fa
Feedback
Team Faculty Of Nursing internship 💙

Team Faculty Of Nursing internship 💙

رفتن به کانال در Telegram

اللهم اجعل عملنا كله صالحاً ، واجعله لوجهك خالصاً ، ولا تجعل لأحد من خلقك فيه شيئاً، ولا للشيطان منه نصيباً، وتقبله يا ربنا بقبولٍ حسن. 'إنَّ الله لا يُضيع أجر من احسنَ عملا ' وقل اعملو فسيرى الله عَمَلكم ورسُولُه والمؤمنون

نمایش بیشتر
9 369
مشترکین
-424 ساعت
-237 روز
+2430 روز
آرشیو پست ها
" وَمَا كَانَ رَبُّكَ نَسِيًّا " ثق بأن الله لَن ينسَاك ، سيُؤتيك من الغيْب أحلَاه, ثُم يعوِّضكَ بِما يليقُ بِقلبك ، كما عوض الله أُم سلمة برسول الله ﷺ ، وما أدراك بعوض الله الذي إذا حلّ أنساك ما تَمَنيت وما دَعيت ، وما حلِمتَ به وما لم تحلُم ، ولن ينسىٰ الله دُعاء كُنت تلح به ، ولن ينسى ثقتك الدائمة بأنه هو العون لك ، لن ينسى مُراد قلبك.. وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَىٰ🍃🤍'''''.

الـلـهُـمّ بـارك صـوتـه جـمـيـل جـدًا 🤍🤍 كل اما اسمع الفيديو دا ادمع من جماله 💙💙 تلاوة هادئة تريح القلب للشيخ ناصر القطامي

+1
#باطنه_وجراحه_عملي_2

#تلخيصات #باطنه_وجراحه_نظري_2

#جراحة_عامة

#أسس_سلوك

#باثوفسيولوجي

#تمريض_طوارئ_عملي

+1
#تمريض_طوارئ_نظري

🏌️💙
🏌️💙

شويه افكار حلوه من الشيخ ماهر المعيقلى للعشره الاواخر من رمضان 🕊🤍 - الفكره الاولى تصدق كل يوم بجنيه و لو كانت ليله القدر فكأنك تصدقت ٨٤ سنه - الفكره الثانيه صلى كل يوم ركعتين قيام ليل و لو كانت ليلة القدر فكأنك صليت ٨٤ سنه - الفكرة الثالثه اقراء كل يوم سوره الاخلاص ٣ مرات قبل ما تنام و لو كانت ليله القدر كأنك قرأت القرآن الكريم كاملا لمده ٨٤ سنة يا ريت نجتهد العشر ايام كلهم .. ماحدش ضامن ليله وتريه من ليله فرديه .. لو اشتغلنا العشره ايام دول يبقا ضمنا ليلة القدر .. و ما ادراك ما ليله القدر .. ليله القدر خير من الف شهر .. تنزل الملائكه والروح فيها يإذن ربهم من كل أمر .. سلام هى حتى مطلع الفجر 🌙🤍

يلا ندعي مع بعض!!'♥️♥️♥️. اللهُم ارزُقنا الجنة ونعيمها يا اللّه!'♥️ اللهُم استُرنا فوقَ الأرض! وتحت الأرض ويوم العرض عليك!'♥️ اللهُم تُب علينا وأصلحنا وثبتنا واهدنا!'♥️ اللهُم عافنا واعفُ عنا!'♥️ اللهُم وفقنا في دراستنا وأعمالنا!'♥️ اللهُم تقبل صيامنَا ودُعائنا!'♥️ اللهُم اقضِ حوائجنا يا الله!'♥️ اللهُم احشُرنا مع النبيّ مُحمد وزوجاته!'♥️ اللهُم اجعلنا من الصادقين والصالحين والمُصلين!'♥️ اللهُم إنكَ عفوٌ كريمٌ تُحبُ العفو فاعفُ عنا'♥️ اللهُم زوج كُل حبيب بحبيبه!'♥️ اللهُم ارزُقنا الفردوس يا الله!'♥️ اللهُم احسن خاتمتنا!'♥️ اللهُم ارزُق كُل عقيم بالذُرية الصالحة!'♥️ اللهُم اجعلنا من المُتصدقين والصالحين والمُهتدين!'♥️ وصلّ اللهُمّ وسلم علىٰ حبيبنا المُصطفىٰ!'♥️♥️♥️.

‏"مايضيع عند الله شي" دائماً أُمي تُردد هذه الجملة عند الإحسان إلى الناس وفضله حتى لو أن هذا الإحسان لم يُثمر أو قابله الناس بالإساءة! لا تندم على معروف أو خير فالله يرى ويجازيك على فعلك فقدم النيّة واجعل عملك لله قبل كل شيء .. - ﴿هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ﴾ 🤍🌟

تلاوة_مبكية_من_سورة_الإنسان_القارئ_زياد_حامدM4A_128K.m4a4.98 KB

♥️♥️🫶
♥️♥️🫶

أرح سمعك 🥹🥹🥹🥹💙