1 057
مشترکین
-124 ساعت
-217 روز
-6530 روز
آرشیو پست ها
1 057
قالت بصوت خافت أحــبــك ❤
قال لهآ إصرخي حين تقولينهـآ
فقالت بهــدوء أخاف أن أرددهآ ... بصـوت مرتفع فيعيدها الصــــــدى ...
ويشاركني فـي حُبك ❤ ف أنت لي 🍃
1 057
ياثمــــــيّنة !
لو حضرتي كلّ شيّ تغيّرينه
وتصبحين أنتي المعاني
وكلّ ما ينطق لســــــاني !
ليه أحسّ إنّي مهاجر ؟
وانتي كنتي لي مديّنــــــة .🕊🍂
1 057
ماعلمك صــــــمتي !!
شكــــــثر فيــــــني كــــــلام
ولا انا بس اللي احسـك واسمعـك
ما ذكرك مُر الجفا بـ حلو الغرام
ولا انت بالثنتين ماتفرق معــــــك ؟
لا يخدعك هالبُعد لو مّر بـ سلام
ترا أول ايامه حبيبي تخدعــــــك
بكره بـ تجيك ايام ما تقدر تنام
بـ توله لذكرى و ذكرى توجعــــــك 🍃
1 057
جيتني كــــــذبة !!
و أنا جيتــــــك حقيقــــــة
ما بقى لي وقت متحسف عليه
المواصل هم و التوديع ضيقة
من يبيع و يبتعــــــد ما نشتريه
لا تلوم الورد لا عاف الحديقة
من يبينا في فراغه ما نبيــــــه"🍃
1 057
كل انتظاراتي !!
جهــــــل والا فضــــــول
يا احساسي اللي
ضــــــاع فيني واختلــــــط
في كــــــل مره ما تجي
فيهــــــا اقــــــول :
الظاهر اني جيت فالوقت "الغلط"🍃
1 057
📚رواية : ثورة براكين الماضي 🌿✉️
للكاتبة دمعة يتيمة ، كاملة📖
https://forums.graaam.com/183473.html
💛🌺 قراءة ممتعة للجميع 📖🌻
📕mawsueat eindalib ✍️
1 057
الغيــــــــــاب ..
اللي كسر قلبي قرارك
السنين تمر ما اقدر اختصرها
جاي تسأل لو وفيت بـ إنتظارك
وحدتي في غيبتك وش تعتبرها ؟♡🍃
1 057
وش شعـــــــورك ؟
لو أقول إن ' انتشـــــــارك '
داخلي يرفض قصـــــــورك ..
ليه تبخل بـ الســعادة دامك
تدري ان السعادة في مــرورك !!🕊🍃
1 057
' أحبّـــــك ليس لما أنت عليه ولكن لمـــــا أكون '
عليه عندما أكون معك بقدر ما نُحِـــــب♥️
' 𝙸 𝙻𝙾𝚅𝙴 𝚈𝙾𝚄 𝙽𝙾𝚃 𝙵𝙾𝚁 𝚆𝙷𝙾 𝚈𝙾𝚄 𝙰𝚁𝙴 ' 𝙱𝚄𝚃 𝙵𝙾𝚁 𝚆𝙷𝙰𝚃 𝙰𝙼 𝚆𝙷𝙴𝙽 𝙰𝙼 𝚆𝙸𝚃𝙷 𝚈𝙾𝚄 𝙰𝚂 𝙼𝚄𝙲𝙷 ' 𝙰𝚂 𝚆𝙴 𝙻𝙾𝚅𝙴 ♥️ تصميم عندليب
1 057
وش هالغـــــياب !!
اللي له شهور ماطـــــاب
اراقب الساعه وادور مكانك
لاانت اللي صادق ولا الوقت كذاب
مـــــدري !! الـــــزمن خانـــــك !!
والا الحـــــظ مـــــا جـــــابــــــك؟؟🍃💔
1 057
الســــــــــؤال ؟؟
اللي كسر خاطر حبيبك !!
من بعد ما كان عادي صار غاية
لا عشقت انسان ماهو بنصيبك
تتركه ولا تحبه ،، للنهــــــــــاية ؟!🕊🍃
1 057
ابليتني في العِشق ثمَ ترَكتني
واذَقتني حلو الهَوى فقَتلتني
و وهَبتني قلبًا يفِيضُ تعَاطفًا
يَا خائنًا بالحبِ كيف كسَرتني 🍃🥀
1 057
كم تمنيتُ البقاء !!
لكن خانت كلماتك اطرافُ قلبيِ "
جارت علي أيامي واغمضتُ
ستائرٍ غرفتيِ المظلمة٠🍃
1 057
🕊📩 رسالتي اليك :
أعلم بأنني أول من لمسّ قلبك ومن عشت معه بحقيقة الأشياء وعمقها وفي كل الظروف من لحظات اليأس والبُعد والخصام والرحيل وكل الحالات التي عشتها واعلم تمامآ بأنك لازلت تحُبًّني وتراقبني وان هناك ظروفآ قاسية جدآ عليك .. ولكن طب خاطرآ بأنني سأنتظــــــــرك حتى اخر الــــــــدهر " تصميم عندليب 💜🌺
1 057
قيَّدتَني بك ... وإن لم تكن موجوداً أستشعر طيفك معي ... مهما كنت بعيداً 🕊💜
𝚈𝚘𝚞 𝚝𝚒𝚎𝚍 𝚢𝚘𝚞 𝚎𝚟𝚎𝚗 𝚢𝚘𝚞 𝚊𝚛𝚎 𝚗𝚘𝚝 𝚝𝚑𝚎𝚛𝚎 𝙸 𝚏𝚎𝚎𝚕 𝚢𝚘𝚞𝚛 𝚜𝚑𝚊𝚍𝚘𝚠 𝚠𝚒𝚝𝚑 𝚖𝚎 𝚗𝚘 𝚖𝚊𝚝𝚝𝚎𝚛 𝚑𝚘𝚠 𝚏𝚊𝚛 𝚊𝚠𝚊𝚢 𝚢𝚘𝚞
' 🖋 تصميم عندليب
1 057
تذكــــــرين !!
يوم قلت لك لا تخليني
و كنتي توعــــــدين
وإن رحلتي
بعيد بترجعـــــــين !!
تذكــــــرين؟
يوم قلتي احبـك وتحلفين
من دوني ما تعــــــيشين
واللحين وينــــــك ؟؟
ما هزك حنيني ما تحسين
طيب بســــــالك ؟؟
ليه تكذبين وين ذاك اليمـين🍂🥀
🖋كلمات : عندليب
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
