fa
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

رفتن به کانال در Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

نمایش بیشتر
431
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
اللهم صلي وسلم وبارك عليه وعلى آله وصحبه أجمعين 🌸🤍

﴿ إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا ﴾..🤎

لا تضع نفسك مكان اختيار وأنت حُر .

🔵‏"علّمتني سُورة يوسف:🔵 ‏أن الجبر الإلهي إذا تأخر لا يأتي عادياً أبداً."

' " النفسيه محتاجه راتب وزير .

بينمآ کان آلجميع يرآنِي وحيَد ، کنت جيشآً كاملَآً لَنفسِيَ🖤
بينمآ کان آلجميع يرآنِي وحيَد ، کنت جيشآً كاملَآً لَنفسِيَ🖤

ده حال دفعه 2006 اول يوم جامعه 😂😂😂😂😂
ده حال دفعه 2006 اول يوم جامعه 😂😂😂😂😂

يقلقني أن ثمّة شيئاً محطماً في جيلنا، ثمّة الكثير من العيون الحزينة، في وجوهٍ سعيدة..

يارب اجعلني في المكان الذي تعلم انه مكاني ، لا برغباتي ولااحلامي ولاسَعي خطواتي ولااجتهادي ولكن بحُسن تدبيرك وقضائك واختيارك لي .

" -‌‏في الجامعة عتكتشفو انو مشو كل اليهود في إسرائيل.↻⁽🙂💔₎.        "

عندي استعداد تام ادور على الجرثومه الي ماقضى عليها ديتول، ولا ادور على رضا احد.

اذا احد استخدم عطري =انا:😧
اذا احد استخدم عطري =انا:😧

أمرٌ مؤلم أن أرى الناس يخرجون من حياتي ببطء أريدهم أن يركضوا...!

- أنا اصولي اغريقية - كيف يعني ؟ - غارقه فِ التراكمات🥲💔.

أنا مُتعبةٌ بطريقةٍ مُفرطة بطريقةٍ مُرهقة أكثر من اللازم وأشعر أن التفكير يأكل في جسدي كُلّه دفعة واحدة وأقسم أن لا قدرة لدي
أنا مُتعبةٌ بطريقةٍ مُفرطة بطريقةٍ مُرهقة أكثر من اللازم وأشعر أن التفكير يأكل في جسدي كُلّه دفعة واحدة وأقسم أن لا قدرة لدي ولا أُصدّق أن هناك بقيّة للطريق لأنني تعبت تعبت مُبكراً ومن أوّل الطريق 🖤🥀

في نص الرحلة قررت ترك كل الأشرعة لا السفينة تهمني ولا الرياح تخوفني ولا عادت تفرق معي ، خلوها تقبع و تبرق و ترعد .

- كيف سن العشرينات معك !؟ =مـسـوس. .

تبدين مثل ملاكٍ مُتعب..قضى حياته يخلِق حلولاً لأحزان الآخرين    ولم يجد أيَّ حلٍّ لحزنه

اذا اردت شيئاً بشدة ، اطلق صراحة فأن عاد لك فهو لك ، وأن لم يعد فهو ليس لك من البداية  ، بعض التخلي احياناً تكون حياة ، وبعض التمسك تكون قسوة على نفسك وقسوة على قلبك ، لاتستنذفو مشاعركم .

‏"النوم هو التعويض العادل عن كل بشاعات العالم."