fa
Feedback
CRYPTO CAPITAL🦅

CRYPTO CAPITAL🦅

رفتن به کانال در Telegram

في هذه القناة ستجد : 🔻 أهم أخبار الإقتصاد والعملات الرقمية 🔻 شرح العروض الربحية على بينانس وغيرها 🔻 شرح فرص الإيردروبات بالمشاريع 🪂 ✉️ لمراسلتي @mohamedboufous

نمایش بیشتر
823
مشترکین
-324 ساعت
-107 روز
-3030 روز
آرشیو پست ها
🔴 شنو تعلمنا من هاد "البول ران" لي داز؟ 🧠💸 - ​الأغلبية خرجو خاسرين أولاحاصلين فعملات الألتكوين والترندات الوهمية، لكن يلا حللنا السوق غنلقاو أن الفلوس مشات ل 3 ديال الفئات وهي لي إستفدت فقط: ​1️⃣ الملك: (Bitcoin) 2️⃣ القياديين: (ETH, SOL) لي عندهم بلوكتشين خدامة وسيولة حقيقية. 3️⃣ الرابح دائما (منصات التداول) : عملات مثل (BNB, BGB, OKB). ​⁉️ علاش هادو بالضبط؟ ببساطة اللعب تبدل من نهار دخلو ETF's حيث هاد السيكل كان سيكل ديال المؤسسات (BlackRock & Wall Street). وهاد الحيتان كيشريو عن طريق صناديق ETF، يعني كيشريو BTC و ETH فقط. • ​أما عملات المنصات، نجحات حيث : كيدخلو العملات ديالهم فالعروض التروجية وجزء من عمولات التداول كتشري بيه العملة ديالها... + العملة ديال المنصة كتبين بيها القوة ديالها وكتحاول تحافظ على قيمتها : مثال : إلا لقينا غذا BNB بوحدو هبط شي هبطة خيالية الناس بلا متقرا الأخبار غيهربو فلوسهم من بينانس لأن المشكل غالبا فالمنصة (جاتها شي دعوة قضائية ولاشي تهمة بالتلاعب فالأسعار ... ) ​💡 الخلاصة للسيكل الجاي: بنادم ميتبعش الأوهام ديال ×100 بغيتي تبني إستثمار ناجح وتحافظ عليه؟ ركز فالأساس الصحيح: ✅ البتكوين (BTC) : نسبة كبيرة ✅ الإيثيريوم (ETH): بنسبة قليلة للتنويع فقط . 🚫 الترندات (AI, DePIN, Gaming): وأي تخربيقة طلعات جديدة من هنا القدام كتصلح غي للمضاربة السريعة (ضرب وهرب)، ماشي للاستثمار حيث إلا بقيتي شاد فيهم وحسبتيهم مشروع ديال المستقبل غتلقى راسك شاد الريح ملي تخرج السيولة.

🔴 شنو تعلمنا من هاد "البول ران" لي داز؟ 🧠💸 - ​الأغلبية خرجو خاسرين أولاحاصلين فعملات الألتكوين والترندات الوهمية، لكن يلا حللنا السوق غنلقاو أن الفلوس مشات ل 3 ديال الفئات وهي لي إستفدت فقط: ​1️⃣ الملك: (Bitcoin) 2️⃣ القياديين: (ETH, SOL) لي عندهم بلوكتشين خدامة وسيولة حقيقية. 3️⃣ الرابح دائما (منصات التداول) : عملات مثل (BNB, BGB, OKB). ​⁉️ علاش هادو بالضبط؟ ببساطة اللعب تبدل من نهار دخلو ETF's حيث هاد السيكل كان سيكل ديال المؤسسات (BlackRock & Wall Street). وهاد الحيتان كيشريو عن طريق صناديق ETF، يعني كيشريو BTC و ETH فقط. • ​أما عملات المنصات، نجحات حيث : كيدخلو العملات ديالهم فالعروض التروجية وجزء من عمولات التداول كتشري بيه العملة ديالها... + العملة ديال المنصة كتبين بيها الصورة والقوة ديالها مثال : BNB ملي كانت كتهبط دوك الهبطات الكارثية وقت كان Cz ​💡 الخلاصة للسيكل الجاي: بنادم ميتبعش الأوهام ديال ×100 بغيتي تبني إستثمار ناجح وتحافظ عليه؟ ركز فالأساس الصحيح: ✅ البتكوين (BTC) : نسبة كبيرة ✅ الإيثيريوم (ETH): بنسبة قليلة للتنويع فقط . 🚫 الترندات (AI, DePIN, Gaming): وأي تخربيقة طلعات جديدة من هنا القدام كصلح غي للمضاربة السريعة (ضرب وهرب)، ماشي للاستثمار حيث إلا بقيتي شاد فيهم وحسبتيهم مشروع ديال المستقبل غتلقى راسك شاد الريح ملي تخرج السيولة.

