fa
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

رفتن به کانال در Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

نمایش بیشتر
431
مشترکین
+124 ساعت
+37 روز
-530 روز
آرشیو پست ها
‏الذين أصبحوا باهتين فجأة، كانت لهم ألوانهم أيضًا.

امرها عجيب ، كتاباتها بائسه ووجهها ضاحِك ، بداخلها حرب وظاهِرها سلام ✨!

يوم التروية اللهم أروي قلوبنا خشيةً وعفة،عدلاً وإحساناً واملؤها ايمانا الى ان نلقاك،وأروي حياتنا سعادةً وغنى وأروي أمانينا جوداً وكرم، وأروي طاعاتنا تقبلاً وثواب، وأدعيتنا خير الجواب، وأروي ظمأنا يوم العطش الاكبر وارزقنا شربةً من حوض نبيك لا نظمأ بعدها ابدا يارب العالمين.*✨

•• لبيّك ندعوا والدُّعاء وسيلةٌ، ‏ماخاب عبدٌ قد سمعت دُعاهُ 🤍.

ما رأيته بها إنها تصبرُ بظروف لا يمكن لأي أحد أن يصمد أمامها وتأتيها الصفعات من كل مكان ولا تستسلم تلتقي بأشباه الإنسان ولا ت
ما رأيته بها إنها تصبرُ بظروف لا يمكن لأي أحد أن يصمد أمامها وتأتيها الصفعات من كل مكان ولا تستسلم تلتقي بأشباه الإنسان ولا تتخلى عن أصلها ترى عرقلات بمسيرها وتُكمل كيف ستكون أيامها باهتة وهي بهذه القوة ! سيُرافقها شيٌ جميل مثل عينيها ويكون طريقها نقياً من العثرات مثل نقاء قلبها

لما الشخص ما يرد الإساءة بالإساءة لازم تعرف إنه مش شخص ضعيف إنما هو شخص عاقل و ناضج و متفهم لضعف شخصيتك و النقص الداخلي و العقلي إللي موجود فيك فيتجاهلك و يعز نفسه عن سفاهة عقلك الطفولي.

"تجري الرياحُ بما شاء الإلهُ لها، ‏للّٰهِ نحنُ وموجُ البحرِ والسُفنُ."

AnimatedSticker.tgs0.21 KB

‏سُئِل أحدهم لماذا أخترت هذا الصديق ؟ فقال : "لأنه في الظلام يتحول إلى نور ، وفي الضياع يبدو كدليل ، وإذا مالت بي الهموم أقام جدار سعادتي".

🥹❤️🫂

Amat❤️

- اذا فهمت الفرق بين الصورتين راح تفهم ٨٠% من الحياة:
- اذا فهمت الفرق بين الصورتين راح تفهم ٨٠% من الحياة:

من أصيل طباع النفوس الشريفة ألّا تنسى إحسانًا قدّم إليها، وألّا تتنكّر للجميل مهما صغر، بل تظلّ وفيةً شاكرةً، حاملةً العرفان لمن أحسن إليها. لا تتقلّب كالحالِ، ولا تقابل البشاشة بالعبوس، فهذه منزلةٌ لا يرقى إليها إلا ذوو المروءة والفضيلة .

هكذا كانوا وهكذا عاشوا لا هواتف تشغلهم ولا قنوات منوعه حسب هواهم وكانت الاسرة اليمنيه تجتمع هكذا كل مساء وافكارهم واحدة وسعاد
هكذا كانوا وهكذا عاشوا لا هواتف تشغلهم ولا قنوات منوعه حسب هواهم وكانت الاسرة اليمنيه تجتمع هكذا كل مساء وافكارهم واحدة وسعادتهم واحدة هنيئآ لمن عااااش ذااااك الزمن، ريت يعود🥹🫶

لا أقبل النصف و لا تُغريني الكثرة و لا يمكنني النزول للقلة ، إنما تبهرني التضحية و رغبة الوصول وأن يكون لي التفرد في كل شيء.
لا أقبل النصف و لا تُغريني الكثرة و لا يمكنني النزول للقلة ، إنما تبهرني التضحية و رغبة الوصول وأن يكون لي التفرد في كل شيء.

لما الشخص ما يرد الإساءة بالإساءة لازم تعرف إنه مش شخص ضعيف إنما هو شخص عاقل و ناضج و متفهم لضعف شخصيتك و النقص الداخلي و العقلي إللي موجود فيك فيتجاهلك و يعز نفسه عن سفاهة عقلك الطفولي .

. ‏أَنتِ معرضة للحُبّ لا تبتسمي للجميع .

﷽ 🌹.. أنار الله جمـعــــتكم بنور الإيمان 🌹.. وطابت أرواحكم بشفاعة الرحمن 🌹.. وأضـــــــــاء الله حـــــــــياتكــــــــم 🌹.. وزادها ســـــــــكينة وإطــــــمئنان 💟.. وصـل اللهم وسَـلم علىْ نَبينا مُحَـمّد ﷺ 💟.. وعلــى آلــه وأصـــــــحابه أجمـــــــعين      🌹.. جُمٌـــــــ طَيَبَه مٌبُآرگه ــَــــَـــهَ ..🌹                  🌸 ..  مُعــطره بذِكــر لله  ..  🌸      🌹.. وبالصلاه على النبي وآله ..🌹

جوالي والنوم اجمل اثنين بالحياة.

-لما تشتغل في مكان ماله علاقه بشهادتك ولا بتخصصك😹
-لما تشتغل في مكان ماله علاقه بشهادتك ولا بتخصصك😹