1 632
مشترکین
+124 ساعت
+37 روز
-1130 روز
آرشیو پست ها
اللي خايف نحب نقولك عندك معمل ٦٠ درجه وهذا مضمون واقل شي الطالب مفروض درجته ماتقلش عن ٥٥ من ٦٠ فيه باه هذينا ٥٥ + ٣٠ درجه اورال هذينا ٨٥ درجه ومزال عندك ورقه الكيس حتي لو حليتها كلها حادي بادي عندك منها ٢٠ درجه من ٧٠ باه هكي الاجمالي ١٠٥ تفضل تبي كم ؟
٧٥ درجه فقط يعني البيبر تحل نصها راك ناجح
ريح روحك وراجع وعدي للامتحان بكل ثقه راه كان فيه حاجه ع تودرك بعيد السو هيا الخوف الزايد اللي مافيش له اي داعي اهي الحسبه قدامكم وكتبتها لكم وربي يوفقكم 🤲🏻
Repost from Abobaker Imhemed👍
إعلم أن لكل شدة زوال وكل عسر يتبعه يسر، هذه سنة الله في خلقه، إذا ضاقت فرجت، فالأيام دول ( وتلك الأيام نداولها بين الناس)
Repost from جداول ومواعيد د.محمد العماري
انشروه للأهمية.
والدة طالب وطالبة طب تاخذ في كيماوي و نهاية شهر 11 لازم تاخذ علاج اليود و اللي هو مش متوفر هنا و يلزم سفر لتونس وفيه تذاكر و مصاريف واقامة والجرعة والرنين وغيرها.
المبلغ تقديريا حوالي 9 الي 10 الاف دينار.. حنبدوا حملة تبرعات من بكرا بإذن الله تعالى.. حيكون فيه صندوق في مركز ليبيا ( مقابل جامعة العرب الطبية ) ومركز الدليل و المركز الدولي ومركز برنيق ومركز الضياء وتصوير سليمان..
اي حد من خارج الوسط الطبي يقدر يتواصل معايا و ندزوله حد يستلم منه..
نتمني من جميع طلبة الطب مساعدة زملائهم والتخفيف عليهم .. ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا وبارك الله فيكم
نتقدم بأحر التعازي لزميلتنا ياسمين في وفاة المغفور له بإذن الله الدكتور يحيى البركي
نسأل الله أن يتغمده برحمته وان يصبر ذويه وزوجته وأولاده
Repost from د.محمد البرعصي دفعة 48 ثانية بشري🥼🩺
"لو استسلمنا لكل شعور سيء، لأصبح وجودنا و عدمنا واحد، نحن لسنا متعافين من كل هم و حزن، نحن نتعافى بالأمل، بالصبر، نصمد و نعيد قوانا،
و نتذكر أنها دنيا، وأن اللّٰه مع الصابرين .🦋🤍"
Repost from Med Squad 48 🎓
فتح الله لك بابًا للجهـاد بالكلمة والمقاطعة، حتى ذلك الباب الضيق تعجز عنه!
خبت وخسرت
Repost from الدراسة والامتحانات السنه الثالثة دفعه 49
طلبتنا الاعزاء حصلت كليتكم على الاعتماد امضوا قدما لتحققوا افضل النتائج وتكونوا من احسن لاحسن بإذن الله تعالى
حافظوا على كل ماححقتموه واسعوا لتكون كليتنا دائما فالصدارة
Repost from طلبة دفعة 47 طب بشري🎓
هي طالت الفترة فربما تبلدنا؛ لكن...
لا تنسوا من صالح دعاءكم
درنة جرح الوطن الغائر🇱🇾💔
ولغزة وفلسطين بكاملها وهي قضيتنا 🇵🇸🔥.
أمانة لا تنسوهم وأهلهم من الدعاء في كل وقتٍ وحين، وتحرّوا ساعات إجابة الدعاء لأجلهم؛ ستنالوا الثواب وعظم الجزاء من الكريم🤍.
ولا تستهينوا به، فإنه يغير القدر وكلمة الله الحق هي العُليا وهي الفصل👌🏼!.
اللهم ما عجز عنه الأطباء فأنت رب الأطباء ولا يعجزك شيء، اللهم اشفِ كل نفس ذاقت طعم الألم، ياشافي يامعافي اشف مرضانا وجميع مرضى المسلمين.
Repost from Abobaker Imhemed👍
بالنسبة للمسجات الي يسأل
شن الكورسات الي حنزلهن؟
General,ANS,CVS,CNS,Blood,NSAID,GIT,Respiratory
هل لو نقراهن حنصفي؟
نعم حتصفي بعون الله
بالنسبة للأسئلة؟
من بكرة بعون الله حينزلن ع القناة هذي
Repost from طلبة دفعة 47 طب بشري🎓
ماشاء الله الف الف مبروك ل دفعه 45 و لكل طلبه الكليه 💙💙 تحصلنا على الاعتماد🔥🌸
Repost from وليغلبنّ لُطفهُ خوفي🌸.
لا تظن أن الأمور تسير سير المسألة الحسابية بأسباب ومسببات، وعلل ومعللات، ومقدمات ونتائج، بل هي بإرادة الله تعالى !💜
▪️ اللي عنده امتحان الفارما الدور الاول يدزه هنا ومنورين
▫️ https://t.me/SR7NYBOT?start=qdc9mclcd
الفارما ننصحكم بشيتات فراس حتي كانك ماتحضرش عنده وتبي تسمع لاي حد اخر نصيحه اعتمد شيتاته ووفر وقتك وجهدك بمعني بدال ماتقرا كورس ومثبت بالوشق تلقي روحك قاري كورس ونص ولا حتي كورسين في نفس المده الزمنيه لو قريتهن مش شيتات فراس وربي يوفقكم جميعا
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
