2 137
مشترکین
+124 ساعت
+57 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
اما طالبات السادس ستكون سفره علميه الى المناره على الطالبات الراغبات بالمشاركه تسجيل الاسم عند ست اخلاص
طالباتي العزيزات ستقوم مدرستنا بسفره مدرسيه ترفيهيه الى المتنزه الترفيهي في ميسان لكافه المراحل على الطالبات الراغبات بالمشاركه تسجيل الاسم الى ست اخلاص حصرا
تحذير الى الطالبات المدرجة اسماءهم في القائمة المرفقة اذا لم تحضرو يوم غد الخميس لغرض التوقيع على الدفتر الالكتروني سوف نقوم بتسليمه غدا من دون توقيعكم وانتم تتحملون المسؤولية الكاملة وقد اعذر من انذر ويكون الحضور عند الثامنة صباحا
تبليغ📣📣
الى أولياء الأمور رجاءا
ممنوع يجي احد ويطلع بنته
بنتك مريضه عوفهه بلبيت وتعال اخذلهه اجازه واذا تخربطت وحالتهه تعبانه احنه نتصل عليكم سبق وان بلغنه مرارا وتكرارا الطالبه ماتطلع من المدرسه وهذا كتاب رسمي من الوزاره.
تبليغ هام الى جميع طالبات الانتساب والنظاميات في الصف السادس علمي عليكم جميعا بالحضور يوم غد الاثنين بالحضور الى المدرسة لغرض التوقيع على الدفتر الالكتروني ضروري جدا
وفي حال عدم الحضور تتحمل الطالبة مسؤولية عدم التوقيع
طالباتنا العزيزات نرجو عدم الاشتباة مواد الامتحان التي كانت في يوم الخميس سوف تمتحنوها يوم الاحد ومواد الاحد تكون في يوم الاثنين وهكذا انتبهوا رجاءا
Repost from اعداديه الطيبات للبنات في ميسان
طالباتنا العزيزات هذا جدول المؤجلين نرجو التركيز على المواد وايام امتحاناتها
طالباتنا نرجو منكم الانتباة الى الجدول حيث كل امتحان يزحف الى اليوم الذي بعدة بسب العطلة
تبليغ الى طالباتنا العزيزات
سوف تقوم اعداديتنا بأقامة احتفالية بمناسبة مولد امام الزمان الامام المهدي عجل الله فرجه وسهل مخرجه وجعلنا واياكم من مناصرية ان شاء الله يوم الاحد
لذلك نرجو منكم عمل فعاليات مع بعضكم واحضار الورود والبالونات او اي شيء تقدرون عليه
طالباتنا الموجلات
الجدول راح يكون الخميس للاحد
والاحد للاثنين وهكذا
طالباتنا الموجلات
عند الحضور للامتحان
نرجوا جلب الاجازه النسخه الموجوده لديكم للاحتياط.
طالباتنا ماما هذا يوزر المدرسه علانستا وبيهه شغل مدرستنه خاصه الحديقه
لان مشتركين بااجمل حديقه مدرسيه وان شاء الله نحصل على المركز الاول
اشتركوا بلقناه وشوفوا الابداعات وانشروا شكد ماتكدرون على صفحاتكم ومن الله التوفيق.
شكر وتقدير
تتقدم ادارة وكادر اعدادية الطيبات للبنات بالشكر والتقدير الى الطالبتين
نور محمد سيل
رقيه احمد عبد الواحد
في الصف الرابع العلمي
وذلك لاستجابتهم لطلبنا بالمشاركة في احضار نباتات الى الحديقة حيث احضرو نباتات ولم يطالبو بأي درجة مساعدة وسوف يتم تكريمهم من قبل الادارة في اقرب وقت ان شاء الله
وعتبنا الكبير على طالبات مدرستنا والبالغ عددهم ٩٠٠ طالبة حيث لم يستجيب غير هاتين الطالبتين مع الاسف
نريد ان نوجه سؤال اليكم في اي يوم احتاجت واحدة من طالباتنا اي نوع من المساعدة وتأخرنا عنها او قصرنا فهل علاقة المدرسة مع طالباتها بناءا على المصالح حيث اننا لو قلنا هناك درجات تضاف على هذا النشاط فنحن اكيدون سوف تكون هناك استجابة كبيرة من قبلكم
مع الاسف كنا نراهن على استجابتكم من دون مقابل للعلم ولله الحمد نحن لسنا بحاجة لاي احد منكم وكلكم شاهدتو الحديقة وكيف جعلناها جميلة وكانت نيتنا ان نجعلها مكان ترفيهي لكم ولكن بصراحة نحن نشعر بخيبة امل كبرى
طالباتنا العزيزات هذا جدول المؤجلين نرجو التركيز على المواد وايام امتحاناتها
الى طالباتنا العزيزات واولياء الامور الاعزاء كون مدرستنا مشاركة بمسابقة اجمل حديقة مدرسية على مستوى المحافظة 🌳🌳🌳 وان شاء الله على مستوى العراق
لذلك نطلب من كل طالبة في المدرسة احضار شتلات من الزهور🌹🌹 او الاشجار الطبية 🌿🌿🌿 او الاشجار الانتاجية 🪵🪵🪵 وذلك لجعل الحديقة ازهى واجمل
نتمنى من الجميع المشاركة لانها مسؤولية الجميع كون الحديقة هي مكان ترفيهي للطالبات وتجعل بيئة المدرسة جميلة وصحية
وان هذه المشاركة هي شيء قليل جدا بالنسبة للمدرسة وما تقدمة لكم
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
