fa
Feedback
مُـلهِمة🔻.

مُـلهِمة🔻.

رفتن به کانال در Telegram

إِلهام ولي من اسمي نصيب💛. @SUNelhamy_bot |تـ

نمایش بیشتر
583
مشترکین
+224 ساعت
+27 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
يا ربّ شعر البنات يطول، وصحِّتهم تبقى كويِّسة دايمًا، وينجحوا في شغلهم ودراستهم، وما يضل أي بنت تعاني من أيّ مشاكل، وكُل البن
يا ربّ شعر البنات يطول، وصحِّتهم تبقى كويِّسة دايمًا، وينجحوا في شغلهم ودراستهم، وما يضل أي بنت تعاني من أيّ مشاكل، وكُل البنات تضل صحِّتها وعبادتها وشغفها وطاقتها كويِّسة.♥️🌸

- يتولّاك الله ، بينما تظُن أنّك بمُفـــردك 𔓘.
- يتولّاك الله ، بينما تظُن أنّك بمُفـــردك 𔓘.

ثم تنهدت الـ strong independent woman وقالت : والله لا أبكي.🥲💔

﴿هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ﴾ مُصابك الذي يُؤلمك، حُزنك الذي يكبت صدرك، كدرك الذي يتغشّاك، هيّن على الله أن يذهبه، فاستعن بالله، وتو
﴿هُوَ عَلَيَّ هَيِّنٌ﴾ مُصابك الذي يُؤلمك، حُزنك الذي يكبت صدرك، كدرك الذي يتغشّاك، هيّن على الله أن يذهبه، فاستعن بالله، وتوكل عليه 🤍🍃.

♥️♥️♥️♥️🌸(:
♥️♥️♥️♥️🌸(:

- "يومًا ما سيكون لدي بيت دافئ، والكثير التفاصيل الجميلة التي أحبها. فيارب وسِّع لي في داري وجمِّله واجعله لي سَكنًا مُباركًا
+5
- "يومًا ما سيكون لدي بيت دافئ، والكثير التفاصيل الجميلة التي أحبها. فيارب وسِّع لي في داري وجمِّله واجعله لي سَكنًا مُباركًا." ♥️🏡

- "يومًا ما سيكون لدي بيت دافئ، والكثير التفاصيل الجميلة التي أحبها. فيارب وسِّع لي في داري وجمِّله واجعله لي سَكنًا مُباركًا." ♥️🏡

‏"اللهم إنّ ذنوبنا لم تكن استهانةً بحقك، ولا جهلًا واستخفافًا بوعيدك، وإنما من غلبة الهوى وضعف القوى، فاللهم إنا نَستغفرك ربنا من جميع الذنوب و الخطايا ونتوب إليك توبة عبدٍ ظالم لنفسه."

لا وقت للحب …علينا أن ننجو أولاً….

Repost from N/a
" الوضع محتاج.. استراحة محارب√√√ . . مع إنه المعركة الحقيقية لسه مابدأت!••💊🫠👩🏻‍🦯.

يسسس يسسس يجعلني فدااء مله☺️♥️♥️♥️!

أي والله ❤️‍🩹 . مثلي مثلًا 😁🥹✨.

أحلى شعور إنّك تنحبّ من شخص أنت بتحبّه. ♥️✨

- «أَصبَحنَا نَحمدُكَ ونُثنِي عَلَيكَ الخيرَ كُلَّهُ، سُبحانَكَ لا نُحصِي ثَنَاءً عليكَ أنتَ كَما أَثنَيتَ عَلَى نَفسِك؛ فَلَكَ الحَمدُ ولَكَ الشُّكر».

"قد يخيبُ أملُه -خلال أيام الأسبوع- ويزحف إليه الوهنُ وتجتمع عليه الهموم، فيجلس بعد العصر يوم الجمعة مخبتًا منيبًا، يطلب من اللّٰه العون والمدد، والهدى والسداد، واليقين والعافية، ويسأله من خير الدنيا والآخرة؛ فيطمئن قلبه وتهدأ نفسه، ويستعيد قوته ويكمل المسير". د/ أحمد عبدالمنعم.🤍🍃

«صَلّوا علَيّ فإنّ صَلاتكم تَبلُغُني حَيثُ كُنتُم». • اللهُم صَلّ وسَلّم علَى نبيّنا مُحمّد 🌱

" المفروض في قانون الجامعات اللي هي جميلة ماتذاكر... وسلامتكم😁💊.

Repost from N/a
" تبًا 😭🫣✨|•
" تبًا 😭🫣✨|•

‏أخشى أن تمر حياتي وأنا أتجاوز فترات مختلفة من الضغط والتعب والتفكير، أخشى أن يمر ربيع شبابي دون أن أقول لنفسي "أخيرًا، لقد انتهى كل شيء"❤️‍🩹!

` ومن أعجب النعم على ابن آدم نعمة النسيان فإنه لولا النسيان لما سأل شيئاً ولا انقضت له حسرة ولا تعزى عن مصيبة ولا مات له حزن ولا بطل له حقد ولا تمتع بشيء من متاع الدنيا مع تذكر الآفات. -ابن القيم | مفتاح دار السعادة.