fa
Feedback
هابَ

هابَ

رفتن به کانال در Telegram

هابَ من الهَوى

نمایش بیشتر
1 059
مشترکین
-124 ساعت
-217 روز
-6530 روز
آرشیو پست ها
𝙋𝙀𝙍𝙃𝘼𝙋𝙎 𝙁𝘼𝙏𝙀 𝙒𝙄𝙇 𝘽𝙍𝙄𝙉𝙂 𝙏𝙊𝙂𝙀𝙏𝙃𝙀𝙍 𝙊𝙉𝙀 𝘿𝘼𝙔 'تصميم عندليب' لعل الاقدار تجمعنا يومآ

يوم حطت للجفا منزلآ بضلوعها مات فيني ثلث أو زود من ذاك الوداع 💔🍂 ' عندليب 🕊

تذكــــــرين !! يوم قلت لك لا تخليني و كنتي توعــــــدين وإن رحلتي بعيد بترجعـــــــين !! تذكــــــرين؟ يوم قلتي احبـك وتحلفين من دوني ما تعــــــيشين واللحين وينــــــك ؟؟ ما هزك حنيني ما تحسين طيب بســــــالك ؟؟ ليه تكذبين وين ذاك اليمـين🍂🥀 🖋كلمات : عندليب

ابيك وما ابيهم جلسة بصوت عندليب 🎸💜

دمعي من غيابك فضى واشتقت لك يـ أقرب بعـيد تجي نعيد اللي مضـى !! ترجــــع وأحبك من جديد ♥️ 🍃

أدري وحشتك !! لو تكابر بصـــــــــــدك وأدري خيالي .. مايفـــــــــــارق خيالك وأدري حنيني .. صوب قلـــــــــــبي يحدك حتي في بعادي ماتركتك لحـــــــــــالك" 🌻🕊

بعضهم حكاية قدرا جميلة لن يعيدهم الزمان مرتين. 𝚂𝚘𝚖𝚎 𝚘𝚏 𝚝𝚑𝚎𝚖 𝚋𝚎𝚊𝚞𝚝𝚒𝚏𝚞𝚕 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 𝚝𝚑𝚊𝚝 𝚝𝚒𝚖𝚎 𝚠𝚒𝚕
بعضهم حكاية قدرا جميلة لن يعيدهم الزمان مرتين. 𝚂𝚘𝚖𝚎 𝚘𝚏 𝚝𝚑𝚎𝚖 𝚋𝚎𝚊𝚞𝚝𝚒𝚏𝚞𝚕 𝚜𝚝𝚘𝚛𝚢 𝚝𝚑𝚊𝚝 𝚝𝚒𝚖𝚎 𝚠𝚒𝚕 𝚗𝚘𝚝 𝚋𝚛𝚒𝚗𝚐 𝚝𝚑𝚎𝚖 𝚋𝚊𝚌𝚔 𝚝𝚠𝚒𝚌𝚎. ' 🪄 تصميم عندليب 💜

عشقت الليل بصوت عندليب 🎸🎙

يارقيق المشاعر جلسة بصوت عندليب 🎻🌺

عين الغياب وصابتك وأنا اللي احتاجك أمــان َ الصدفة اللي جابتك !! متى يكـررها الزمـــــــان؟؟

وصية من الله تعالى " فأما اليتيم فلا تقهر 🍃
وصية من الله تعالى " فأما اليتيم فلا تقهر 🍃

