1 629
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
الصورة هذه اثبتت انه العزيمة اللي عند الطفلة هذه حفظها الله تساوي عزائم رجال أشداء ، الطفلة هذه ليبية مصابة بمرض وراثي جلدي ، يسبب لحامله حروق شديدة بمجرد تعرضهم لاشعة الشمس ، ألأطفال هذو يطلقوا عليهم اطفال القمر …
اي انهم مايقدروش يطلعو إلا تحت ضوء القمر ،اسم المرض العلمي مرض جفاف الجلد المصطبغ أو زيروديرما (بالإنجليزية: Xeroderma pigmentosum)..
الطفلة هذه علمتنا انه العزيمة والقوة والصلابة ..نتاج مصايب واختبارات من عند لله ، نقابلها بالرضى والسير بخطى ثابتة ….
حياها الله وبياها ….
منقول
بخصوص تجميع التوقيعات ..
للطلبه اللي ماقدروش يجو اليوم ، يجو بكرا لمكتب الاتحادات الطلابيه من الساعه 10 حتى الساعه 11:30 كأخر موعد
بعدها ح نسلمو الطلب مرفق بالتوقيعات قبل نهاية الدوام
للطلبه خارج بنغازي او من لديهم ظروف قاهره تمنعهم من الحضور والتوقيع فقط 👀
يرجى مراسلة هذا الحساب
@batch4648
بإرسال الأسم الثلاثي
رقم الدفعه (48 او 46)
وإرسال التوقيع في صوره
" ان تتحمل مسؤوليتك تجاه نفسك في كل شيء ، هذا هو الاستثمار الحقيقي 👌"
رابط بوست من صفحة جامعة بنغازي بخصوص اجتماع مجلس الجامعة برئاسة د عزالدين الدرسي رئيس جامعة بنغازي
نرجو من الطلبه التعليق على البوست بتعليق محترم لا يمس اي مسؤول في شخصه وبدون ذكر اسم لأي مسؤول ، فقط تعليق أثبت بيه انك كطالب مش راضي على التعطيل اللي صاير ليتم اتخاذ مشكلتك كأولويه فقط... 👍
باهي لوز بكل الملخص قالوا رابعه الجديده بعدها القديمه صح ؟
توا الجامعه ماشاءالله ايام نهايه الروته اعترضنا انه طلبه الدور الثاني مامشوش للروته وماخذوش فرصتهم في التعليم
ف كان الحل اللي ماشي معا لللوائح اللي مش عارف تحت اي مكتب قاعدات
قالوا انه نديروا مكثف اسبوع نلموا الروته كلها وهكي خلاص حقهم خذوه
لعند هنا تمام صح ؟
اوك باه توا نحن طلبه محترمين اولاد غلابه نزيكين اولاد بيتيه وعندنا طموح
نبوكم تديروا نفس القرار اللي فوق وتكرروه مره اخري
فقط فقط فقط
وبعد الاسبوع نخشوا رابعه القديمه هكي
قانونيا ماشي معا لوائحكم كيف ما مشي المره الاوله
ياريت المقترح هذا يوصل وتواجهوهم بيه
يا اولاد الغلابه راه بالجو شكله المره الجايه نبو نتواصلوا معا دكتوره نواره الله يذكرها بالخير
😒😒
تطلبكم هي شخصيا تجو لان متاكد كلكم ع تجو متاكد
بيش صوتكم يوصل 🤩
المخطط كالتالي من الاخير وهذا 😂😁 علي حسب خبرتي في موضوع الضغط وزر الامتحانات
يبو الدفعه ٤٩ تكمل امتحانات بيش حتي هما يخشو رابعه يقوللوهم معتصمين عدوا ديروا اوراق وديروا دوه واجده بيش الصوت يزيد ويوصل للوزاره
وبهكي الوزاره تتقبل ورقه الضغط هذي وتقول خوذوا فلوسكم ومغير ابدوا 🤦🏻♂
والله اعلم غير التاجيل والجو يوحي بذالك
زمان يخش علينا استاذ علي اساس ينصح فينا
وقبل الكلام اللي قاله لنا بنقوله لعيالي واكيد كلكم بتقولوه لعيالكم 😁😂 بس حصلت فرصه وقلتها للي قبل اعيالي
المهم كان يقول التربيه قبل التعليم 🙂
اللي زمان علي قصة المايكرو وصل في الوزير 😁
اظهر وبان عليك الامان والله الدفعه كلها في صفك المره هذي 😂
مفروض يديروا لائحه للدكاتره
كلا تجي تعتصم مش عارف كم شهر وبعدها الطالب بيش يعوض اللي راح يجي يقولك اقل شي ابدا رابعه القديمه تقعد تفشك عليه وتقوله ضد اللائحه ومعروفه اللائحه شماعه اقسم بالله كلام هذا حرام في حرام وعند الله تلتقي الخصوم
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
《 توضيح بخصوص يلي صار اليوم وشن هيصير ... 》
- اليوم كان في اجتماع مجلس الكلية ، وكان في تجمع لدفعتنا ودفعه ال 46 أمام مكتب الاتحاد ..
