يَمّ
رفتن به کانال در Telegram
1 306
مشترکین
-124 ساعت
-27 روز
-2230 روز
آرشیو پست ها
1 308
Repost from جمرَه
الحب بالبداية شنو هو ؟
الحب مو تعال حبني و احبك و واحد يتغزل بالثاني ، لان كلها تعرف تتغزل وكلها تعرف تحجي ، الحب هو يمكن اعظم شعور بالدنيا رب العالمين خلقه النا ، الحب مواقف الحب من تكون انت سند و ام و اب و اخ و اخت و صديق للشخص التحبه الحب الصح من تشوف نفسك ديخليك تطور من نفسك وتتقدم مو ثابت بمكانك ، من الدنيا كلها تعوفك تلكاه يمك ، من تريد تعزل نفسك من الدنيا كلها بس هو تريده يمك ،الحب ماله دخل بالعمر و ميجي بكيفك و بوقت معين المهم تكون انت و الشخص المقابل واعيين وفاهمين شنو حب فاهمين انوا من حتحب هذا الشخص فـ صار امانه يمك ، هواي ماخذين فكرة انوا غلط تحب بالسادس ؟ زين اذا انت اختاريت الشخص الغلط شعليه السادس ؟ سواء بالسادس او بدون السادس هاهي هذا الشخص غلط حيدمرك وبس اما لو اختاريت الشخص الصح ؟ حيكون سند الك ويساعدك بالسادس و يخفف الضغط عنك بشكل متتخيله ، الحب شي حلو من واحد يتعب وية الثاني حتى تبقى علاقتكم قوية ورب العالمين يبارك بيها و يجمعكم سوه حرفيا حتعيشون احلى حياة مادام تمشون صح ، و اهم شي بالحب مو معناه تقييد مو معناه تعالي اني اغار عليج لتلبسين هيج ولتروحين ولتطلعين هذا اسمه تقييد وراح تكرهك ونفس شي للبنيه من تقييدين الولد راح يكرهج ، اما اذا تعامله معامله حلوه و هو مادام عندك ثقة بيه فـ ليش خايف عليه ؟ المفروض التحبها ومتاكد منها انوا هي صح ثقتك بيها توصل لمرحلة لو تخليها بين الف رجال تطلعلك شريفة و ماطاخها ولا شخص من انت ماكو تساوي الف رجال ونفس الشي الرجال فـ اي بالاخير هاي سوالف الزعل مال طلعت بدون ماكله وزعل لو نام هواي وعافني وزعلت ترا مالها داعي ابد ، و تذكر البنيه هي وصية رسول الله و امانة رب العالمين لازم تخليها بعيونك و تتحمل نكدها و زعلها اي هي بنيه مو بيدها رب العالمين خالق الها هذا شي لان انت متحس بالشعور التحسه هي فـ ديربالك عليها و حتى لو هي غلطانه روح اعتذر منها و سامحها و بعدين بالتفاهم كوللها هذا شي صح وهذا غلط ، و شي اخير بالحب ابعد شي اسمه كارزما مالتي تخرب لو رجولتي تخرب والخ... ، بالحب كلشي يسقط التحبها من تتاكد هي صح فـ خليها بعيونك كانما امك ، اختك ،صديقتك ،حبيبتك، اميرتك هيج كون تميزها عن العالم كلها و تخليها تفتخر بيك و بنفس الوقت خلوا علاقتكم سر بيناتكم لتخلون بشر يعرف لان من راح يعرفون حتخرب صدكني و شي اخير ولو طولت بس حتى اوصللكم شنو الحب بالكامل ، ياريت تفرقون بين شي اسمه حب و شي اسمه اعجاب ، الاعجاب شي مؤقت ، الحب شي دائمي تمام الاعجاب مؤذي ، الحب كانما رب العالمين انطاك جنه بالأرض انعم عليك هاي النعمة و بالاخير الله يوفقنا و يوفقكم و تلكون الشخص الصح بحياتكم.
1 308
Repost from ᷂متجر | memo
حلو الشخص أللّي مهما كثرو الناس حواليه
يُبقى محسسك أنت الأهم وإلك الاولوية .
1 308
Repost from نَفَسْ بَيْنَ ضِلْعَيْنِ .
إلَك چَانَت يَحِلو الطول جَيات
شِعَجب تُبخَل عَليَّ بِجَية العِيد ؟
1 308
Repost from نَفَسْ بَيْنَ ضِلْعَيْنِ .
أحُضني
خلي نعيد أيامنا البيها أنتهيت
وخلي چَفك وسط چَفي
وأمسح دموعي بأيديك
1 308
Repost from N/a
--
If you ask me how are you? that Patient in the uncertainty of time is a cross He is careful not to see me as depressed So Aad is vilified or a lover is mistreated
.
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
