fa
Feedback
حَيَاةٌ.

حَيَاةٌ.

رفتن به کانال در Telegram

يُنشر في هذهِ المُدونة الشَخصية كُل ما يجول في خاطِر مالِكها. @Q193Q_bot @Q193Q

نمایش بیشتر
331
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-330 روز
آرشیو پست ها
لا هاي اعراض السادس +++ انا احس ال ههههههههههه واقعية اكثر من 🤣🤣🤣

- الرساله ؛ سؤال هل هاي ضحكه من اعراض سادس (ههههههههههههههههههههه) احسها تسليك مدري ليش 😭؟

كركوا ضحك براحتكم

يلا

- الرساله ؛ افتح اضحكني رجاءٍ مجاي اتنفس

انا الاسبوع الي راح شسويت بيه 1. نوم 2. نوم 3 . نوم . 4 رحت لبيت جدي وبتت عدهم وخامس يوم رجعت لبيتنة وشافني ابوي كلالي من باجر تبدي تقرة

- الرساله ؛ احنا عطلتنا اسبوع واحد حتى ما الحك اراجع شي لو ارتاح

استغفرا الله ههههههههههههههههههههههههه

- الرساله ؛ انه سادس وما اقرا 😘

لان اصلا الي سادس ما عنده عطلة 🥰🥰💔

بس هيج اقرة لان سادس

لا

- الرساله ؛ شنو بدا دوامك؟

- الرساله ؛ صخام الوجه اقراه استمر

احاول بالعطلة اخلص منهن جم ورقة

العربي واحياء وكذلك فيزياء

الصخام الوجه اقراه

- الرساله ؛ شتقرااا

ههههههههههههههههههههههههههههههه جاي اسخت

لان جاي اقرة هههههههههههههههه