fa
Feedback
خريبط وما يُحِب.

خريبط وما يُحِب.

رفتن به کانال در Telegram

@kh99_bot شاعر بلا قصائد.

نمایش بیشتر
2 826
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+177 روز
+6730 روز
آرشیو پست ها
الشاعرُ هذا الذي يكتب الأشعار والذي لا يكتبها الشاعرُ هذا الذي يرمي الأغلال والذي يضعها على كاهله الشاعر هذا الذي يُؤمنُ والذي لا يمكنه الإيمان الشاعر هذا الذي كذبَ والذي كَذِبَ عليه الشاعرُ هذا الذي سقط والذي ينتصب الشاعر هذا الذي يغادر والذي لا يمكنه المغادرة. تادئوس روزيفيتش

وبدلاً مِنَ استجداء دَمْعَةٍ مِنَ العَالَم، وَأَنَا حَي، سَأَفَضْلُ دَعْوَةَ الغربان إلى استنزافِ كُلِّ مَوَاضِع هَيكَلِي العظمي القدر. بودلير

الشعر اخو الذاكرة هربرت

الدموعُ براءةُ اختراعٍ. سليم بركات

أتسائلُ.. أيُّها الرب.. ‏أيُّها السر الامتناهي.. ‏ما يعني الظلُّ فوقَ القبرِ؟ ‏وعطرٌ يبينُ ما بينَ أوراقِ وردةٍ بتوحّشٍ ‏أو شجيرةٍ تنمو في الظلامِ ‏ودمعةٍ منطفئةٍ تنزلق من عينِ سجينٍ؟ ‏أتسائلُ.. ‏الظلمةُ أجملُ أمِ السعادةُ؟ ‏الجسدُ هو السجن أمْ صحراءُ الحريّةِ؟ ‏فروغ فرخزاد

ما اعرف ليش هذا البوست حبيته لهذا شاركته هنا

الحياة حلمٌ في حلم فالكون انعكاسٌ في انعكاس غاستون باشلار

في وقت مبكر من حياتي ، شعرت أن الانسان ينطوي على ميل حتمي الى السقوط، فلا بد أن يسقط الإنسان وعلينا أن نتقبل هذه الفكرة التي لا تكاد تحتمل؛ فكرة الإخفاق في عالم منذور لعبادة النجاح. غير أنه لدى الإنسان؛ بالتناظر مع هذا السقوط “نزوع نحو الأعلى" يساهم فيه الفكر واللغة والحبٌ وكلّ إبداع. ثمة حركة سقوط وارتفاع مزدوجة لدى الإنسان إذن ..أشبه بقانون جاذبيّة متناقض. وثمة بعد عمودي بين الحركتين. روبرتو خواروس

أنا جسدي. وجسدي تعبان وغير سعيد. أنا مُهيّاً للنوم أسبوعا، شهرا؛ لا تكلموني! حين تُفتح عيناي ربما سيكون الأطفال قد كبروا وكل الأشياء تعلوها ابتسامة. أريد أن أكفّ عن المشي في البرد بقدمين عاريتين. ضعوا كل شيء يدفئ فوقي، الشراشف، البطانيات، بعض الأوراق والذكريات واغلقوا الأبواب حتى لا يمكن لعزلتي أن تخرج. أريد أن أنام شهراً، سنةً. أن أنام. وفي حال رأيتم أني أتكلّم في نومي لا تعيروا أهمية، إذا ذكرت اسما ، أو اتأفف.أريدكم أن تعلموا أني مدفون، ولا يمكنكم فعل أيَّ شيء حتي يوم الحساب. الان أريد أنْ أنام سنةً، فقط أنْ أنام. خائين سابينس

أُقسِمُ أنْ أظلّ أشتهي أنْ أكون كتابًا مفتوحًا على ركبتيكِ أنسي الحاج
أُقسِمُ أنْ أظلّ أشتهي أنْ أكون كتابًا مفتوحًا على ركبتيكِ أنسي الحاج

أُقسِمُ أن أنسى قصائدي لأحفظكِ أُقسِمُ أن أركض وراء حبّي وأُقسم أنّه سيظلّ يسبقني أُقسِمُ أن أنطفئ لسعادتكِ كنجوم النهار أَقسِمُ أنْ أسْكُن دموعي في يدكِ أُقسِمُ أن أكون المسافة بين كلمتَي أُحبّكِ أحبّكِ أُقسِمُ أن أرميَ جسدي الى الأبد لأسودِ ضجركِ أُقسِمُ أنْ أكون بابَ سجنكِ المفتوح على الوفاء بوعود اللّيل أُقسِمُ أنْ تكون غرفةُ انتظاريّ الفَيْرة ودخوليَ الطاعةَ وإقامتي الذوبان أُقسِمُ أنْ أكون فريسة ظلّكِ أُقسِمُ أنْ أظلّ أشتهي أنْ أكون كتابًا مفتوحًا على ركبتيكِ أُقسِمُ أنْ أكون انقسام العالم بينكِ وبينكِ لأكون وحْدَتَه فيكِ أنسي الحاج

@kh99_bot للقضاء على الملل شاركوا ما تحبون

كل انسانٍ هو إله نفسِه. أوفيد

كان العدم لك جُرحاً ضمدته بأن خلقت العالم ريلكه

ثمّة أشياء تحيا طويلًا، تحيا لأنها ميتة. بورشيا

وقد صعد يوحنا المعمدان على العمود وصار شجرة برجل واحدة. وظل يعرج على هذه الرجل طوال حياته. الإقامة كانت فلسفته. أما نحن فلقالق على رجلين اثنتين والرحيل فلسفتنا. زكريا محمد

هذا البحر هل يبكي ؟ قاسم حداد

- أجَل ، الإنسانُ حزينٌ وقبيحٌ ؛ إنّه حزينٌ تحتَ سماءٍ غير متناهية ، يرتدي ثياباً لأنّهُ ماعادَ عفيفاً ولأنّهُ لوثَ صدرهُ الإلهيَّ المزهوّ ، وكما نفعل بالوثن في النّار أفنى جسدَهُ الأولمبيَّ في خنوعاتٍ قذرة. رامبو