ولنا في الخيال حياةٌ نغفو بها ونتلذذُ في أنغامِها 𝙰𝙽𝙳 𝚆𝙴 𝙷𝙰𝚅𝙴 𝙸𝙽 𝙸𝙼𝙰𝙶𝙸𝙽𝙰𝚃𝙸𝙾𝙽 𝙻𝙸𝙵𝙴 𝚆𝙸𝚃𝙷 𝚆𝙷𝙸𝙲
+1
ولنا في الخيال حياةٌ نغفو بها ونتلذذُ في أنغامِها 𝙰𝙽𝙳 𝚆𝙴 𝙷𝙰𝚅𝙴 𝙸𝙽 𝙸𝙼𝙰𝙶𝙸𝙽𝙰𝚃𝙸𝙾𝙽 𝙻𝙸𝙵𝙴 𝚆𝙸𝚃𝙷 𝚆𝙷𝙸𝙲𝙷 𝙵𝙰𝙻𝙻 𝙰𝚂𝙻𝙴𝙴𝙿 𝙰𝙽𝙳 𝙴𝙽𝙹𝙾𝚈 𝙸𝚃𝚂 𝙼𝙴𝙻𝙾𝙳𝙸𝙴𝚂 ♥️🌻🍃تصميم عندليب

لآغبت عن عيني رح انشد غرآمــكـ ' ابن فطيس ' 🎻تصميم عندليب 🕊🍂

سـيد الإحساس حسّـك كيف غــــاب كيف عن دافيء شعوري يبعــــــــدك في ضلوعي برد وفِـي عيني ســراب وألف طـــــــاري عن غرامي ينشــــدك ⚘

🕊📩 رسالتي اليك : أعلم بأنني أول من لمسّ قلبك ومن عشت معه بحقيقة الأشياء وعمقها وفي كل الظروف من لحظات اليأس والبُعد والخصام
🕊📩 رسالتي اليك : أعلم بأنني أول من لمسّ قلبك ومن عشت معه بحقيقة الأشياء وعمقها وفي كل الظروف من لحظات اليأس والبُعد والخصام والرحيل وكل الحالات التي عشتها واعلم تمامآ بأنك لازلت تحُبًّني وتراقبني وان هناك ظروفآ قاسية جدآ عليك .. ولكن طب خاطرآ بأنني سأنتظــــــــرك حتى اخر الــــــــدهر " تصميم عندليب 💜🌺

ماحسدت الا نعاسك..لآ احتضن عينك ونام 🍂

يا غايبة جلسة بصوت عندليب 🎻💿

أوليس للغياب ثقب نرى به الغائبــــون لنطمئن وحسب

ولقد ذكرتك والرماح نواهل مني وبيض الهند تقطر من دمي فوددت تقبيل السيوف لأنّها  لمعت كبارق ثغرك المتبسمي أثني علي بما علمتِ فإنني سمح مخالقتي إذا لم اظلمي فإذا ظلمت فإنّ ظلمي باسلٌ  مر مذاقته كطعم العلقمي كلمات : عنترة ابن شداد العبسي⚔

قيَّدتَني بك ... وإن لم تكن موجوداً أستشعر طيفك معي ... مهما كنت بعيداً 🕊💜 𝚈𝚘𝚞 𝚝𝚒𝚎𝚍 𝚢𝚘𝚞 𝚎𝚟𝚎𝚗 𝚢𝚘𝚞 𝚊𝚛𝚎 𝚗
+1
قيَّدتَني بك ... وإن لم تكن موجوداً أستشعر طيفك معي ... مهما كنت بعيداً 🕊💜 𝚈𝚘𝚞 𝚝𝚒𝚎𝚍 𝚢𝚘𝚞 𝚎𝚟𝚎𝚗 𝚢𝚘𝚞 𝚊𝚛𝚎 𝚗𝚘𝚝 𝚝𝚑𝚎𝚛𝚎 𝙸 𝚏𝚎𝚎𝚕 𝚢𝚘𝚞𝚛 𝚜𝚑𝚊𝚍𝚘𝚠 𝚠𝚒𝚝𝚑 𝚖𝚎 𝚗𝚘 𝚖𝚊𝚝𝚝𝚎𝚛 𝚑𝚘𝚠 𝚏𝚊𝚛 𝚊𝚠𝚊𝚢 𝚢𝚘𝚞 ' 🖋 تصميم عندليب