fa
Feedback
ربما نلتقي 𓍢 ᥫ᭡

ربما نلتقي 𓍢 ᥫ᭡

رفتن به کانال در Telegram

"جزء من القصة لا أحد يعرفه هذا الجزء تحديداً غيَّرك بأكملك"🤎 🤎2023.11.5 لتواصل او التبادل @Butterfly89Bot

نمایش بیشتر
495
مشترکین
-324 ساعت
-57 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
شيء عالق في منتصف الروح لا يشرحه الكلام ولا يكفي فيه البكاء ..!! أيتها الأيام القادمه مري علينا بسلام فقلوبنا جد متعبة ومرهقه أرهقتها الحظوظ ..وأتعبتها التراكمات التي نالت من سفينة الود وأصبحت ارواحنا تعاني الوجع ووجع الروح هو أنين لقلب صامت يمنعه كبرياء العقل عن البوح بالاف الكلمات التي تعجز الجوارح عن التعبير عنها وجع الروح في ضحكه دون فرح وبكاء قلب دون دموع ما اصعبه اختلاط المشاعر بين انين خيبة امل وخدلان

‏و سنَدًا صالِحًا يا اللّه إن اِعوجّت الخطَواتُ أقامها​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​‍​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​🥹♥️

خاتم واحد، وعد واحد ، عمر واحد ❤

عسى ان يعاد العيد ونحن معاً يا كل اعياد عمري وبهجة فؤادي❤❤❤🌏

تبدو قاسية نوعاً ما ، لكنها في الحقيقة مُتعبة لا أكثر 🖤🙇🏻‍♀️

كان الردّ بيقتل .. بالوقت يلي كان لازمني شوية حنية ، بالوقت يلي نطرت أنو أسمع شي تاني 🖤

" و أغلبهم يا سيــدي كتلة نفـاق على هيئـة أحبـاب " 🖤✨

اكابر على غيابك واقول بخير بس يا عسى العين تشوف العين صدفة🥺♥️✨

"في غمرة هذا الوجود القلِق ، وفي مرحلةٍ مــا، يُــدرك المرءُ أنه ليسَ بحاجةِ لأي شيء بِقدر حاجتهِ للشعور بالطـــمـــأنـــينٌــة."🤎🤎

"هو صامت وهي لا تتكلم... والإثنين يحتاجون بعضهم.. ولكن كلّا منهم يظن أن الأخر لا يريده."🖤

"هو صامت وهي لا تتكلم... والإثنين يحتاجون بعضهم.. ولكن كلّا منهم يظن أن الأخر لا يريده."🖤

ولأن الحُب دعاء اللهم متابعيني اللهُــمَّ حقق أحلامهم المنتظرة ،دعواتهم المتكررة ، أمنياتهم المخبأة ،راحتهم وتوفيقهم وسعادتهم ،اجعل لهم يارب رحمة منك بإستجابة..إلهي اجعلهم أسعد خلقك واكثرهم حظاً وأرفعهم قدرًا وأجملهم حياة..ولاتُحني لهم ظهرًا ولاتكسر لهم قلبًا يارب العالمين 🤍🤍

*ولقد بكى من فرط ما فيهِ ،ذاك الّذي لا شيء يُبكيهِ🖤*

*‏لا بأس بالوحده إن كان الجميع يؤذون قلبك.🖤*

*مُؤلِم أنّ يشتاق الإنسان لِنفسه.🖤*

*في القلبِ أوجاعٌ لا يداويها الزمن.🖤*

*نحن لا نعشق الوحدة ولكن أصبحنا نرتاح فيها.🖤*

‏يا سَعد من نال حبيبُه، ويا سعد من له مُحب يُقاتل الحياة لأجلهِ.♥️

*رسالة إلى ميت:* *ليتني أعطيك حياتي وأرحل أنا.🖤*