​🔴 تحديث شامل: الخطة متبدلاتش.. — قبل مانبداو نأكدو واحد القضية مهمة : ​• التحليل الأساسي: هو لي كتوريك الاتجاه ديال السوق فين غادي . • التحليل الفني: هو لي كيوريك فين تدخل وفين تخرج. ​🥴 المشكلة أن الأغلبية كيركزو غي على الشارت (الفني) وكينساو الواقع (الأساسي). داكشي علاش كتلقى المتداول كيدخل شراء والترند العام هابط، ومنين "كياكل العصا" عاد كيمشي يقلب على الأخبار! ​1️⃣ علاش الذهب هو الملك حالياً؟ 🥇 فايت قلت : "هادي وقت الذهب، والبتكوين من بعد". والنتيجة؟ الذهب حقق +11% فوقت قياسي قبل النزول الأخير لي كان تاريخي، و تجمعات فيه أسباب مهمة وهي : • في يوم بداية النزول الأسهم سجلت انهيار حاد، وهادشي خنق المحافظ الكبرى ودفعهم إبيعو الأصل الرابح الوحيد عندهم (الذهب) بزز منهم باش يوفروا السيولة ويغطيو نداءات الهامش (Margin Calls). ​فنيا : السعر كان طالع بشكل عمودي جنوني، وكان ضروري من تصحيح عنيف يمسح أصحاب الرافعة المالية العالية باش السوق يخفاف ويقدر يكمل الصعود. واش الأساسيات لي كتدعم الذهب تبدلات؟ لا، بالعكس زادت شعلات 🔥: ​جيوسياسياً: حرب روسيا/أوكرانيا، وتوتر أمريكا/إيران . ​اقتصادياً: ديون أمريكا ، والركود التضخمي . ​نقدياً: الفيدرالي الجاي غيكون مضطر يطبع الفلوس. ​2️⃣ البتكوين: علاش ماشي دابا؟ 🛑₿ ماتزربش تحط فلوسك فالريسك دابا. البتكوين مزال كيتعتابر أصل تكنولوجي عالي المخاطرة. حاليا كيتحرك بحال الأسهم يعني ملي الأسهم كتصحح (وهادشي لي واقع دابا)، البتكوين كيتبعهم فالنزول 🩸. ​🎯 فين كنتسناو البتكوين؟ 🎯 ​القاع المنطقي : بين 57k$ و 58k$ هنا فين كاين الطلب الحقيقي فنياً وأساسياً . 🩸​منطقة الطوارئ: 44,000$ (هادي فحال وقعات شي – حرب عالمية أو إفلاس منصة عملاقة بحال بينانس ..). ​🟢 إمتى غينطالق البتكوين ؟ غيتحرك إلا تحقق واحد من هاد الشروط: 1- ​حالة الطوارى : إعلان ديال أزمة أولا ركود غيخلي الفيدرالي يطلق السيولة . 2 - تشريع قانون ​هيكلة السوق : ترجع الثقة للمجال و تخلي الأبناك وصناديق التقاعد تزعم تدخل. 3 -تشريع ​الاحتياطي الاستراتيجي: أمريكا تقرر رسمياً تشري البتكوين كاحتياطي (وهنا دول العالم غتبدا السباق). ​⏳ الخلاصة: إلا ما وقع والو فهاد الربع الأول (Q1)، عينينا غتكون على الربع الثاني (Q2) مع تسعير رحيل "باول" وبداية السياسة النقدية الجديدة. ​
هادشي ماشي نصيحة إستثمارية ، والقرار ديالك. 🫡

