fa
Feedback
إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

إختِبارات ومُلخَّصات مُمَهِدو التَخدير

رفتن به کانال در Telegram

قناة عامّة للإختبارات والمُلخّصات وتابعة للقناة الرئيسية ؛ (مُمَهِدو التَخدير || Anesthetists graders) رابط قناة الرئيسية ؛ t.me/ans_graders رابط ڪَروب الدردشة ؛ https://t.me/+wD8HauT0F5g2Y2Uy

نمایش بیشتر
3 438
مشترکین
-224 ساعت
-207 روز
-18530 روز
آرشیو پست ها
وبرأيي السبب الاول هو المنطقي .. و إن شاء الله خلال هالساعات تنزل النتائج .

همّ سببين ؛ لو جمعوهم ڪلهم بنتيجة واحدة وراح تُعلَن خلال اليوم .. لو جايتنا مُساعدات وجاي يعيدون الدرجات مع المُساعدة ..

اللي يڪدرون يفتحون المنصّة ، شوفواْ بلا هَم اختفت عندڪم نتائج الڪورس الاول اللي ڪانت موجودة !

صباح النتائج .. شلونها المعنويات اليوم للنتيجة ؟

بعض الأخوة / الأخوات راسلونا ويڪَولون هاي القناة دراسية ليش تنشر بيها هيج أمور ! ، يابه تره هذا حدث عالمي ، وتڪليفنا الشرعي بالوقت الحالي هو هذا ، فـ تحبون نسوي قناة خاصة لنشر أحداث الحرب باللحظة !
Anonymous voting

وآخَيتُكَ في اللهِ وَصافَيتُكَ في اللهِ وَصافَحتُكَ في اللهِ وَعاهَدتُ اللهَ وَمَلائِكَتَهُ وكُتُبَهُ وَرُسُلَهُ وَأنبياءَهُ وَالأئِمَّةَ المَعصومينَ (عليهم السلام) عَلى أنّي إن كُنتُ مِن أهلِ الجَنَّةِ وَالشَّفاعَةِ وَأُذِنَ لي بِأن أدخُلَ الجَنَّةَ لا أدخُلُها إلاّ وَأنتَ مَعي. ثمّ يقول أخوه المؤمن: قبلت. ثمّ يقول: أسقَطتُ عَنكَ جَميعَ حُقوقِ الاُخوَّةِ ما خَلا الشَّفاعَةَ وَالدُّعاءَ وَالزيارة. متباركين

طلاب جامعة العين ، حساب المنصة جاي يفتح عندڪم سواء من الرابط او من التطبيق ؟!
Anonymous voting

نُعزّي الأخ والزّميل أوس جعفر بوفاةِ عمّتهِ ، سائلين الباري أن يرحمها برحمته ويُسڪِنها فسيح جنّاته ويُلهِم أخينا وذويه الصبر والسلوان بحقِّ مُحمّد وآلِ مُحمّد 🙏

طلاب العين (التخدير) ، أي أحد يشوف المسج مالتي هذا يراسلني : @alsheikh_313

ڪل عام وانتم ؛ باقون ، راسخون ، ثابتون على حُبِّ عليٍّ بن أبي طالب ؏ ♥️
ڪل عام وانتم ؛ باقون ، راسخون ، ثابتون على حُبِّ عليٍّ بن أبي طالب ؏ ♥️

مُلاحظة مهمّة بخصوص البحث ؛ القسم أعطانا الحق بأختيار مجموعة البحث بشرط أن تُسلّم قوائم المجاميع 7/1 ، في حال ڪانت القوائم بيها نقص او غير مڪتملة راح يختارون مجاميع عشوائية (للأشخاص اللي ما عندهم مجموعة) وحسب الأبجدية ! فـ هالموضوع مُهم جدًا صدڪَوني .

طلاب جامعة العين فقط ❗ سوّينا ڪَروب لبحث التخرّج ، اللي ما عنده مجموعة أساسًا أو اللي عنده مجموعة بيها نقص .. يدخل الڪَروب ونرتّب وضعه . 🔴رابط الڪَروب : اضغط هُنا .

اخوان موضوع ڪَروب التخرّج حيّرني بصراحة .. راسلوني لحد الان أڪثر من 80 طالب وأڪثر من 25 مجموعة عندهم نقص الأغلب يطلب أشخاص بـ مجموعته ڪلهم لازم زينين باللغة الانڪَليزية ! ومن تجي تسأله يڪَلك اناْ مستواي مو زين ، زين شلون تترتب برأيك ! زين انت اذا تجي ؏ الدُفعة فـ الزينين بيهم (؏ مستوى اللغة قليل) ، زين اناْ بهاي الحالة شنو أسوي ؟!

مُباركٌ لنا ولڪم طلابنا وأساتذتنا 🙏 لڪن ، ؏ الأقل فقط نزلواْ نتائج الوزاريات لنطمئن ! ، بعدين عود المواد الغير وزارية !

مبارك لجميع طلبتنا الاعزاء التفوق والنجاح وتحقيق نسب عالية تجعل الجميع يفخر بكم وان شاء الله حظ اوفر بالدور الثاني للطلبة الي تعثروا وما استطاعوا تجاوز الدور الاول وعددهم قليل سيتم اعلان النتائج عبر المنصة بعد عطلة العيد بسبب اضافة ١٠ درجات للمواد غير التقويمية وجاري العمل على اضافتها نتمنى عدم المراسلة بخصوص النتائج وتفهم الوضع

💭ڪُلّ عامٍ وأنتم بخير ، أعاده الله علينا وعليڪم بالخيرِ واليُمنِ والبرڪات 🙏🤍
💭ڪُلّ عامٍ وأنتم بخير ، أعاده الله علينا وعليڪم بالخيرِ واليُمنِ والبرڪات 🙏🤍

جاي تراسلون ؟!
Anonymous voting

حساب الدڪتور على انستڪَرام .
حساب الدڪتور على انستڪَرام .