fa
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

رفتن به کانال در Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

نمایش بیشتر
332
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
اتذكر بالخامس متوسط امتحنت انكليزي وما جاوبت فا كلت لام الانكليزي ست اريد الامتحان فا هي خوش بنية وحبابة كالت اوكي عيده وي المؤجلين فا بيوم الامتحان انحصرت حصرة الجلب فا قررت اغش لاول مرة 🤣🤣🤣 خليت وسويت الانشاء بورقة صغيرة يعني فوك ما عايد الامتحان اغش المهم بالامتحان خلت وكضتني

خل اسولفلكم سالفة 😆🙈🙈🙈

- الرساله ؛ من كد ما عرفونا بالغش صار كل امتحان يوكف علينا 3 مراقبين من غير الكاميرات

كفو والله

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/5969 أحنه نتبادل الاوراق حته الكل يستفاد و يعم النجاح 🙂‍↕️

فتحت الكم الاضحكني

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/5969 بعد كول اني من الصدر

- الرساله ؛ هاي شلك بيها

اخوان الموضوع للشقة لحد يصدك

- الرساله ؛ https://t.me/Dm_0u/5969 غشكم لا بر ولا تقوى 😂😂

هسة اكعد كباله يجي يكلي علاوي اعتمد عليك

- الرساله ؛ كول إن شاء الله قاري وما يتعبك بالبز

احنا مجاي نغش بس نتعاون وحسب الحديث الاتي وتعاونوا على البر والتقوى ولا تتعاونوا على الاثم والعدوان

- الرساله ؛ من غشنا فليس منا

يارب الوراي يطلع خوش ولد ويعرف يغش
يارب الوراي يطلع خوش ولد ويعرف يغش

Repost from حَيَاةٌ.
پیام صوتی00:30

بعد ماكو نسوان ولد

هاي المرة تطقيم للولد

photo content
+1

photo content
+1