🔴 خطة 2026.. علاش الذهب دابا والبتكوين من بعد ؟ الجواب ماشي فالشارت بوحدو،الجواب كاين فالواقع الاقتصادي والسياسي اللي كنعيشوه فـ 2026. حنا دابا وسط صراع بين سياسة ترامب وبين فيدرالي مزير السمطة. غنشرحو هادشي فـ 4 د نقاط: 1️⃣ مسرحية ترامب المستمرة 🎭 خاصك تفهم أن ترامب ما كيديرش الرسوم الجمركية باش يصلح الاقتصاد، هو كيستعملها كـسلاح فالمفاوضات. السيناريو حفظناه: ¹ كيهدد بكارثة ورسوم 100% (شفنا شنو وقع مع أوروبا، ودابا الدور على كندا). ² السوق كيترعد ⬅️ الذهب كيطير للسما. ³ كيقول "تفاهمنا" وكيرجع بطل ⬅️ الذهب كيرتاح شوية. 👈 الفخ: الذهب ما كيطلعش غير بمشاكل مسرحية ترامب ، وإنما كيطلع حيت هاد المسرحيات مكتساليش غير كيسالي ملف، كيحل ملف جديد. وأنا حاولت نستغل هاد الموجات وخرجت فيها بأرباح محترمة فهاد 2 دسيمانات لي دازو. + من غير هادشي الدول (الدنمارك،الصين) فقدت الثقة وبدات كتبيع وكتقلل فالسندات الأمريكية لأنهم شافو أن أمريكا متقدرش تغطي الديون ديالها بلامتطبع الدولار . 2️⃣ إغلاق حكومي محتمل جاي فللخر دالشهر ⚠️ الحكومة الأمريكية مهددة بالإغلاق الشامل من هنا لـ 6 أيام. أشنو كيعني هادشي ليك كمستثمر؟ • الخطر هو أن الحكومة مكتبقاش تخرج تقارير التضخم ولا الوظائف وبالتالي الفيدرالي مكيعرفش الوضع !! . 👈 السوق كيكره المجهول وملي مكنعرفوش أشنو واقع، السيولة كتهرب من المخاطرة (الأسهم والبيتكوين) وكتمشي لـ الأمان (الذهب). 3️⃣ لغز البيتكوين: (أزمة السيولة وسياسة ترامب ) 💧⛔ نورمالمون، الدولار ملي كيطيح ⬅️ البيتكوين كيطلع. ولكن علاش كنشوفو العكس ؟ 👈 باول مزير فالسياسة النقدية وبالتالي كاين جفاف فالسيولة (مكاينش كاش جديد كيدخل السوق ) وبالتالي المستثمرين كيستاغلو أي صعود باش إيهربو . + مسرحية ترامب لي ذكرنا دئما ماكيعلن على التهديدات ديالو فالويكاند والسوق المفتوح لي كيصرف هادشي هو الكريبتو (البتكوين)🩸. 4️⃣ الخريطة : البتكوين vs الذهب 💎 بناءً على هادشي كامل، المعادلة ديالنا واضحة: • 🥇 الذهب هو الأصل المستفيد: هو الوحيد اللي كيستافد حاليا من انهيار الدولار ومن الفوضى د ترامب ومن الإغلاق الحكومي . الخطة: ركز على 80% إستثمار مؤقت في الذهب ، خزن، وأي هبوط شريه. ₿ البيتكوين مزال جاية وقتو : خليه تحت المراقبة 👀 ما تحطش فيه الصحيحة دابا . 🤷‍♂️ إمتى ندخلو للبيتكوين بقوة؟ نهار يتحقق شرط من جوج: • إنتهاء ولاية/إستقالة جيروم باول. • تشريع قانون رسمي للاحتياطي الاستراتيجي للبيتكوين (ممكن إستغرق شهور ) ⏳️أقرب شرط هو إنتهاء ولاية باول فشهر ماي والأسواق غتسعر رحيل باول قبل ماي وعليه التحول للدخول فالبتكوين غيكون تدريجي قبل مايمشي باول بشهر اولا شهر ونص . كيفاش نشري الذهب ؟ : - كاين PAXG$ توكن ديال Paxos فأغلب منصات التداول مدعوم بذهب حقيقي موجود فخزانات لندن . ​⚠️ تنبيه تقني قبل شراء PAXG: رد البال مزيان من "السبريد" استعمل دائماً أوامر معلقة (Limit Orders) وتجنب الشراء المباشر (Market) . وحضي راسك من "فخ الويكاند"، سوق الذهب الحقيقي كيسد ، يعني أي حركة فـ PAXG السبت والأحد راه غالباً بوتات و مضاربة وهمية، تسنى الاثنين باش تأكد الاتجاه. وأخيراً، قارن ديما سعر PAXG مع سعر الذهب الحقيقي (XAU/USD)، فرق الأسعار ميفوتش 30$ باش متشريش بالغالي. ● العائد المتوقع : 15% - 20% - 30% ⚠️ ملاحظة: 30% فالذهب راها ربح خيالي بالنسبة لأصل آمن راه ماشي ميم كوين لي غدير ليك 100× فنهار 😁.
وهادشي كامل ماشي نصيحة إستثمارية والسلام 🫡

