fa
Feedback
درَبونةهَ لَيثام .

درَبونةهَ لَيثام .

رفتن به کانال در Telegram

نمایش بیشتر
العراق89 619دسته بندی مشخص نشده است
252
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-1930 روز

در حال بارگیری داده...

ابر برچسب‌ها
اشارات ورودی و خروجی
---
---
---
---
---
---
جذب مشترکین
ژوئن '26
ژوئن '26
+7
در 0 کانال‌ها
مه '26
+9
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '26
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '26
+3
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '26
+15
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '26
+368
در 0 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '25
+148
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '25
+2
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مارس '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
فوریه '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژانویه '250
در 0 کانال‌ها
Get PRO
دسامبر '24
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
نوامبر '24
+5
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اکتبر '24
+2
در 0 کانال‌ها
Get PRO
سپتامبر '24
+118
در 0 کانال‌ها
Get PRO
اوت '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئیه '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
ژوئن '24
+1
در 0 کانال‌ها
Get PRO
مه '240
در 0 کانال‌ها
Get PRO
آوریل '24
+28
در 0 کانال‌ها
تاریخ
رشد مشترکین
اشارات
کانال‌ها
24 ژوئن+1
23 ژوئن0
22 ژوئن0
21 ژوئن0
20 ژوئن0
19 ژوئن0
18 ژوئن0
17 ژوئن0
16 ژوئن+1
15 ژوئن0
14 ژوئن0
13 ژوئن0
12 ژوئن0
11 ژوئن+2
10 ژوئن0
09 ژوئن+1
08 ژوئن0
07 ژوئن0
06 ژوئن+1
05 ژوئن0
04 ژوئن0
03 ژوئن+1
02 ژوئن0
01 ژوئن0
پست‌های کانال
لا يومَ كيومِكَ يا أبا عبدِ الإلهِ تهاوتْ لهُ شمُّ الجبالِ الرواسي

2
!من قال أن فاقد الشيء لا يعطيه لقد منحت غيري كل ماتمنيت أن أحظى به ، أعطيتُ الحُب بلا مقابل وأنا القلب المليء بالندوب ، منحت الدفء بلا حدود وأنا أرتعشُ مِن البرد ، زرعت الطمأنينة في نفوسهم وأنا في قمة أحساسي بالخوف ، كنت أرصف لَهم دروب المحبة والود وأنا التائه أبحث عن الطريق .. في كل مرة كنت أبذل شيئا جميلاً من نفسي لأحد ، كأني أقول لها ستعود لكَ كُل الاشياء الجميلة التي منحتها للأخرين ، كُنت وكأني أعتذر لها عن بشاعة هذا العالم ، كنت وكأني أقدم لها اعتذارًا عن كل السوء الذي صادفتهُ .. فاقد الشيء يفرغ قلبه بالكامل على طاولة الحياة ، ويمنحُ فوق طاقته لأنه يعرف مرارة فقد هذا الشعور . �
18
3
sticker.webp
18
4
!من قال أن فاقد الشيء لا يعطيه لقد منحت غيري كل ماتمنيت أن أحظى به ، أعطيتُ الحُب بلا مقابل وأنا القلب المليء بالندوب ، منحت الدفء بلا حدود وأنا أرتعشُ مِن البرد ، زرعت الطمأنينة في نفوسهم وأنا في قمة أحساسي بالخوف ، كنت أرصف لَهم دروب المحبة والود وأنا التائه أبحث عن الطريق .. في كل مرة كنت أبذل شيئا جميلاً من نفسي لأحد ، كأني أقول لها ستعود لكَ كُل الاشياء الجميلة التي منحتها للأخرين ، كُنت وكأني أعتذر لها عن بشاعة هذا العالم ، كنت وكأني أقدم لها اعتذارًا عن كل السوء الذي صادفتهُ .. فاقد الشيء يفرغ قلبه بالكامل على طاولة الحياة ، ويمنحُ فوق طاقته لأنه يعرف مرارة فقد هذا الشعور . �
0
5
دائماً ما كُنت اتسائل هل نحنُ مخيرون ام مُسيرون في هذهِ الدنيا؟ ليس فقط على الدين او المذهب او الطائفة بل في مُعظم سلوكيات الانسان ، أن كان الانسان مُسيير في أحداث هذهِ الحياة فلماذا خلق اللّٰه الجنه والنار ؟، لِماذا نَص الأله على وجود يوم للحساب أيعقل أن تحساب على أفعال انت مُسيير عليها بل لست انت من يختار ماذا تفعل وماذا ستكون ، او كما يقول غالبية الناس ( هذا ما كتبة اللّٰه لك ) هل يجرؤ الانسان أن يبرر افعاله السخيفه والطائشة وسلوكياته القذرة بحكم الاله !؟
18
6
بعيداً عن الحروب والظروف الي دصير بس باعو ممكن أنو الحياة iti5v تتغير بأتصال موبايل، بأختيار الشريك بنتيجة تحاليل تسمعها من دكتور بصدمة من انسان ، بعبور شارع ، تغيرك رأساً على عِقب شكد ماجنت مخطط ومرتب الحياة كل يوم تعلن عن نفسها مابيها حال ثابت وامان مستمر مهما تعبت وركضت ومهما امتلكت ، ما عندك غير اللّٰه بيها ف أختار صح حنى تهونها على روحك شويّ وحتى لو حاول شي يغير حياتك أكو من يسندك ويوكف بوجه كلشي ، حتى اذا وكعت حيوكع وياك ف ابد مراح تحس بنفسك وحدك ، ورب العالمين وياك ويمك قبل كلشي ♥️ . أعرف اختار الصح من بين اغلاط حياتك .
0
7
بدون متن...
0
8
" مثل .! .mp3
0
9
بدون متن...
0