fa
Feedback
عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

عَشْوَائِيات ˚ 𐙚𓍢ִ໋

رفتن به کانال در Telegram

- صَليّ عَليَ النَبيٌ يـَ سُڪر . "هُنا إنسانٌ: لا يودّ سوىٰ كفَاف العيشِ بسِلْمٍ، يُحبّ تجنّب الضَجَّة، ومَا لا يسْتَهْويه أو يَسْتَرِيح إليه؛ ويدعُو باسمِ الله (الوَاسِع) أن تُصاحبهُ الطُمَأْنينَة

نمایش بیشتر
5 622
مشترکین
+1124 ساعت
+177 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
يحتاج الإنسان إلىٰ ملاذٍ آمن، إلىٰ شخص يحكي له كم هو مُتعب، كيف أنه عاجز عن المواصلة، كيف أنه يخشىٰ الاستسلام، يحكي له فلا يلوم ضعفه، ولا يعيره بلحظات وهنه، بل يجده يؤمن به، يؤمن أنه إنسان يسقط ويقف، يضعف ويقوىٰ، إنسان بكل ما يتصف به الإنسان من نقص، ولكن نقصه كإنسان لا ينقص من قدره في قلبه، وذلك هو قمة الأمان في الملاذ .

Repost from N/a
‏- سُبحان الله 🏘❤️ ⊁ . ‏- الحَمد لله 🏘❤️ ⊁ . ‏- لا إله إلا الله 🏘❤️ ⊁ . ‏- الله أڪبر 🏘❤️ ⊁ . ‏- أستغفِرُ الله 🏘❤️ ⊁ . ‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله 🏘❤️ ⊁ . ‏- سُبحان الله و بِحمده 🏘❤️ ⊁ . ‏- سُبحان الله العَظيم 🏘❤️ ⊁ . ‏- اللهم صلِّ و سلم على نبينا محمد 🏘❤️ ⊁ .

صباحُ الخير؛ أحد أهم دوافع المرء في النجاة أن يكره الإنسان هزيمته ويقع في حُبِّ مُحاولاته لا مجد في أنك تُعاني!

إزاي حماقي معيطش وهو بيقول عايزني يا حبيبي أخلي بالي اقرأ المزيد.
هنا كل ما بداخلك .
وَاسِي

صباحُ الخير؛ أحد أهم دوافع المرء في النجاة أن يكره الإنسان هزيمته ويقع في حُبِّ مُحاولاته لا مجد في أنك تُعاني!

Repost from وَاسِي
‏وبي أمَلٌ يأتي ويذهب لكنّي لن أودّعهُ.
– محمود درويش .

كل مرة بقرأ النص دا بعيط.. الأحلام التي لم تتحقق إلى الآن لم أُودعها مازالت هُنا في حلقِي أشعر بها كغصة كُلما تنفست.. ازاي دينا إبراهيم وصفت احساسي كأنها أنا كده.")))

إزاي حماقي معيطش وهو بيقول عايزني يا حبيبي أخلي بالي اقرأ المزيد.
هنا كل ما بداخلك .
وَاسِي

إزاي حماقي معيطش وهو بيقول عايزني يا حبيبي أخلي بالي اقرأ المزيد.
هنا كل ما بداخلك .
وَاسِي

فَتاة بِخفة الطير، وقلبًا أرقّ من أجنحة فرَاشة ›  هنا سَتجد كل ما يشبهَـك يـَ لطيف  تعالوا 🤎 https://t.me/mywarri0r/2497

Repost from هدوءء🎀
(هذا فراق بيني وبينك سَأُنبئك بتأويل ما لم تستطع عليه صبرًا) عند الفراق لا بد من شرح كل الأسباب التى يغفلها الآخر ، لا تترك أحدًا دون أسباب واضحة، لا تترك الأفكار والظنون تأكلهم ، لا أحد يستحق هذا. أما السفينة .. أما الغلام .. وأما الجدار .. ذلك تأويل مالم تسطع عليه صبرًا.

هو ينفع رينا يغير قدره علشانك كان في واحده راحت لـ سيدنا موسي تطلب منه يدعيلها تخلف ، فأخبره اللّٰه انها عقيم ، فأخبرها فبكت ومشيت بعد سنه رجعت ومعاها طفلها لـ قراءة المزيد.
هُنا مكانك ، حيثُ الأمَان والطمأنينة.

هو ينفع رينا يغير قدره علشانك كان في واحده راحت لـ سيدنا موسي تطلب منه يدعيلها تخلف ، فأخبره اللّٰه انها عقيم ، فأخبرها فبكت ومشيت بعد سنه رجعت ومعاها طفلها لـ قراءة المزيد.
هُنا مكانك ، حيثُ الأمَان والطمأنينة.

Repost from غَـريق .
اخبرني ذات يَوم بأن عِيني جَميلة فأصبحْتُ لا أرى في المرآة غير عِيناي .

فاهم يعني إيه كل ليلة بتعتق ناس من النار؟ يا حبيبي أفهم يعني هتكتب لك النجاة الأبدية من النار أن يحرم الله جسدك علي النار أن يباعد الله وجهك عن النار ألا تكون في سجلات أهل النار شيخ أحمد العربي || ماذا أريد من رمضان؟

لا يوجد مكان ثالث إما نار وإما جنة ، اهتموا بصلاتكم وتسامحوا واهجروا الحرام إنما هي دنيا فانية لا احد يعلم متي تحين ساعته .

يارب 😭 .

كل يوم بعد الفطار احس إني ناسية حاجة ، المواعين