👁 علاش الذهب دابا..البتكوين من بعد ؟ من البارح وانا كنحاول ندير فيديو قصير كنلقا راسي سجلت فوق 30 دقيقة ومزال ماقلت والو 🙂‍
👁 علاش الذهب دابا..البتكوين من بعد ؟ من البارح وانا كنحاول ندير فيديو قصير كنلقا راسي سجلت فوق 30 دقيقة ومزال ماقلت والو 🙂‍↕️ وعليه البوسط جاي غنلوح فيه مقال فيه أهم النقاط لي باغي نهضر عليها .

​🔴 لماذا ينزف السوق اليوم؟ (القصة الكاملة) ​اللون الأحمر ليس انهياراً، بل هو نتيجة فراغ سيولة قاتل اجتمعت فيه 3 عوامل متناقض
​🔴 لماذا ينزف السوق اليوم؟ (القصة الكاملة) ​اللون الأحمر ليس انهياراً، بل هو نتيجة فراغ سيولة قاتل اجتمعت فيه 3 عوامل متناقضة: ​1️⃣ أمريكا في "سبات" (غياب المشتري 🇺🇸): اليوم بسبب عطلة "مارتن لوثر كينغ"، البنوك وصناديق الـ ETF مغلقة تماماً. النتيجة: لا يوجد حائط صد شرائي لامتصاص البيع، فالسوق "يتيم" اليوم. ​2️⃣ أوروبا في "خوف" (ضغط البائع 🇪🇺): الأسواق الأوروبية تبيع بخوف من حرب تجارية وشيكة. ترامب يهدد بجمارك 10% (للضغط في ملف غرينلاند)، والاتحاد الأوروبي يرد بتجهيز "أداة مكافحة الإكراه" لتقييد الشركات الأمريكية وفرض رسوم انتقامية. هذا التصعيد دفع المستثمرين للهروب إلى الكاش فورا. ​3️⃣ الذهب يفضح الحقيقة (الصين 🇨🇳🥇): الذهب يكسر قمته التاريخية بدعم من نمو الصين 5%. هذا يثبت أن السيولة لا تخرج من السوق، بل تبحث عن "الملاذ الآمن" فقط. ​💡 الخلاصة: نحن في فجوة سيولة اليوم وأوروبا تبيع بخوف، وأمريكا ستعود غداً لتشتري بخصم. 🔥قبل قليل أعلنت بورصة نيويورك (NYSE) للتو عن خطط لإتاحة التداول 24/7 للأسهم وصناديق الـ ETF! 👈هذا يعني أن فجوات السيولة بالويكند ومشاكل العطلات التي نعيشها اليوم لن تبقى .

📉 انهيار قطاع InfoFi اليوم : وجهت منصة X اليوم ضربة قاضية لمشاريع InfoFi، مما أدى لهبوط حاد في عملات هذا القطاع. ▪︎ مشاريع I
+1
📉 انهيار قطاع InfoFi اليوم : وجهت منصة X اليوم ضربة قاضية لمشاريع InfoFi، مما أدى لهبوط حاد في عملات هذا القطاع. ▪︎ مشاريع InfoFi : هي منصات تكافئ المستخدمين بعملات رقمية مقابل نشر المحتوى أو التفاعل (Like/Reply) على وسائل التواصل، خاصة منصة X. تهدف لتحويل "المعلومة" إلى أصل مالي، لكنها تحولت مؤخراً إلى أدوات لـ "زراعة التفاعل" تعتمد على البوتات والذكاء الإصطناعي . 🚫 السبب: قرار الإدارة بحظر المشاريع والحسابات التي تعتمد على البوتات والردود العشوائية (Spam) لتوزيع المكافآت، والتي أغرقت المنصة بمحتوى رديء. ⚠️ النتيجة: نهاية نموذج الربح مقابل التفاعل . والتركيز يعودان الآن للمشاريع ذات الاستخدام الحقيقي (On-Chain) فقط. 🔄 كيف ستتغير معايير الإيردروب القادمة؟ إذا حذفت مستقبلا المشاريع احتساب المهام الاجتماعية (Like,RT,Reply) للتأهل للإيردروب ستبقى : • السيولة : الأولوية لمن يضخ أموالاً حقيقية في البروتوكول. • الهوية الرقمية: الاعتماد على (Getcoin Passport/Galxe Passport) للتأكد من أنك إنسان، بدلاً من حساب تويتر. • التفاعل التقني بالشبكات الرئيسية والتجريبية : استخدام الجسور والعقود الذكية ...

