fa
Feedback
يَمّ

يَمّ

رفتن به کانال در Telegram

سَلواهُ في الشِّعرِ، و الشعرُ يوجِعهُ @lB07BOT @L1BO7 🦢

نمایش بیشتر
1 308
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-2230 روز
آرشیو پست ها
Repost from 🦢
photo content

Repost from لُجّيّ
"عَيْنَاكِ تُلْقِي فِي المَجَازِ قَصِيدَةً والرِمْشُ جمْهُورٌ يُصَفِّقُ وَاقِفًا"

وجهوا و النَص و اوجهلكُم

Repost from بَينة.
photo content

الحذِف بـ ٥:٤٥.

Repost from يَمّ
فَيا نَفسُ مالاقَيتِ مِن لاعِجِ الهَوى وَياقَلبُ ماجَرَّت عَلَيكَ النَواظِرُ وَيا عِفَّتي مالي وَما لَكِ كُلَّما هَمَمتُ بِأَمرٍ هَمَّ لي مِنكِ زاجِرُ كَأَنَّ الحِجا وَالصَونَ وَالعَقلَ وَالتُقى لَدَيَّ لِرَبّاتِ الخُدورِ ضَرائِر وَهُنَّ وَإِن جانَبتُ ما يَشتَهينَهُ حَبائِبُ عِندي مُنذُ كُنَّ أَثائِرُ وَكَم لَيلَةٍ خُضتُ الأَسِنَّةَ نَحوَها وَما هَدَأَت عَينٌ وَلا نامَ سامِرُ فَلَمّا خَلَونا يَعلَمُ اللَهُ وَحدُهُ لَقَد كَرُمَت نَجوى وَعَفَّت سَرائِرُ وَبِتُّ يَظُنُّ الناسُ فِيَّ ظُنونَهُم وَثَوبِيَ مِمّا يَرجُمُ الناسُ طاهِرُ.
• ابو فراس الحمداني

-وما ليِ أراك في كّل الوجوه أغزوت عيني أم غزتك الامَاكِن.

+1

Repost from N/a
لِطالما أحتَجتُ إِلى نَفسِي القَديمهَ وَأحتَجتُ إِلى إِفِراغ بِما فِي داخِلي وَلِطالما شَعرتُ بِالرغَبه لِمُعانقَه شَخصً غَريبٌ وَالبُكاء عَ كِتِفيه وَالبَوحُ بِما يَحصُل مَعي إلى أَينَ اهربُ ؟ لَم يَعُد هُنالِك أحَداً يتَحمّل جِراحَي لا أحَد يَفهمَني أنا حَقاً تَعِبه مِن نَفسِي ومِن بُكائي وخُذلانِي .. أنا مُتعِبه مِني . أنا أُريد الموتُ لا شَيء . - فَاطمه .

Repost from N/a
photo content
+1

اني اشجع برشلونه وانتو تشجعون البرشا
اني اشجع برشلونه وانتو تشجعون البرشا

Repost from مَجرّة .
خليك فخور بنفسك فخور انك لسه مكمل بهذا السعي فخور انك راجع تحاول گدام الكتاب اللي چنت تبچي گباله فخور انك حافظت على گلبك واخذته بعيد عن الشخص اللي البارحة چنت تگول حموت اذا هو ابتعد عني فخور انك بعدك هنا وتحاول بعد كُل ليلة تمنيت بيها تختفي ومايكون الك وجود .

Repost from مَجرّة .
اسفة الك .. بالنيابة عن كُل شعور سيء عشتة لوحدك بدون ما يكون احد يمك ينتشلك من تساؤلاتك ووحدتك الي اكلت كلبك وروحك بالنيابة عن كُل شخص زعلك وفرط بيك وزرع بداخلك حزن انت ما تستحقة وسبب بتلوث گلبك النقي بالنيابة عن كُل الايام الي خلت عيونك باهته وضحكتك حزينة ، ونظراتك خافتة بالنيابة عن كُل موقف خلق بداخلك فجوة چبيرة وكسر ما مُمكن يلتئم وسرق منك لمعة عيونك الي بيوم من الايام جانت احلى شي بيك بالنيابة عن اهلك ، اصدقائك واقربائك وكُل انسان زعلك مُمكن الاسف ماراح يحل شي ولا راح يخليك تكون مُطمئن مرة ثانية بس .. اني اسفة الك بالنيابة عن كلشي .

Repost from شهد
photo content
+1

Repost from رُقـيةِ
-
+1
-

Repost from
🦋🦋🦋🦋🦋.
+1
🦋🦋🦋🦋🦋.

وانتَ تدري تدري كُل ليله بغيابك ينهدم ثلثين عُمري وانتَ تدري تدري كُل لحظه بودادك بيها يكبر باقي عُمري وانتَ عُمري ولا تظن غيرك حبيبي

photo content

Repost from حِجرة حُب
كانَّ لهَّا جَمالُهَّا المُميز الخاص .