلة .. ولا داعِ لعصر المخيخ الأيمن اذا ما عندك سؤال كتبلي يعطيك العافية كافِ 🥰❤️ موفقين جميعاً يا اكابر .. نزلت اسئلة وملاحظات حلوة بفصول اليوم عقناة الاتمتة ،شوفا 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq وكالعادة ضع سؤالك العلمي بالتعليقات رح سكر الغروب بعد شي ساعة ونجاوب عالاسئلة بالسهرة .. رجاءً ما بدي نقاشات جانبية بالتعليقات بتضيع الاسئلة .. ولا داعِ لعصر الفص الصدغي لنصف الكرة المخية الأيسر اذا ما عندك سؤال .. كتبلي يعطيك العافية كافِ 🥰❤️ موفقين جميعاً يا اكابر ..

يعطيكم العافية يا اكابر 🔥 شكرا كتير عرسائلكم عالخاص وآراؤكم عن كورس المراجعة ❤️🔥 كتير مبسوط من الطلاب يلي عم تأنجز وما تهتم للظروف .. الطلاب يلي لسا لهلق عم تسأل فيني ادرس 7 من كورس المراجعة شامل ؟ فيني ادرس 9 من الحل الاسعافي ؟ فيني كذا ؟ فيني كذا ؟ يا دكتور ضل يومين ونص للامتحان ادرس وحاج تسأل .. مدتن مثالية جدا يعني السابع كامل ساعة التامن كامل ٢٥ دقيقة التاسع كلو ٣٥ دقيقة 🔥 بالوقت يلي عم تسأل فيه كنت خلصت واحد منن في طالبة بعتتلي درست التاسع من التسجيلات بلشت من الفجر وخلصتو شي الساعة ١١ وفهمتو بشكل كامل وحلت دوراتو بشكل ممتاز .. هيك بيشتغل الطالب يلي بدو علامة حتى لو مقصر🤹🏼‍♂️ رح تقلي طيب والله صعب ادرس الليزر من الصفر بكم ساعة مخي عم يدخن .. رح قلك اكيد صعب معك حق ما نحنا خلال السنة عاطين لليزر يومين كاملين😂 جاي انت تدرسو ومعو فصلين بيوم واحد .. اكيد الموضوع صعب كان لازم من وقتا تخصصلو عالاقل يوم وتشيلو من طريقك .. بس رغم هالصعوبة انا قدمتلك حل اسطوري بتمسك كل فقرة بتسمع تسجيلات دقيقة دقيقتين بتبصم الصورة المرفقة .. وهيك فقرة ورا فقرة بيخلص معك بساعة معك كل المعلومات المهمة و٩٠-٩٥٪ من معلومات الفصل .. بتروح بتحضر فيديو حل الدورات بتشوفني كيف عم حل الاسئلة تبعو .. هلق معك وقت لسا ؟ رجاع للنوطة حفاظ السطور يلي انا ما ذكرتا من باب الاحتياط اذا اجا سؤال غليظ بصمي من براتا وانا ما بظن ذلك يعني رح يكون سؤال غير علمي .. بدي منكن تحطوا آراؤكم بالتعليقات فيما يخص كورس المراجعة لليوم بالفصول ٧-٨ وتسجيلات ٩ يلي جربن بلكي الطلاب المقصرة تتحفز شوي تروح تبلش😂❤️ موفقين جميعاً نلتقي مساءً بشوية تجميعات ونشكات لفصول اليوم 🔥 بجوز خلي تجميعات ١٥ لبكرا بحيث الكل يكون درسو وبما انو مرتبط ب١٧ ببعض الفقرات .. برجع بذكر تعال الجمعة المسا ضاللك ٤ فصول احسن من ٥ ضاللك فصلين احسن من ٣ لان وقتا عنجد مخك رح يدخن اذا ضاللك كتير😂❤️ https://t.me/Elphysics

صباح الخير يعطيكم العافية جميعاً 🔥 ▫️فصول اليوم ٧-٨-٩-١٥ : 🔸السابع : نازل عالتطبيق بخانة اهم افكار فيديوهين اسمن كامل المعلومات بمدة ساعة فقط .. شاملين وفيهن شرح من الصفر وشو ما بدك 🔥 بتحضرن وبعدا انت جاهز تحل اي سؤال عن الفصل وفيهن نكشات كتير حكيتها خليها ببالك .. حضرن ساعة وحدة بس بتختم شي اسمو تيراهيرتز بإذن الله 🤹🏼‍♂️ 🔹الثامن : نازلو فيديو واحد مدته ٢٥ دقيقة كمان كامل المعلومات وفيهن شرح وشو ما بدك😂🔥 حضرو ودعيلي .. 🔸التاسع : عملنالو تسجيلات ممتازة جداً بمدة ٣٥ دقيقة (هي رابطها) 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6292 مو شاملة ١٠٠٪ الفصل اذا بدي خليه شامل مع شرح رح يطلع قريب من الاساسي .. لهيك كل فقرة بالفصل عملتا عشكل تسجيل مرفق مع صورة .. بتحفظن معي بهالنص ساعة واذا حسيت انك حابب ترمم هال٥٪ يلي هي برأيي شغلات بلا طعمة ، فبترممها من النوطة 👍🏻 وبرأيي هالتسجيلات هي افضل شي نعمل للتاسع بهالمدة المثاليةة🔥 اسمعها وقتها قياسي وعطيني رأيك 🤹🏼‍♂️ 🚨 في فيديو حل + شرح دورات للتاسع✅ حضروه بعد ما تخلصوه مفيد جداً .. 🔹الفصل 15 : مالو مكثفة لان الكورس الاساسي ليلي مو دارسو ساعة و٤٠ دقيقة تقريباً فقط وفيو اوفر فيو وتثبيت افكار وكل هالقصص .. ويلي دارسو حابب يراجعو او مزنوق وبدو شي مختصر لالو .. فرح نزل تسجيلات اسعافية اليوم عقناة الاتمتة✅ 🚨 ضروري تحضر فيديو حل دورات الفصل 15 لان كان الفصل مطلوب كلو من بري1-8 بعدين حذفوا نصو .. ملاااااحظة : يلي مو دارس الليزر مثلا وحابب اليوم يمكنو ويركزو منيح .. ف بإمكانو يخلي ١٥ لبكرا انا بكرا بترك الخطة مريحة نسبياً بحيث اي حدا قصر بيوم معين يحاول يمرق تقصيرو بكرا 🤹🏼‍♂️🔥 موفقين يا اكابر ❤️❤️ بعرف اغلبكم بلش بكير عذروني تأخرت شوي بالرسالة كنت نايم😂❤️ https://t.me/Elphysics

پیام صوتی11:50

يلي عندو سؤال علمي يحطو بالتعليقات 👇🏻 رح سكر الغروب بعد ساعة وحاول جاوب عالجميع ان شاء الله🤹🏼‍♂️

رسائل مهمة ورائعة للفصول ٤-٥-٦ 🔥 🔸افضل رسالتين نعملوا للفصل 4 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6466 🔹مراجعة الفصل السادس ب24 دقيقة فقط 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6476 🔸شرح فقرة المواسح بالفصل الخامس بأبسط طريقة ممكنة "بدقيقتين"👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6477 🔹يلي بخربط بأنواع التشويش بالاشعة السينية يختمها "بدقيقة واحدة" من هون 👇🏻 https://t.me/Elphysicsmcq/6480