​🚨 تحديث أمني رسمي وعاجل من Trust Wallet 🚨 ​أكد فريق Trust Wallet قبل قليل وجود خلل أمني، وإليك التفاصيل النهائية لتأمين أم
​🚨 تحديث أمني رسمي وعاجل من Trust Wallet 🚨 ​أكد فريق Trust Wallet قبل قليل وجود خلل أمني، وإليك التفاصيل النهائية لتأمين أموالك: ​⚠️ المشكلة: الثغرة الأمنية موجودة حصراً في إضافة المتصفح (Browser Extension) إصدار رقم 2.68. ​✅ الحل الفوري: إذا كنت تستخدم الإضافة على الكمبيوتر، يجب عليك تعطيل النسخة الحالية فوراً والتحديث إلى الإصدار الآمن رقم 2.69. ​📱 مستخدمو الهاتف: إذا كنت تستخدم تطبيق الموبايل فقط (Android/iOS)، فأنت في أمان ولست متأثراً بهذه الثغرة.

​🔴 جمعة "الفخاخ" الكبرى: بين "بيع الخبر" الياباني ولعبة الحيتان الخفية! https://app.binance.com/uni-qr/cart/33917892351145?r=PEZ5HA8E&l=en&uco=XC-NQKNzSTkeAPMg2RVJFQ&uc=app_square_share_link&us=telegram

​👁 السياق: لماذا السوق ممل ؟ السوق يعيش حالة ملل وركود منذ الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر فالجميع كان في حالة انتظار وترقب لمؤتمر الفائدة. وجاء جيروم باول ليرسخ هذا الجمود بقاعدته الجديدة: "لا توجد خطة مسبقة، سنتخذ القرار في كل اجتماع بناءً على البيانات الجديدة فقط". ​👈 الوضع الآن: تجمّد السيولة بسبب هذا الانتظار وربط مصير السوق بالبيانات، السيولة "تجمّدت". المستثمرون الكبار يفضلون الاحتفاظ بأموالهم كعملات مستقرة (Stablecoins) بدلاً من المخاطرة في سوق مجهول الاتجاه، مما خلق هذا الملل. ​⚡️ نهاية الملل.. الأسبوع القادم: ​هذا الهدوء الطويل والممل سينكسر فجأة الأسبوع المقبل، لأن البيانات الحاسمة التي ينتظرها باول ستصدر، بالإضافة لتهديد قادم من الشرق: ​▪︎ الخميس (أمريكا): (التضخم وسوق العمل). ستصدر بيانات التضخم (CPI) وبيانات إعانات البطالة. وبما أن باول يعتمد عليها، فالمعادلة كالتالي: ​إذا جاءت أرقام التضخم أعلى من المتوقع، فهذا سيئ جداً ويعني بقاء الفائدة مرتفعة. ​وإذا جاءت أرقام إعانات البطالة أقل من المتوقع (أي سوق عمل قوي جداً)، فهذا أيضاً سيئ للأسواق لأنه يمنح الفيدرالي مبرراً لتأجيل خفض الفائدة. ​▪︎ الجمعة (اليابان): العالم يترقب رفع الفائدة اليابانية (المتوقع +0.25%). تاريخياً، هذا القرار يعتبر "كابوساً" للسيولة العالمية (لأنه ينهي عصر الين الرخيص)، وفي المرات السابقة تسبب بهبوط عنيف للبيتكوين بنسبة 25% إلى 30%🩸

📊👀..👇
📊👀..👇

Cysic 🔄 - إدراج العملة يوم 11 دجنبر .
Cysic 🔄 - إدراج العملة يوم 11 دجنبر .

