fa
Feedback
ثــائــر

ثــائــر

کانال بسته

اما أنا فعشتُ في رفوف المنسيين طويلاً واعتلاني غبارها... @THAIR

نمایش بیشتر
591
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-17 روز
-230 روز
آرشیو پست ها
ً

Story

‏عتبي عليكَ وكم تغيبُ وأعتبُ ‏وتُطيل بُعدك ياقريبُ وأُعجبُ ‏كم أدَّعي أني سلوتُكَ عامدًا ‏وأقول أني قد نسيتُ وأكذبُ ‏أنا لا أُبالي بالأنامِ مللتهم ‏حسبي بأنك مقلتايَ وأقربُ ‏صعبٌ عليّ الليلُ دونَكَ والنوى ‏والعمرُ بعدكَ دونَ وجهكَ أصعبُ

لها وجهٌ تحاسِدُه المِلاحُ ‏تذوبُ بهِ القلوبُ وتُستبَاحُ ‏إذا جنَّ المساءُ يَصيرُ بدرًا ‏وشمسًا كُلَّما حلَّ الصباحُ

‏وكمْ تغافلتُ عن أشياء أعرفُها ‏وكمْ تجاهلتُ قولًا كان يُؤذيني ‏وكمْ أقابلُ شخصًا من ملامحهِ ‏أدري يقينًا وحقًّا لا يُدانيني ‏وكمْ تغاضيتُ لا جُبنًا ولا خورًا ‏هي المروءةُ من طبعي ومن ديني ‏جازيتُ بالطيبِ كلّ الناسِ مجتهدًا ‏لعلَّ ربّي عن طيبي سيجزيني

‏تأمّل في الحياة ترى أمورًا ‏ستعجب إن بدا لك كيف كانتْ ‏فكم من كُربةٍ أبكت عيونًا ‏فهوّنها الكريم لنا فهانتْ ‏وكم من حاجة كانت سرابًا ‏أراد الله لُقياها فحانت ‏وكم ذقنا المرارة من ظروفٍ ‏برغم قساوة الأيام لانتْ ‏هي الدنيا لنا فيها شؤونٌ ‏فإن زيّنتها بالصبر زانتْ

وَلا تَحسَبَنَّ الحُزنَ يَبقى فَإِنَّهُ شُهورٌ وَيَفنى مِثلَما تَفنى الشُهورُ سَتَألَفُ فَقدانَ الَّذي قَد فَقَدتَهُ كَإِلفِكَ وُجدانَ الَّذي أَنتَ واجِدُ

8131362682_tk.mp31.28 MB

حبيبي على الدنيا اذا غبت وحشةٌ فيا قمراً قل لي متى انت طالعُ

وعذرتهُ لما تساقط دمعهُ ونسيت أيامًا بها أبكاني وأخذته في الحضن أهمسُ راجيًا جمرات دمعك أيقضت نيراني أتريد قتلي مرتين ألا كفى؟ فأمنع دموعك واحترم أحزاني لا صبر لي وأنا أراك محطّمًا يامن يجرح دمعهُ أجفاني

ً

Repost from N/a
اصلا التشريح سهل 😔
اصلا التشريح سهل 😔

‏«يُؤتِيكَ مِن لُطفِهِ مَا لَستَ تَعرِفُهُ ‏لِيَمسَحَ الدَّمعَ مِن عَينَيكَ إن نَزَلَا ‏اللهُ أكرَمُ مَن يُعطِي عَلَىٰ قَدَرٍ ‏إيَّاكَ يَا صَاحِبي أن تَقتُل الأمَلَا!».

Repost from N/a
photo content

عادَ، ولكِن ليتهُ لم يَرجعِ ‏ما زادَ هٰذا العَودُ إلّا أدمُعي ‏عادَ ولكِن قَد تغيَّر قَلبهُ ‏وكأنهُ غَيرُ الذي كانَ مَعي ‏قَد كُنتُ أرجو أن يعودَ بِحُبّهِ ‏لا أن يعودَ بِلطفهِ المُتصنّعِ ‏يا ليتهُ بقيَ هُناك بَعيدًا ‏وبقيتُ بين تَرَقُّبٍ وتَوقُّعِ ‏لتَظل صورتهُ لديَّ جَميلةً ‏خَيرٌ مِنَ الخُذلانِ عِندَ المَرجعِ

auGuKPkg-NE.m4a4.15 MB

بدايات السادس

القناة رجعت لصاحبها ... أستاذ حيدر

Repost from N/a
+4
ملخص

في عيد النصر العراقي، نقف إجلالًا لرجالٍ حملوا الوطن على أكتافهم، وخطّوا بدمائهم الطاهرة طريق الضوء بعد عتمة. تحية لجيشنا الباسل، لأسودٍ واجهوا النار بقلوبٍ لا تعرف الانكسار، ولشهدائنا الذين صعدوا بأرواحهم كي يبقى العراق واقفًا. في هذا اليوم نستذكر تضحياتهم، ونردد بأن دماءهم أمانة في أعناقنا، وأن راية العراق ستبقى خفّاقة بفضلهم. المجد للشهداء… والعزة للجيش… والنصر للعراق دائمًا ...