fa
Feedback
أبي المتوفي

أبي المتوفي

رفتن به کانال در Telegram

حِينَ نَتكَلم عَن عُمق الحُب ؛فَقَط إنظُر لـِ مَكَانَة أﻷب فِي قَلب إبنَته 🤍 لـ روح أبي عماد أبن قندة،

نمایش بیشتر
2 824
مشترکین
-224 ساعت
-47 روز
+230 روز
آرشیو پست ها

photo content

مــنذ وفاتك وأنا مبتورة من الداخل وقلبي محطم جدآ منذ وفاتك لم انم بشكل جيد او كما ينبغي لم اسعد بطريقه او اخرى مـــنذ وفاتك وانا جسـد بلا روح كاجثه هامده مـــنذ وفاتك وأنا من الداخل ميتة تماماً وداخلي فجــوه عميقــه مـــنذ وفاتك وانا لـــست أنا💔💔

نجحت والحمدالله وبفضل دعائكم اليه🥹🤍🤍 شكراً هوايه💞 مرحله ثالثه رسمياً💗.. بركولي بتفاعلكم لحلو مثلكم👈🏻❤️

وايي شي تحتاجون اني موجوده وبالخدمه ❤️.. وحبيت انطيكم معلومه حلوه وتستفيدون منها لان بيها اجر وثواب اكثر ماتتخيلون كل هذا اجر ودعاء توصل فقيدكم يجعلهم مثواهم الجنه ودعاء ينور قبر فقيدكم .

مساء النور عليكم وعساكم بخير يارب ابنيه طبتلي وسئلتني سؤال وكلت اكولكم حتى تستفادون هم : 🔴 يصير اصلي صلاة الليل واهدي ثوابها لـ ابويه نعم يصير ويجوز مو بس صلاه الليل اي وقت تريدون صلون اهدي الصلاه مع ذكر الاسم وتقرون الفاتحه وصلون من تكملون الصلاه تقرون هذا دعاء : “اللهم اجعل ثواب هذه الصلاه وتذكرون اسم فقيدكم ، وراها تقرون اي دعاء تهدو اله .. واني بنفسي بوكتها سئلت جيرانه لان هيَ ملايه مال الجامع ودائماً اسئلها اي شي وشكو شي سئلتها راح اكتبه الكم حتى تستفادون .. وهم موبس صدقه وثواب وتوزيع من ناحيه اكل او مواد غذائيه او مال او اي شي سواء كان .. مرات لواحد مايكدر يسوي هذا شي بس يكدر يسوي وكلش سهل حتى مابيهاا تكلفه 🔴 الي هيَ : الصلاه تهدو اله و التسبيح و استغفار و دعاء و ختمه قرانيه تهدو اله او جزء او ايه قرانيه لو حتى وحدا او اكثر هم يصير تهدو اله و زيارة المراقد أو الأماكن المقدسة والدعاء له هناك واكو الصيام يسمو صيام نافله . 🔴 اوضح بخصوص صيام نافله : تتصمون مثل رمضان يعني اول شي النيه بقلبنه ونهديها ونذكر الاسم وراها من يأذن الفجر توكفون عن الاكل لحد ما يأذن المغرب وعند الافطار تدعون هذا الدعاء : "اللهم اجعل ثواب هذا الصيام مقبوله مع ذكر الاسم ."

اَللّهُمَّ عجّـِل لِوَليّـِگ الفَرَج بنيه نجاح😔❤️‍🔥. دعواتكمم لاتنسوني مابقى شي على نتيجه 🥹❤️.

" لرُوح فالحُسِين ساكنَها " وأما القلب فالعباس كافلهُ🏴❤️.

photo content
+5

photo content
+9

اهل النجف و الكربلاء ناس محترمين وطيبين ويحبون الخير دائماً❤️❤️ كلش اشكركم على دعائكم الطيب الي مثل قلبكم بحق الحسين مرادكم ي
اهل النجف و الكربلاء ناس محترمين وطيبين ويحبون الخير دائماً❤️❤️ كلش اشكركم على دعائكم الطيب الي مثل قلبكم بحق الحسين مرادكم يتحقق ويحفظكم من كل سوء وشر يارب❤️..

هوايه اجتني رساله وصور هم وشكراً هوايه لي زارو واذكروني وزياره مقبوله ومقبوله دعواتكم بحق الحسين وامير المؤمنين(عليهم السلام)
+1
هوايه اجتني رساله وصور هم وشكراً هوايه لي زارو واذكروني وزياره مقبوله ومقبوله دعواتكم بحق الحسين وامير المؤمنين(عليهم السلام).. وهذا شي حيل افتخر بي اكو احد يذكروني ويدعولي ويدعون و الدي هم دائما والله اجمل الناس من كل مكان طيبين ومحبوبين ربي يحفظكم❤️✨.. كلش اشكركم وربي يفرح قلوبكم مثل ماتفرحون قلبي❤️❤️.