fa
Feedback
دنيا من المشاعر

دنيا من المشاعر

رفتن به کانال در Telegram

🍂|‏اللهم عجّل لوليّك المنتقم الفرج ﺂليهضمني يآ مولاي ويجرحني بيك ماڪٰوِ ﺂڪثر من ﺂلمــاي ۈيشـح ؏َـليك ـ 🦉💔 قناة حسينية الهدف هو إحياء أمر آل محمد https://youtube.com/@user-ABD_modalilat70?si=LkJWEnkzWsxdRGrl قناة اليوتيوب

نمایش بیشتر
716
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+67 روز
+930 روز
آرشیو پست ها
Repost from الساقي
سيد سلام الحسيني | سيد الكونين

Repost from الساقي
تطوف ملوك الأرض حول جنابه وتسعى لكي تحظى بلثم ترابه
تطوف ملوك الأرض حول جنابه وتسعى لكي تحظى بلثم ترابه

الليلة ان شاء الله
الليلة ان شاء الله

photo content
+1

+1

السلام على معز المؤمنين 🤎

+1
حَسَنٌ وكُلُّ الحُسْنِ حَرْفٌ مِن جَماله🤍.

إن جِبرئِيلَ يَهْدِيهِ وَمِيڪَائِيلُ يُسَدِّدُهُ ، وَهُوَ وَلَدِي وَالطَّاهِرُ مِنْ نَفْسِي وَضِلْعٌ مِنْ أَضْلاَعِي هَذَا سِبْطِي وَقُرَّةُ عَيْنِي بِأَبِي هُوَ. - رَسولُ اللهِ يَصفُ الإمامَ الحَسن.

َ السَّلامُ على مُعزِّ المؤمنين.🌱
َ السَّلامُ على مُعزِّ المؤمنين.🌱

هله ابعاقر جملها وكاشف المستور هله بشبل الاسد والنور وابن النور كريم الله الحسن لو گابل الفرسان الحومه اتذب حملها وبيها ينفخ
هله ابعاقر جملها وكاشف المستور هله بشبل الاسد والنور وابن النور كريم الله الحسن لو گابل الفرسان الحومه اتذب حملها وبيها ينفخ صور ما خله ام جمل لو ما يلزمه العيب جا حطها ابجملها الحدره ضل معقور تمناها ازلمه المابيها ريحة خير حطب جا لمها سيفه والجمل تنور اشجابج يم علي وعنده الحسن والسيف غير الساده همه الماي والناعور غير الله خلقله الدله والفنجان بالحومه الحسن وادلاله هيل تفور يخوفونه ابجمل؟ لا، لو سرب بعران يوصل غايته بزفة هلاهل حور وينج والحرب؟ وابن القلع بيبان عزرائيل يم سيفه عبد مأمور يجرچ للگبر لو ما الفشله اهناك حرمه انتي وحياء الله اويدمه ايدور ابو محمد امير الخير وكت العوز عرش الله مضيفه والدلال انذور غير ابن الفحل جاهو ياهو الجان بگد المستحه اينكط جبينه طيور #ابو_محمد_الزبيدي

..[ ماء الوجه لايباع ].. يروى أنّ أعرابياً كان يسكن بجوار الحسن بن علي عليهما السلام .. وقد أصابه الفقر والعوز الشديد .. فقال
..[ ماء الوجه لايباع ].. يروى أنّ أعرابياً كان يسكن بجوار الحسن بن علي عليهما السلام .. وقد أصابه الفقر والعوز الشديد .. فقالت له زوجته :- اذهب إلى الحسنِ فهو كريم آل البيت ولا يردُ سائلاً .. فقال لها :- أخجل من ذلك، فقالت إن لم تذهب أنت ذهبت أنا .. فأجابها بأنه سيكتب إليه ، وكانٓ شاعراً ، فكتب للحسن بيتين من الشعرِ قال فيهما :- لم يبقَ عندي ما يباع ويُشترى يكفيكَ رؤية مظهري عن مخبري . إلا بقية ماء وجه صنته ُ عن أن يباع وقد وجدتكَ مُشتري . وأرسلها إلى الحسن بن علي عليه السلام ، فقرأها الحسن وبكى ، وجمع ما عنده من مال وأرسله إليه .. وكتب له :- عاجلتنا فأتاكَ عاجل برنا طلاً ولو أمهلتنا لم نقصرِ . فخذ القليل وكنْ كأنكَ لم تبع ما صنتهُ و كأننا لم نشترِ .

علّموا أولادكم أنّ ١٥ شهر رمضان يعني مولد الإمام الحسن المجتبىٰ حفيد رسول الله وقرّة عين أمير المؤمنين علي ومُهجة فاطمة الزهراء (صلوات الله عليهم أجمعين)، وعلّموهم معنىٰ قريقعان (قرّة عين)؛ فلمّا وُلد أوّل ابن لفاطمة الزهراء والامام عليّ (عليهما السلام) سمّوه الحسن، فرح النبي محمّد (صلّىٰ الله عليه وآله) ووزّع الحلوىٰ علىٰ الأطفال والناس. 🌸

وَأزهرتُ الدُّنيـا بِنورٍ مُباركَ أطّل عَليها بِالبشائرِ زاهيًـا تلألأ في بيتَ النِبوة مَشرقًا مِنْ الحَسْن الزاكي يُنير الدَياجيا إمام الهَدى مِنَ ذروة العرش نورهُ تنزل كَالقرآن بِالحق هَاديا

ﻣُتبَاࢪڪيّن بِـ وَلآدَهۃ ڪَࢪيِم ﺎٔۿلِ ﺎلبَيتِ 🤎

‏وإنَّ المُتَوسّل بـ "كَريِم الآلِ" لا يَخيبُ رجاهُ.

لَو كَانَ لِلّكَرَمِ بَدَنٌ لَكّانَ؟ -⁽ اْلّـﺣَﺳَنْ ⁾