fa
Feedback
Batch 48 ( 5th year )

Batch 48 ( 5th year )

رفتن به کانال در Telegram
1 629
مشترکین
+124 ساعت
-27 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
تمام نغيروا السؤال باحسن واحد يقرا الشيت

القايني حفظ مش محتاجه شرح

جزئيه القايني cancer افضل من شرحها جاوب بصدق وربي يفتح عليك 😇
Anonymous voting

ميه ميه

ستيشن الاميرجنسي اوبستترك بس صح ؟

Repost from The best team .
نسال الله الشفاء العاجل له . نشوف في الحل كالتالي : ابسط شي ممكن نقدموة نحن ك زملاء : • وقفة وبيان نطاالبو بيه القيادة والجهات المعنية بعلاج زميلنا .. بحكم دفعتنا ماشاءللة عددها كبير نقترح تكون الوقفه بعد امتحان القايني يوم 14 .. وتكون الوقفه لكل طلبة كليات جامعة بنغازي وكل الدفعات .. ========== موضوع محتاج : .تنظيم .وتغطية اعلامية محتاج حد من شباب اتحاد رابعه الجديدة ( لانهم كملو امتحناتهم ) أو اي حد من الكلية يقدر ينسق في الوقفه من ناحيتين يلي فوق ، تنظيميا واعلاميا ... للاسف عندنا امتحان قايني اسبوع الجاي (وكلنا عارفين ك طلبة نلمو في المنهج في أخر اسبوع 😅)، ف المهام هذينا حاليا صعبات جدااا عليا . ي ريت حد من شباب يتواصل معايا ويقولي تم ، ( يكون من كلية الطب ) عشان انسق معاه ، وكلمت بعض الشباب الطيبه توا من باقي الكليات نفس الاقتصاد ع الوقفه ، قالولي معاك .. ف ي ريت نصبو مع زميلنا ، لان اليوم هوا بطل ويكافح في المرض ، مرات بكرة يجي دورنا ! ف ابسط شي وبدون جميل نصبو معاه. بالنسبة للبيان كتابته والقاءة ساهلات بإذن الله.. ي ريت يلي يقدر ينظم يتواصل معايا ضروري @Aljayar_7

💌 وصلتك رسالة جديدة ⏱ وقت الرسالة: 2025/04/07 - 11:19:00 PM ---- انا طالب طب بشري في السنة الثالثة عمري 23 سنة رحلتي مع المرض بدأت من أول سنة إعداد في الكلية في 2022 لما أجريت عملية جراحية على جذع النخاع لتوسيع مجرى كنت أعتقد أن الأمور ستتحسن بعدها لكن سنة 2023 المضاعفات بدأت تظهر واحدة تلو الأخرى ألم شديد في الظهر والكتفين والساق اليسرى تنميل وفقدان الإحساس بالألم والحرارة حاولت التأقلم خصوصا بعد ما أكد لي الأطباء في ليبيا أن الحل الوحيد هو الحركة والرياضة رغم الألم اللي كنت أعانيه يوميا لكن للأسف في 2024 الأمور زادت سوءا لحد ما فقدت الوعي ودخلت في غيبوبة لمدة يومين وبعدها قضيت شهرين في العناية المركزة بعد خروجي اضطررت للسفر إلى تونس أثناء فترة الدراسة للسنة الثانية بحثا عن حل لكن الخبر كان أنه لازم من إجراء عملية ثانية لتوسيع الفقرات لكنها معقدة جدا وما ينفعش تنعمل إلا في ألمانيا لأن نسبة نجاحها في تونس أو ليبيا تكاد تكون منعدمة رجعت إلى ليبيا ومعي جهاز bipap الذي يساعدني على التنفس أثناء النوم لأن من غيره لا أستطيع النوم إطلاقاً كلفني الجهاز عشرين ألف دينار لكنه صار جزءا من حياتي اليومية ورغم كل هذه الظروف ما كان عندي خيار غير أن أٔكمل دراستي وحاليا أستعد للامتحانات النهائية للسنة الثالثة خاصةً أن كليتي في مدينة بعيدة عن المكان الذي أعيش فيه وهذا ماجعلني أضطر للسفر بشكل مستمر بين الجامعة والعلاج ومع كل هذا ذهبت لأكثر من جهة حكومية وسافرت من مدينة لمدينة لتقديم تقاريري الطبية وأوراقي ظناً منّي أن أجد مساعدة من الدولة لبداية رحلة العلاج ولكن دون جدوى الطريق ليس بالسهل والفرص شبه معدومة لكني رافض الاستسلام أصارع المرض وأكمل دراستي في نفس الوقت يمكن الظروف قاسية لكن أملي بالله موجود بأن يشفيني وأن أحقق حلمي ما أطلبه ليس بالشيء الكبير أو المستحيل على حكوماتنا فقط تسهيل الطريق لبداية رحلة العلاج في ألمانيا وأتمنى منكم الدعاء لي التوفيق والشفاء العاجل ---- - تبرع لإستمرار عمل بوت صارحني 🎁

الغباء الإصطناعي
الغباء الإصطناعي

السلام عليكم مطلوب شكارتين دم A+ ياريت الي عنده قناة يدير للرسالة هذي تحويل و بارك الله فيكم

للعلم فصل بكل ورد لنقنه ال ٤٨ ماشاءالله في كل الامتحانات في كل سنه الانترنت يصيرله 🤦🏻‍♂

الانترنت
Anonymous voting

قالك 2025 / 5 / 5 تاريخ مميز حاول تدير مناسبه وشي مميز طالب 48 :
+1
قالك 2025 / 5 / 5 تاريخ مميز حاول تدير مناسبه وشي مميز طالب 48 :

السلام عليكم اللي امتحنو هستوري مع معيده مش مع الدكتور ياريت يشرحولنا كيف كانت الطريقة بالضبط

قسم الابيض والاسود والرصاصي هل تسمعني

Repost from 5th year🎓
هذك القسم بدينا فاينل ونتيجة الجزئي🤡

وين جو المضاد حيوي صباحا ومساء التذكير

11 Days, 12 hours left 🕘 for Final gynaecology

12 Days left 🕘 for Final gynaecology

ي دفعه بالله يلي يقدر يتبرع يتواصل مع الرقم أو يتواصل معايا ضروري @Aljayar_7