fa
Feedback
كبرياء مُختلف🥀

كبرياء مُختلف🥀

رفتن به کانال در Telegram

ツ "الدنياَ حكاية مُبعثره أحداثها أغرب مِن الخيال تتحدث عن البقاء ولا شيء فيها يدووم"🧚

نمایش بیشتر
430
مشترکین
-124 ساعت
+17 روز
-430 روز
آرشیو پست ها
هُنا يعيش إنسان مات أثناء حياته .

قد تكون السعادة احياناً في ترك الأشياء أكثر من الحصول عليها...!! -

النضج عزيز جدًا، لا يُهدِيك ذاته إلا بعد أن يُذِيقك مرارة المواقف، ويُجرّعك من كؤوس التجارب، ويأخذ ضريبته من نفسك، لكنك ستشكر كل ذلك، بعد أن تصل إلى مرحلة تقرأ فيها ملامح الدروب قبل أن تمضي فيها .

"بطريقةٍ غامضة كانت توقُّعاتي دائمًا في محلِّها وإحساسي صائبٌ وشعوري الأوَّلُ لا يخيبُ حتّى في المرّاتِ الّتي تمنَّيتُ فيها أن يَخيبَ!."

. القائمين على البنك لو سمحتوا الخمسين يكون شكلها مثلث مربع المهم مش دائري قد يكفي الربشه حق العشرين " .

. البنك المركزي يعلن عن سك عملة معدنية من فئة (50) ريالا ستوضع للتداول ابتداء من يوم غد الأحد.
. البنك المركزي يعلن عن سك عملة معدنية من فئة (50) ريالا ستوضع للتداول ابتداء من يوم غد الأحد.

اللهم ارحم ضعفي وارفق بي وبحالي واشفني شفاءً لا يغادر سقمًا وأرجع إليَّ عافيتي وصحتي يا رب العالمين.
اللهم ارحم ضعفي وارفق بي وبحالي واشفني شفاءً لا يغادر سقمًا وأرجع إليَّ عافيتي وصحتي يا رب العالمين.

"‏يجب أن يستعيد المرء توازنه ‏ولو إستغرق سقوطه عمرًا كاملًا".

‏أنا أبتر الأشياء من جذورها إن أذتني لست ممن يتعايش مع الألم أو ينتظر الغد أن يشفيني . -

- أتمنى لو أنني أنسى، لكن كسر الخاطر لا يُنسى، دموع الخذلان لا تُنسى، ولا الأيام تُعالج، لا ينسى الإنسان وجعه وبكاءه في أحضان
- أتمنى لو أنني أنسى، لكن كسر الخاطر لا يُنسى، دموع الخذلان لا تُنسى، ولا الأيام تُعالج، لا ينسى الإنسان وجعه وبكاءه في أحضان الليل.

- وأعرف أن لا شيء مما حدث عاد يَعنيك، لكنها عزّت على قلبي الطريقة التي أشحت فيها عني، وكأنك تنفض عن يديك شيئًا عالق.

يارب نجحني ووفقني لانه انا  شخص عنده طموح بس ماعنده ضمير 🌚

- إحنا بِمُجتمع كل ما كنت ألطف ، كُل ما تم إستغلالك أكثرر.

يكفي صبر ايوب 🌚

مابش الثنتين🌚

لكي تعيش في هذا المجتمع يجب أن تمتلك شيئين إما أموال قارون و إما صبر أيوب...!! -

لا تتزوجي وسيماً تطارده النساء ولا غنياً يطارد هو النساء ولا فقيراً يشعرك بالحاجة ولا قبيحاً فتقرفي منه.. لا تتزوجين احسنلك والله🌚

- ‏تهرب أحيانًا ليس لأنك تخشى المواجهة ، بل لأنك لا تريد الاصطدام بحقيقة جديدة قد تهدم آخر ما تبقى بداخلك.

One situation extinguished an entire feeling.

- ‏لقد عصفت بنا الأيام دمرت ملامح البهجة فينا استهلكت كل شيء بداخلنا حتى وجدنا الذي كنا نتلهف لحدوث لا أهمية له بعد اليوم.