fa
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

رفتن به کانال در Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة للتبادل https://t.me/rxvyggu

نمایش بیشتر
5 605
مشترکین
-124 ساعت
-27 روز
-5030 روز
آرشیو پست ها
Repost from هدوءء🎀
يُزهر الإنسان مع الشخص الصحيح ")
يُزهر الإنسان مع الشخص الصحيح ")

إنسان وحيد تائه شاردُ الخُطيٰ، مستوحش من الدُنيا. يا رب قُر عيني وجبُرني. ")

‏يُصارع المرء نفسه، وشيطانه، وحزنه، وفشله، يهزمهم تارة ويهزمونه تارة، يستشعر لُطف الله في ڪل مرة، ويأمل ألا يملّ من المحاولة .🤎››

"واللهِ ما حفِظتَ آيةً من القرآنِ، ولا استطعتَ أن تقومَ بطاعةٍ يسيرةٍ، ولا تركتَ معصيةً؛ إلَّا بتوفيقِ اللهِ عزَّ وجلَّ! فإيَّاكَ أن تتكبَّرَ وتُعجَبَ بعملِكَ وتقولَ: فعلتُ وتركتُ وعملتُ، وتذكَّرْ أنَّ العُجبَ من المهلكاتِ!".

فقد كانَ بيتهُم بيتَ إِيمَان < .
فقد كانَ بيتهُم بيتَ إِيمَان < .

بمجرّدِ الحديثِ عنها، تلمعُ عينايَ، فمتى سأنظرُ إليها مُحدق العينين من لطافتِها؛ ليخرج من عينيَّ قلوبٌ وفراشاتٌ تُحلِّقُ من حولِنا؟! مصطفى شعبان.

‏اللهم إن كنت قد كتبتني عندك شقيًا فاكتبني سعيدًا فإنّك تمحو ما تشاء وتُثبت وعندك أمّ الكتاب .

لا تنشغل أثناء الدعاء بتفاصيل المشكلة، لكن انشغل بقدرة الله تعالى . د أحمد عبد المنعم.

سَلْ الله ما شِئت ولن يردك خائبًا، أخبره بحالك وبما يتمناه قلبك فهو بمرادك عليم، استودعه أحلامك وأمنياتك فودائعه لا تضيع، ألحّ بالدعاء وكأنك ترىٰ نور الإجابة .

"أن يسعي لتلوينك بعدما جعلك العالم بأكمله شاحباً هذا فقط مايمكن أن نسميه حبًّا"
"أن يسعي لتلوينك بعدما جعلك العالم بأكمله شاحباً هذا فقط مايمكن أن نسميه حبًّا"

"كُنت أنتَ الوحيد الذي كلما اجتاحني شعور الوحدة، أهربُ إليه. الآن، أنا وحيدٌ جدًا.. والمسافةُ بيننا شاسعةٌ إلى حدٍّ يجعلني أركض منذ أيامٍ ولا أصل إليك."

"إنني أبكِي الآن على يدي الفارغة وقلبي أيضًا وأتساءل كيف يركض المرء كُل هذا العمر دون أن ينال شيئًا واحدًا؟"

Repost from هزائم
الحُبّ هو أن تكون الإجابات مُطمِئنة وليست مَنطقيّة

Repost from نُدبة
عزيزي .. ما زلتُ كلّما حاولتُ نسيانكَ وجدتُني أعودُ إليكَ بطريقةٍ لا أعرفُ كيف تحدث .
زينب

Repost from هدوءء🎀
الگابشن ال هنزله لما الدنيا تصالحني بالشخص الصح♡
الگابشن ال هنزله لما الدنيا تصالحني بالشخص الصح♡

إذا مات الإنسانُ انقَطع عنه عملُه إلَّا مِن ثَلاثة: إلَّا مِن صَدَقة جارية، أو عِلم يُنتفع به، أو ولدٍ صالحٍ يَدعو له .
إذا مات الإنسانُ انقَطع عنه عملُه إلَّا مِن ثَلاثة: إلَّا مِن صَدَقة جارية، أو عِلم يُنتفع به، أو ولدٍ صالحٍ يَدعو له .

https://t.me/Gh67_0 . - كيف أبدأ من جديد والأمس لا زال بداخلي ؟ - تعالو هنا .

وانا صغير كنت عايز اجيب هديه حلوه لأمي في عيد ميلادها ، فضلت احوش من مصروفي لحد ل قراءة المزيد