=======
1. بخصوص اجتماع مجلس الكلية :
- عميد الكلية طلب يكون في حضور طالبين من كل دفعه ( 48 , 46 ) للاجتماع ..
على اساس يتم الاتفاق على حل جذري !
حضرنا الاجتماع و كان في حضور كل رؤساء الأقسام للمرحله السريرة ، ورئيسة قسم الجودة ..
وبعد تم فتح النقاش بخصوص الاعتصام ، وضح العميد موقف الطالب من الاعتصام وطلب ببدء دراسه !!!
( ولكن المشكله في اعضاء هئيه التدريس )
رؤساء الأقسام يبو دراسه تبدأ ، ولكن اعضاء هئيه التدريس يبو مستحقاتهم ورافضين البدايه .
الزبده من الاجتماع !!!
-تم الاتفاق ان العميد يدير مراسله لكل قسم ويشوف دكاترة يلي يبو يتعاونو ويقرو الطلبه بدون م ينزلن مستحقاته ، وهيجيب تقريبا دكاترة دراسات العليا .
المهم موضوع معقدد جدااااا وحلول ليست جذريه ، والضحيه الطالب ..
قالو ان بدايه دراسه يوم 6.1
ولكن للآن ، م فش اي بوادر نقدرو نقولو انها هتبدأ !!
=====
يلي يجي يقولي لو بدينا , ب شن هنبدو !!!
طبعا للاسف بعد فتحنا موضوع ان نبدو رابعه القديمه ووضحنا ان درنا اجتماع مع العميد وقال هنبدو رابعه القديمه !
كل اعضاء المجلس رفض الاقتراح وعارض عليه ، وللأسف العميد م قال شي !
طبعا عشان تكونو في الصورة ، رئيسة قسم القايني بدت اول وحده وقالت مستحيل تصير !!!
قالت درناها لدفعه قبلكم وجونا بدون اي محصله علميه ..
- والرد متاعنا وضحنا ان نحن من خلال ال 3 شهور يلي قريناهن كلناا نعرفو ناخذو هستوري .
ولكن نواجهو في صعوبه ان كل طالب يتحصل الفرصه ان يدير اكزامينشن!!
وضحنا ان م فش نظام معين يضمن تعليم كل الطلبة بالشكل المطلوب !!!
ف مرات تبدو ب رابعه الجديده وم نستفيدوش منها !!!!!
ف قالو بإذن الله هنعلموكم وكلام كيف هالكلام..
المهم بعدها جت دكتورة سارة المسؤوله عن مكتب الجوده في الجامعه، قالت طلبكم هذا مستحيل لان ضد لوائح الاعتماد ..
- الرد : توقيف الطالب عن دراسه يساعد على الاعتماد !!!
بعدها دكتور صالح الأوجلي :
قال لو بديتو ب رابعه القديمه في 7 وكملتو تقريبا في 5 !!
قال هتلقو دفعه 49 باديه رابعه الجديده!!
على اساس تبدأ في شهر 4 !!
وقال هيكون دفعتين اخرا 46, 47 في خامسه !!!
