fa
Feedback
وَلتطمئِن🤍

وَلتطمئِن🤍

رفتن به کانال در Telegram

عندما تتيقن ان الله يدبّر أمرك في كل لحظة فأعلم لن تجد الطف منه عليك. @lihb9

نمایش بیشتر
545
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-930 روز
آرشیو پست ها
أرفعُ رأسي لأخاطبك مُتعبة تحتَ هذهِ السماوات حاشاكَ أن لا تراني بالكاد أسمعُ صوتي ذاويًا حاشاكَ أن لا تسمعني

بيتردد علىٰ مسمعي جملة الشيخ سمير مصطفى: "هو أنت ليك غيره؟ ملكش غيره -سبحانه وتعالى-." آه والله ملناش غيره.. الإنسان لو وُكِل إلى نفسه لحظة هلك.

لكنهُ الله، يضُم قلبك حين يستعصي على نبضه الدق، وحينما تظن أنّ كل شيء يُستحال حدوثه كما رجوت ، تجد لُطف الله فوق كل شيء، يربتُ على روحك..

photo content

‏عجباً لحالك في الأسىٰ ما أضعفك أسلمت نفسك للظنون لتجرفك وطرقت أبواب الورىٰ وغفلت عن مَن إن وقفت ببابهِ لن يصرفك بل يكشف الكرب العظيم بفضلهِ فتصيح مِن تدبيره : ما أرأفك فإذا وقفت بباب ربك سائلاً جهّز فؤادك لا تجهّز أحرفك وكّله أمر الغمغمات وثق بهِ فالله يعلم كل حزنٍ أرجفك ‏لا تخشَ إن خشع الكلام وحشرج الصوت الحزين بأنه لن يعرفك لا تخشَ مِن خُسران نفسك عنده حاشا لرحمٰن السما أن يجحفك سبحانه ما إن يراك محطّماً ورأىٰ الجراح تثور إلا أسعفك إن لم يُردْك لما اصطفاك لسؤلهِ وعلىٰ جميل صفاتهِ ما عرّفك ليس المحبة أن تعود بعين ما تدعو بل احمد أن هداك وشرفك ‏ليرىٰ يقينك وانتظارك رَوْحَهُ ويرىٰ غِناك عن الورىٰ وتعفّفك يستثقلونك إن بثثت شكايةً فتريق قلبك إن أبنتَ تأسفك فاقصده يسكن قلبك الداعي بهِ وسِواه إن سمع اشتكاءك خوّفك وعليك أرحم مِنكَ فاستعصم به فلو احتكمت لغيره ما أنصفك

عجبت لمن عرف الله كيف ييأس! سفيان الثوري.

أيُقلقني ضئيلُ الهمّ وأنتَ الواحدُ الأكبر !

﴿إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ۚ ذَٰلِكَ ذِكْرَىٰ لِلذَّاكِرِينَ ﴾

photo content

في كُل مرّة تضيق بي الدُنيا تعلمني درسًا أن كل شيء بيد الله وأنه يبدّل الأحوال في لحظات فلا تيأس ولا تحزن، الله معك! - ﴿ ثُمَّ أَنزَلَ عَلَيْكُم مِّن بَعْدِ الْغَمِّ أَمَنَةً﴾

‏﴿رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي﴾

‏نسألك يارَبَّ بكاء الإستجابة.

photo content

‏"مهما كانت الاماني عسيره، تذكر دومًا ان الدعاء يكسر ظهر المستحيلات، ولنا فالله امل لا يخيب"

يا أيها الإنسان لِما القلق أليسَ ربكَ تكفل بما خَلق ؟

photo content

سيد الاستغفار اللهم أنت ربي، لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك مااستطعت، أعوذ بك من شر ماصنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي، فأغفرلي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

«إنّ المُؤمِن العارِف بِاللَّه حقًا لا يزال يطلُب مِن اللّه حاجته، ولو كانت السُّنن الطبيعية كُلّها تُعبِّر عن استحالة الوقوع».

photo content

‏لربَّما تأتي المسرةُ ‏بغتةً! ‏وتُراك تنسى كلَّ أيام الألم.