fa
Feedback
-حسناء.

-حسناء.

رفتن به کانال در Telegram

- كان إسمُها وَصفها.

نمایش بیشتر
521
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-37 روز
-930 روز
آرشیو پست ها
-أنا بس حبيت أقول أن إللي ما يحاربش عشان حاجة بيحبها يبقي ما يستاهلهاش .

-مش شرط إذا شكلك إنسان، يعني أنت إنسان.

تعود تختم يومك بحاجة إيجابية، مثلًا تشوف أي حَد رِخِم زفت عندك وتسوي له حَظر ".

-كثير بَحترم العلاقات المريحة الي لا فيها رسائل ولا مكالمات ولا نعرف بعض أصلًا.

-احفر البئر بإبرة ولا تطلب الفأس من رخيص .

-طوال الوقت أشعر أنَّ كلمة "الحمد لله" لابد أن تُقال بالتفصيل .. يعني الحمد لله على كلِّ شيء، على الستر وعلى الصحة وعلى البيت وعلى الأهل وعلى العمل وعلى الرزق وعلى الونس وعلى الأمان وعلى الضحكة وعلى النومة الهانئة. طوال الوقت أشعر أنَّني أودُّ أن أشكر الله على كلِّ شيءٍ بعينه وأعترف له أنَّني مدرك كمّ النعم التي تحاوطني، وأعترف له أنَّني واثق في كرمه ولطفه ورحمته مهما واجهت من صعوبات إنَّ الله يديم نعم الحامدين فاحمدوه .

‏"الطرق التي لا أسلكها تظل أسئلة مُلحّة، ولا إجابات لها سوى خطواتي ‏النيران التي لا أوقدها تحرقني ‏الشوك الذي أتحاشاه يدمي قدمي ‏الماء الذي لا يبلل شغفي يتركني متّسخًا ‏الجدار الذي أجهل ما خلفه يصبح سجنًا ما لم أُحدث فيه نافذة. ‏الكلمة التي لا أنطقها تفضحني ‏الأغاني التي لا أسمعها تبكيني ‏الأبواب التي لا أطرقها تؤذي أصابعي ‏الأسئلة التي لا أطرحها تخنقني إجاباتها العالقة، ولا تفلتني حتى أسمعها ‏القرارات التي لا أتّخذها تقودني حتمًا إلى الهاوية ‏الوجوه التي لا أتأملها تغلق عنّي أبواب مخيلتي ‏الأخطاء التي لا أرتكبها تؤنبني ‏الكتاب الذي لا أقرأه، يشغلني ‏النكت التي لا أفهمها تجعلني أُجن حدّ الضحك ‏العواصف التي لا تنثرني تُصيّرني حجرًا ‏الهزائم التي لا تسحقني تجعلني رخوًا ‏الطلقات التي لا تصوّب إليّ تُميتني ‏الأهداف التي لا أبلغها تظل تفتنني إلى ما لا نهاية.. ‏لذلك أجرّب.. ‏لذلك أحبّ أن أجرّب.. ‏لذلك أقع دومًا بكل إرادتي في فخ التجربة."

‏-ونعود نهاية كُلّ يوم إلينا، مُتعبون منّا، ونظلّ نأمل في الغدّ، كما فعلنا بالأمس .

-أهم شيء الشكل الخارجي مايبين إنه ضعيف لأحد أما من داخل إضعفوا براحتكم.

‏-مخزون هائل من ياربّ يسرها.

-في النهايه كيف يتخيل أن يمضي المرء سبعين عاماً، مثلاً وهو يبتلع الصور والمناظر الطبيعيه الموسيقى الشتائم الناس الفوضى والكوارث ثم يكون بإمكانه أن يبقى حيًا ليوم اخر إضافي؟

بهذا القلب رأيتُني كلَّما كبرتُ صغُرَت الدنيا في عينيَّ، وكلَّما تقدَّمتُ دانيتُ أطرافها العليا فأصبحتُ أشعر حقٍّا أن هذا العمر إنما هو سُلَّم إلى السماء لا إلى غيرها! - الرّافِعيّ.

-أشعر أني منذ ولدت وأنا مثقلة بالدَّيون، مدينة للهِ بالعبادةِ، ولوالديّ بالبرَّ، وللوطنِ بالولاءِ، وللإنسانيَّة بالحُزن .. إنّي أعيشُ في هذهِ الحياةِ أُسدِّد دين وِلادتي فقَط.

-الحَمد لله إنَّ هَذهِ الروح العَظيمة، روحِي.

-المحاولة بطولة، مهما كانت النتيجة ومهما تتابعت الخسارات.

«لا تُصَدِّق ملامِح الإنسَان».    - العِلَّة داخليّة -

‏"هذه الحياة أقصر مما نشتهي. وهذا الجسد أوهن مما نحب. وتلك الأوقات أسرع مما نتمنى. وأولئك الخلّان أقل مما نتخيل. ‏وذلك كله، هو العيش.. ‏قاصر، واهن، سريع، وقليل. ‏نودّه ونتحمله. ونستعذبه ونصبر عليه. ‏فإن طمعنا، لا نشبع. وإن رضينا، لا نجوع."

أدعوا لبعضكم بهذي الأيام فلرُبما يَطلع الله عليك مشغولٌ ومُتلهف بأمرِ أخيكَ لتفريج كربته فيَعطيك ويُعطيه قد يَنال المؤمِن بدُعاء أخيهِ ما لا يُدِركه بدعائهِ لِنفسه

أيّامٌ لا يَملكُ المَرءُ فيهَا حيلَةً سِوى أن يَرفع وَجههُ للسّمَاء تَاركًا عَينيهِ تَبوح

ما أثقل أن يمضي الإنسان حاملًا في صدره " ليش كل هذا !"