كيف نقدرو نقروكم !!
قال الأفضل تبدو جديده توا .
الحسبه يلي فوق مش متاكد منها ، وباذن الله هنفهم اكثر بكره من دكتور صالح ..
ورئيس قسم العيون دكتور حماد الجازوي رفض ان نبدو رابعه القديمه ...
يعني الصورة الواضحه ، ان حاليا م فش حد مصبي معانا في بدايه رابعه القديمه .
======
《 الزبده للآن الدراسه مش معروفه امتى تبدأ!!! وقالو على اساس 6.1 وهتبدا رابعه الجديده لمده شهرين بدون امتحانات نظرا للظروف 》
《 باهي والحل !!! 》
الحل ان لازم الدفعة تدير وقفه جاااده ، لان عدد يلي جاء اليوم مقارنه بعدد دفعه ضعيف جدااااا !!!!
لان صوتكم ووووصللل ، وضحنا ان نحن ضحيه وان نحن في نص الطريق، والطريق مش سالكه بكلللل حتى بعد التخرج !!
م فش مسؤول مهتم بمصحله الطالب!!!
وين يلي يبوهاااا تبداااا !!!
ف المطلوب منكم يلي م قدرش يجي يوقع اليوم ، يجي بكره ..
ويلي برا بنغازي او عنده ظروف في المواصلات يتواصل معانا ..
هيتم التعاون مع دفعه 46 وهنركزو مبدأياااا في بدايه دراسه فقط.. لان عمرنا ضاااااع في اعتصامات ، ومش معروف امتى يفكو الاعتصام .
ف المطلوب منكم التعاون وادارك الوضع قبل فوات الاوان ،، وهنمشو بخطوات قانونيه منظمه تحت مساندة الاتحاد ..
وهينزل توضيح أكثر في قناه هذي ، وشن هنا الخطوات الجايه
https://t.me/About_Clinical_study48_46
ماخشش للحافله وقاللهم واخذها من بريطانيا و معادله امريكيه وجايكم 🙃🙃
ان شاء الله غير وصلت 😁
قالك هذا جهاز جايبته للوزاره بيش تكافح الغش المهم خطمم عليا خو صاحبي قالي يعلم الله طحنا في واحد ولد بييتيه ومتربي وقال نطفيه لكم وخشوا بنقالاتكم 😂😂
دارلهم موقف لين طرشقوا 😁
😒😒 تي وين هذا كله 🙂 قلنا اليوم يومكم 😒 معقوله من ١٠٠٠ طالب اقل تقدير من الدفعتين يجي فقط بالكثير ٤٠ ؟
تي كيف صار قبل نحساب بيصير فيها جوو فلم عدل الامام😁
لالا مرجان لا نعم نعم مرجان نعم 😂
Repost from 𝘼𝙇𝙇 𝘼𝘽𝙊𝙐𝙏 𝘽𝘼𝙏𝘾𝙃 48 🎓 🇵🇸
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
《 توضيح بعض النقاط المهم بخصوص تجمع بكرا 》
- طبعا بكره مش هيكون فيه بيان ولا شعارات هيكون مجرد تجمع أمام مكتب الاتحاد ..
ف الرجاء انها تكون وقفه منظمة ، ويلي يقدر يجيب بالطو بكره في الحمو هضا تقعد انت احسن واحد 😁🤞🏻..
م تبش تقعد احسن واحد عادي تعال بلاه 😂😁.
- هيكون في اجتماع مع وكيل الاتحادات الطلابيه بخصوص كتابه طلب للعميد ( وطلبنا البدء برابعه القديمه مع وضع خطه في أقرب وقت ) .. ونحن واثقين جداا ان الاتحاد مع الطالب ومساعده الطالب في اصال مطالبه .
ولكن ، إذ لم نتفق على كتابة الطلب ، سوف لن يكون هناك اي تويقعات 😁 .
وسوف يكون هناك خطه بديله.
نسأل الله التوفيق والسداد ❤️.
💡 #حضورك_معانا_هيفرق
ف انتظاركم مع ساعه 11.00 ✨️
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
