الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚
رفتن به کانال در Telegram
﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000
نمایش بیشتر9 824
مشترکین
-624 ساعت
-787 روز
-67330 روز
آرشیو پست ها
لما تفتح القرآن هتلاقي
•سيدنا يوسف قال:
"لا تبتئس"
•وسيدنا شعيب قال:
"لا تخف"
•وسيدنا محمد قال:
" لا تحزن"
خلي دا منهج حياتك
ومتفقدش أملك في ربنا مهما حصل.
في رحلة نجاحك ستصادف حسود يحاول بشتى الطرق يقزمك وغيور من حيث لاتدري يلازمك فاستمر نحو هدفك ولاتضعف عزائمك
استمر واستعن على نجاحك بالتوكل على الله.
"كأنني أريد أن أبكي مثلما بكى أبا هريرة حين سُئل: يا أبا هُريرة أتبكي على الدُّنيا ؟
فقال: لا والله، دُنـياكـم هـذهِ لاتُبكيني، إنَّـمـا أبكي مِن ثِقَلِ الحِمل، وسوء الرفيق، ومن قلةِ الزاد،وبُعدِالطريق، أبكي خوفًا مِن أسقُط يوم القيامة مِن على الصراط ولا أدخُل الجنَّة ..
وَدِدتُ أنِّي لَم أُخلق".
مرات تكون فخور بنفسك انك وصلت لهذا
النضج وانت بهذا العمر ،مرات تكون فخور بنفسك كونك تخطيت كل التجارب السيئة
مرات تكون فخور بنفسك انك لازلت ثابت وصابر رغم كل الإحباط واليأس الي يحيط
بيك ، اتفائل حبيبي ولاتنسى وجود رب العالمين وياك وبنهاية كلشي متعبك راح يعوضك بي ربنا عز وجل ، ولعلك تبكي ، والله يُنادي ملائكته في السماء إقضوا حاجة عبدي💛🍃
زواج المشاهير بين قوسين
باختصار صالة يملؤها العري، الكاميرات في كل زاوية، الأغاني والموسيقى الصاخبة، الملابس الفاضحة، رقص ومجون، اعلانات حتى في لحظاتهم الخاصة، مشاعر مصطنعة، ابتسامات مزيفة.
صنعوا نموذجا مشوها للزواج، ومع الأسف تأثر به كثير من الشبان والشابات المسلمات.
الحقيقة أيها الحبيب ان هذا ليس زواجاً بل عرضاً استعراضياً لا اكثر
الزواج في الإسلام هو - عبادة - قبل أن يكون مناسبة، هو ميثاق لبناء أسرة، تبدأ بالستر والعفة، حتى تصل للمودة والرحمة.
أين هذا مما نراه اليوم؟!
اللهُم بدل كُل سيئة بحسنة وكُل بَلَّاء
بِرحمة وكُل ضِيقاً بإتساع
يارب بُشرى غير متوقعة بصورة غير متوقعة في توقيت غير متوقع اللهمَّ إنا ظننا بك الخير وأنت الخير يارب الأماني المنتظره يارب غير حالي الى احسن حال و سخر لي من حظوظ الدنيا
ما تعلم انه خير لي و اصرف عني كل ما هو شر واجعلني مباركاً اينما كنت
جمعة مباركة
الحمدلله على نهاية كل يوم وانت بخير وامك بخير وابوك واهلك بخير وزيادة
الحمد لله على كل يوم يعدي وانت تتحمل اشياء اكبر من طاقتك
الحمد لله على كل الاشياء الي صارت وياكم سواء كانت حلوه او عكس ذلك
الحمد لله على الاحزان والابتلاءات ففيهما قال
نبينا محمد صل الله عليه وسلم
(يَوَدُّ أَهلُ العَافِيَةِ يَومَ القِيَامَةِ حِينَ يُعطَى أَهلُ البَلَاءِ الثَّوَابَ لَو أَنَّ جُلُودَهُم كَانَت قُرِّضَت فِي الدُّنْيَا بِالمَقَارِيضِ)
وقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (مَا يَزَالُ الْبَلَاءُ بِالْمُؤْمِنِ وَالْمُؤْمِنَةِ فِي نَفْسِهِ وَوَلَدِهِ وَمَالِهِ حَتَّى يَلْقَى اللَّهَ وَمَا عَلَيْهِ خَطِيئَةٌ)
الحمد لله؛ الحمد الدَّائم السَّرمد، حمدًا لا يحصيه العدد، ولا يقطعه الأبد، وكما ينبغي لك أن تحمد،
الحمدلله حمداً تطيبُ به حياتنا وتضمّد به ارواحنا الحمدلله لأن رحمته تحفّنا وفضله يغمرُنا الحمدلله حمداً كثيراً طيباً مباركاً فيه
الأمة التي لا ترفع من قيمة المعلمين والاساتذة والعلماء
في جميع التخصصات، من جميع النواحي
المادية و المعنوية
هي أمةٌ بعيدةً تماماً عن سُبل التقَدم و التطور و الإزدهار .