Cysic 🔄 • تفقد إن كنت مؤهلا للإيردروب وقم بتأكيد التسجيل 🔗 https://register.cysicfoundation.org • لإيردروب ضم عدة مجتمعات ق
Cysic 🔄 • تفقد إن كنت مؤهلا للإيردروب وقم بتأكيد التسجيل 🔗 https://register.cysicfoundation.org • لإيردروب ضم عدة مجتمعات قد تكون مؤهلا حتى وإن لم تشارك بالمشروع . • تنتهي مرحلة التسجيل يوم 7 دجنبر .

Okx Flash Earn
Okx Flash Earn

​Gate.io: مكافأة $10 فورية لك (للمستخدمين الجدد فقط!) 🚨 ​ العرض ينتهي غداً! ⏰ ​هذا العرض خاص بمن ليس لديه حساب في Gate.io. س
Gate.io: مكافأة $10 فورية لك (للمستخدمين الجدد فقط!) 🚨 العرض ينتهي غداً! ⏰ ​هذا العرض خاص بمن ليس لديه حساب في Gate.io. سأقسم مكافأتي وأمنحك $10 فوراً. المكافآت الكلية محدودة وتوزع بأسبقية الحضور. — ​الخطوات لضمان مكافأتك الـ $10: 1. ​سجل عبر الرابط وأكمل التحقق من الهوية (KYC) – ضروري جداً. 2.​اضغط على زر [Join Now] في صفحة العرض التي يوجهك إليها الرابط وأنشئ حسابك . 3. ​قم بإجراء عملية تداول واحدة فقط (Spot أو Futures) بحد أدنى 1 دولار . 4.​أرسل لي الـ UID الخاص بك في رسالة خاصة لاستلام الـ $10 مني فور تأكيد الإحالة.👈 [@mohamedboufous] ​انضم الآن! 🔗 https://www.gate.com/campaigns/3380?ref=BlRFXVpZ&ref_type=132&utm_cmp=PwSxW3Sc [سأحدف المنشور عند إنتهاء المكافآت ]

0G Labs 🔄 — قالو أنهم أكملو توزيع الإيردروب على المشاركين ب الشبكة التجريبية، وتم التوزيع مباشرة للمحافظ الاسبوع الماضي ! 👈
0G Labs 🔄 — قالو أنهم أكملو توزيع الإيردروب على المشاركين ب الشبكة التجريبية، وتم التوزيع مباشرة للمحافظ الاسبوع الماضي ! 👈لتصفية المحافظ ​اعتمدو على فلترة النشاط على التجربية + تنفيذ معاملات على الشبكة الرئيسية. ​هل وصلكم شيء من التوزيع؟ 😂 🔗 https://x.com/0G_Foundation/status/1991504739901796401?s=19 🫡

​Gate.io: مكافأة $10 فورية لك (للمستخدمين الجدد فقط!) 🚨 ​ العرض ينتهي غداً! ⏰ ​هذا العرض خاص بمن ليس لديه حساب في Gate.io. س
Gate.io: مكافأة $10 فورية لك (للمستخدمين الجدد فقط!) 🚨 العرض ينتهي غداً! ⏰ ​هذا العرض خاص بمن ليس لديه حساب في Gate.io. سأقسم مكافأتي وأمنحك $10 فوراً. المكافآت الكلية محدودة وتوزع بأسبقية الحضور. — ​الخطوات لضمان مكافأتك الـ $10: 1. ​سجل عبر الرابط وأكمل التحقق من الهوية (KYC) – ضروري جداً. 2.​اضغط على زر [Join Now] في صفحة العرض التي يوجهك إليها الرابط وأنشئ حسابك . 3. ​قم بإجراء عملية تداول واحدة فقط (Spot أو Futures) بحد أدنى 1 دولار . 4.​أرسل لي الـ UID الخاص بك في رسالة خاصة لاستلام الـ $10 مني فور تأكيد الإحالة.👈 [@mohamedboufous] ​انضم الآن! 🔗https://www.gate.com/campaigns/3310?ref=BlRFXVpZ&ref_type=132&utm_cmp=gYoRcGQk

🚨 انقطاع ضخم في خدمات Cloudflare يؤثّر على أكثر من 100 مليون مستخدم عالميًا ويتسبب في توقف آلاف المواقع.

Okx Flash Earn
Okx Flash Earn