fa
Feedback
قتباسات . فديوات. حب. صداقه. حزن. وحدة. صور. عبارات. شعر . 11:11. 12:12 صدى وداع حب نرجسيه غيره حقد

قتباسات . فديوات. حب. صداقه. حزن. وحدة. صور. عبارات. شعر . 11:11. 12:12 صدى وداع حب نرجسيه غيره حقد

رفتن به کانال در Telegram

.ıllıllı.ıllıllı.ıllıllı.‏ ‌‌‏ ‏ هــنا تــجد الـكثير مـטּ المشــاعر التي لم تــجد لها تعبيــراً

نمایش بیشتر
1 101
مشترکین
-224 ساعت
+17 روز
+2530 روز
آرشیو پست ها
﴿ واذكر ربك اذا نسيت ﴾ - سبحان الله - الحمدلله - لا إله الا الله - الله أكبر - ولا حول ولا قوة ألا بالله - سبحان الله وبحمده - سبحان الله العظيم - أستغفر الله العظيم واتوب إليه - اللهم صلِ وسلم على نبينا محمد

فمتى اللِقاءُ وكم يطول تساؤلي هل في الحياةِ بقِيَّةً لأراكَ .

لم يعَد يهمنيّ شيء الآن الذي كنت أخاف. اخسره خسرته وكل الذي يهمني أصبح لايهمني كل شيء كنت أخشاه حدث معي جالسَ أنا وخيبتي ألان تبلدت المشاعر فَـ ليحَدث ما يحُدث

لكنني أخشى من مجيئك ‏بعد أن يُصبح كل شيءٍ مُختلفاً ‏أن تأتي كاملاً ‏لكن حين أنفُذ منك ‏أخاف جداً أن يغلبني ‏النسيان فأنساك ‏أن أستيقظ ذات صباح ‏ولا أستطيع أن أُحبك ‏كما أفعل كل يوم!

قبلته هكذا… ثم شممت رائحة ذلك العطر، فأصبحت أتذوق لذّته، وأحتسيها وكأنها قهوة هذا الصباح. وكان حليب تلك القهوة… أنت. كلما أُل
قبلته هكذا… ثم شممت رائحة ذلك العطر، فأصبحت أتذوق لذّته، وأحتسيها وكأنها قهوة هذا الصباح. وكان حليب تلك القهوة… أنت. كلما أُلصق شفتي بيك، أشعر أن ذلك العطر يزداد لذّة، وكأن طعمه لا ينتهي أبدًا. أرى وكأننا صنعنا عطرًا جديدًا، لا يشبه أي عطرٍ آخر. مزيجًا بيني وبينك.

مال واحد يعوف كلشي ويستسلم بس واگفه بعيونه المسافة اللي مشاها لحد هسه

ستأتي شَمسٌ تَخصني تَشرق على حياتي كما أستحق .☀️

- أنِر ظُلمتى، وامحُ خطيئتى، واقبل توبتى، وأعتِق رقبتى، إنك تحبُّ العفوَ؛ فَـ اعفُ عنى يا الله 💗.

لعلَ معروفاً صنعتهُ ثم نسيتهُ مازالَ يحرسك من مصائب الدهر .

كلّما تذوّقتِ تلك الشفاه بلسانك، أشعر بأنني أضيع للحظة… أجفّ في مكاني، وأنسى أين أنا. تلك اللمسات… هي لذّة حياتي، أحب أن أستم
كلّما تذوّقتِ تلك الشفاه بلسانك، أشعر بأنني أضيع للحظة… أجفّ في مكاني، وأنسى أين أنا. تلك اللمسات… هي لذّة حياتي، أحب أن أستمتع بها بعينيّ، وبكلّ جزءٍ مني. وعندما تنحدر عيناي قليلًا أسفل فمك، أرى نهديكِ الصغيرين، فأشعر وكأنّ يدي لو امتدّت إليهما لاحتوتهما بكلّ شغف. لا أستطيع الصمت أكثر… فهناك في الأسفل ذلك المشاغب الصغير، خمري الذي يُسكرني في كلّ مرّة. — غيم

تستحق ولو "لمرة واحدة" أن يحاول من أجلك أحدهم بلا تردد أو حيرة أن يبذل كل ما في وسعه كي يحصل عليك ويركن إلى كتفك في النهاية

إذا اضطريت تشرح قيمتك.. فانت بالمكان الغلط اللي يحبك ويقدرك يشوف قيمتك واضحة، ما يحتاج تسويله "عرض تقديمي" حتى تقنعه بيك لا تستنزف عمرك تحاول تثبت لشخص إنك تستاهل، اللي يستاهلك يشوفك بدون حجي.

بنية النجاح و الدرجات العالية ❤️ - سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم (3) - الحمدلله     (3) - لا إله الا الله (3) - الله أكبر       (3) - أستغفر الله  (3) - لاحول ولا قوة الا بالله (3) - اللهم صلِّ على محمد وآل محمد (3) • سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته • اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات 🌿 ﴿وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنْفَعُ الْمُؤْمِنِينَ

‏آخر مرةٍ رأيتُكَ فيها لم تكوني نفس الانسانه التي وقعتُ بحبها. كنتي غريبه عليّ . غريبه للحدّ الذي جعلني أشعر أنهُ لا يحقُ لي حتى النظرُ في عينيك.*

إنها لعافية أن ينشغل المرء بنفسه، بأفكاره، بأحلامه، أن يكون وقتهُ ضيق لا يتسع للتفتيش عن الآخرين

بيديّ أنْ أنسى وأنْ أتذكرا بيديّ أن أهمي وأنْ أتحجرا وبأنْ أفيضَ مشاعرًا وقصائدًا وأكــادُ حينَ أشاءُ أن لا أشعرا صلبٌ أنا، متناقضٌ، ولقد أشيحُ إذا أردتُ لكي أرى! -إبراهيم الصَّوّاني