الصورة من ذي قار الحبيبة
استشهد زوجها أمام عينها، وقُطعت ساقي ابنها وتهشمتا، فربطت ساقيه بخِمارها، وحملته لمسافة 4 كم..
لكنه استُشهد كذلك بعد أن نزف حتى الموت..
وعادت هي بخمارها المخضب بدماء ابنها وحيدة من دون أحد!
وأنت، ما هو همّـــك؟!
#جهادـحجاب
سامحني يا الله إذا حزنت على قضائك
رغم أني مؤمن به سامحني يا الله إذا نفذ
صبري وضاقت نفسي .!
اللهم عوضني خيرًا عن كل شيء انكسر بنفسي، وكل يأسٍ أصاب قلبي ولا تجعل لي رجاء عند غيرك، اللهُم ارني الفرح بمستقبلي، اللهم سر قلبي بفرحةٍ تغنيني عن كل تعب.
اللهم عوضني بالأجمل، ياربّ العوض عن كُل أمنية كانت بقلوبنا ولم تحصل، و أرح قلبي يا الله بما أنت أعلم به".
اللهم ولا تجعلني وجعًا ولا عبئًا لأحد.
اللهم لا تحرمني خيرك بقلةِ شُكري ولا تخذلني بقلّة صبري ولا تُحاسبني بقلّةِ استغفاري ، فأنت الكريم الذي وسعت رحمتك كُل شيء."
(وَلَا تَهِنُواْ وَلَا تَحْزَنُواْ وَأَنتُمُ ٱلْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ) 🤍
عزاؤنا أن شهدائنا في الجنة وقتلاهم في النار
ولنا مع النصر موعدا إن شاء الله
رحم الله الشهداء وشفى الجرحى وآوى من تشرد وحفظ من بقى
••
اللهم جبرًا لغزة وأهلها، وتمكينًا لدينها وأرضها، وقُر اللهَُّم أعيننا بعزتها ونصرها.
ثاني واحد يمثل هواي من العراقيين !!
وما نيل المطالب بالتمني
ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
🩶🍃
أستوقفني معلومة تقول ان الغش في الامتحان النهائي ممنوع او محظور في جميع انحاء ألعالم ، ولكن في البنغلاديش يحكم بالسجن على الطالب الذي يثبت عليه الغش اذا كان عمره فوق ١٥ عاماً .
هذا القانون لو يمنا چان هسه اعظاء بالبرلمان هسه بالسجن😄
وعن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قام يصلي في ليلة من الليالي.. فلم يزل يبكي حتى بل حجره قالت ثم بكى فلم يزل يبكي حتى بل لحيته قالت ثم بكى فلم يزل يبكي حتى بل الأرض فجاء بلال يؤذنه بالصلاة فلما رآه يبكي قال يا رسول الله لم تبكي وقد غفر الله لك ما تقدم وما تأخر قال : «أَفَلَا أَكُونُ عَبْدًا شَكُورًا لَقَدْ نَزَلَتْ عَلَيَّ اللَّيْلَةَ آيَةٌ وَيْلٌ لِمَنْ قَرَأَهَا وَلَمْ يَتَفَكَرْ فِيهَا :
إِنَّ فِي خَلْقِ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ واخْتِلَافِ الَّيْلِ وَالنَّهَارِ لَا يَتِ لِأُولِي الألْبَب .
"فَضَرَبْنَا عَلَىٰ آذَانِهِمْ فِي الْكَهْفِ سِنِينَ عَدَدًا"
فألقينا عليهم النوم العميق، فبقوا في الكهف سنين كثيرة.
وقيل عن الضرب : معناه منعنا نفوذ
الأصوات إلى مسامعهم فإن النائم إذا سمع الصوت
ينتبه.
تقبل الله اعمالكم 🩶 🍃
مأذنة جامع النبي يونس تعود لتزيّن سماء الموصل من جديد، بعد إعادة تأهيله، وذلك بعد 11 عامًا من تفجيره بالكامل على يد التنظيم الإرهابي.
حياة من بعد الحطام ، الحمد لله
مات أبوه وماتت أمٌه ودفنها طفلا بيده، وعاش يتيما، ثم مات جدهُ ومات عمه وماتت زوجته، عاداهُ قومه وآذوه ومِن بلده طردوه، كان مٌبتلى، .
ولم يكن له أخ يسانده، ولم يلمس حنان الأخت ومع ذلك كان رحمةً للعالمين، وكان أحسن الناس خُلقاً،
ودائماً يقول آفلا أكون عبداً شكوراً
رحوماً عطوفاً صلّى الله عليه وسلم
صلو عليه ﷺ
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
