fa
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

رفتن به کانال در Telegram

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

نمایش بیشتر
9 801
مشترکین
-924 ساعت
-727 روز
-61030 روز
آرشیو پست ها
طلاب الثالث ساعة 10 راح اكون متواجد بالاتصال أن شاء الله امس مريض مگدرت اتواجد وياكم اليوم ابلش من اول شي

فلا دمتم بخير ولا سامحكم الله
فلا دمتم بخير ولا سامحكم الله

فلا دمتم بخير ولا سامحكم الله
فلا دمتم بخير ولا سامحكم الله

قبل لا نبدي ندرس غدا ان شاء الله راح اعطيك نصيحة وحدة فقط (( ابتعد عن رفاق السوء سواء كان هذا ولد ام بنت )) لان ثق بالله تدرس وماتلحك وبدون فائدة رفيق السوء مو بس بخليك فاشل يضوج اذا صرت انت ناجح ، صح يضحك وياك ويسولف وانت صديقي والقريب علي لكنننننننننننن انت متعرف هوه من النااااااااس #التكسگ والسلام

اللهُم عوضني خيرًا عن كل شيءٍ انكسر في نفسي وكل يأسٍ أصاب قلبي، يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، اللهُم حقّق لي ما أُ
اللهُم عوضني خيرًا عن كل شيءٍ انكسر في نفسي وكل يأسٍ أصاب قلبي، يارب إنك تدرك دعواتي حتى لو لم أنطق بها، اللهُم حقّق لي ما أُريد فأنت تعلم السِر وما يخفى، اللهُم فوّضتك أمري كُله فجمّله خيرًا بما شِئت طلاب الثالث/ السادس غدا ان شاء الله ابلش وياكم الثالث ساعة ١٠ / ساعة ١١ راح يكون سادس اعدادي

كلما زادت الشدة زاد اللطف..فاحسن بالله الظن
كلما زادت الشدة زاد اللطف..فاحسن بالله الظن

مساء الخير طلاب، الاستاذ يبدي وياكم يوم الاحد طلاب الثالث والسادس معاً ان شاء الله 🤍💫.

https://www.instagram.com/reel/C860JOTMTgF/?igsh=aG9wNXJybDVpNDR5 "الحمدُ للَّه أنّنَا مأجورون.. على كلّ لحظة قاسيةٍ، وكل دمعةٍ، وكل ألمٍ، وكل جُهدٍ ومعاناة، وكُلّ صبر.. ‏الحمدُ للَّه الذي جعلَ فى الإسلام أنّ كل آهٍ نئنُّ بها لنَا بها أجرًا."

° لـ | أمي أكتب °: كانَ على أمي أن تُعلمنا كيف نبكي ‏أمام الأشجار والعصافير ‏خارجًا في العلن ‏كان عليها أن تُعلّمنا أيضًا ، ‏
° لـ | أمي أكتب °: كانَ على أمي أن تُعلمنا كيف نبكي ‏أمام الأشجار والعصافير ‏خارجًا في العلن ‏كان عليها أن تُعلّمنا أيضًا ، ‏كيف ألوّح بيدي ‏بدلًا من أن أكتبَ بها ‏كان عليها أن تُعلّمنا الدّموع قبلّ اللغة.

طلاب الثالث متوسط دفعة ٢٥ وطلاب الدور الثاني إن شاء الله ٧/٥ راح ابلش وياكم

طلاب الثالث الي نجح خل يبعثلي @BBC_123

كل ما بَذلته في سبيلِ مُضيِّك لن يضيع، حتى العَقبة التي اجتَزتها، والغَصة التي صبّرتها، والكَفّ التي مَدتتها، والعَزائم التي
كل ما بَذلته في سبيلِ مُضيِّك لن يضيع، حتى العَقبة التي اجتَزتها، والغَصة التي صبّرتها، والكَفّ التي مَدتتها، والعَزائم التي أيقَظتها.. لن تضيع ولن تُنسى، وسيجزي اللّه بالحُسنى !

السلام عليكم ياأحباب رجعت بعد غياب من عيد الاضحى (( كَيْفَ كَانَ حُبُّ امير الْمُؤْمِنِينَ عُلِيَ لِفَاطِمَةِ الزَّهْرَاءِ)) عندما توفيت السيده فاطمه غسلها و كفنها ثم جلس وحيداً وهمس في أذنها.. ’يا فاطمه أنا علي وكأنه يخاطب حيآ المقطع نشرته يوتيوب و انستجرام https://www.instagram.com/reel/C8z1w60MnIR/?igsh=MWZqeHplNHJvMTZjOQ==

‏سيأتي يوم يفاجئك الله فيه باستجابته لدعائك،ويدهشك بتحقيقه لأمنياتك ، سيكون موعداً جميلاً ،ستضحك على كل دمعه بكيتها، وكل ضيق شعرت به ، ستدرك ان الملجأ الأول والأخير كان حضن سجادتك وسجودك لربك وان السعاده هي تحقيق أمنياتك دون عناء ، فقط بالدعاء . 💙

واجعلنا ممن كان سعيه موصولًا بالخير ، مُباركًا بالأثر ، مليئًا بالجبر
واجعلنا ممن كان سعيه موصولًا بالخير ، مُباركًا بالأثر ، مليئًا بالجبر

فالأخت وإن تأخَّر زواجها ليست عالة في البيت، بل هي أمٌّ ثانية... فحسِنوا إليهن وتفقَّدوهن
فالأخت وإن تأخَّر زواجها ليست عالة في البيت، بل هي أمٌّ ثانية... فحسِنوا إليهن وتفقَّدوهن

° لـ | أمي أكتب °: في الليلة التي فاتت لقد حلمتُ بأمي وكنت ادافع عنها بشدة وعندما ذهبت لأخذ قيلولة في الظهيرة أيضًا لقد حلمت بها ولكن كنت اعتذر منها لانها اصابت في المرة السابقة وكنت احتظنها وابكي انها ذات وجهٌ حسنٍ والضحكة لاتفارقها رغم كل شيء لقد كان كل شيء في الحلم مثاليًا لدرجة ظننت انه حقيقة فعندما استيقظت اشعر بغرابة شديدة فلقد نمت ثلاث ساعات متواصلة ولم اشعر ولقد رأيتها والان انا اريد ان اعود للحلم نفسه، كل مااتذكرها تكون دمعةً في طرف عيني لاارادي لا أعلَم مَا الّذي دَهَاني يا أُمي، ما بَالُ تَلكَ الغصّة التي تلزَمني وتُرافِق قلبِي أينما حلَلت! مَاتت اللهفةُ بِداخلي يا أُمي، کُل الأشياءِ التي کُنت أرغَبُ فيها يومًا الآن أرانِي زاهدً عنها بخالصِ إرادَتي.

° لـ | أمي أكتب °: في الليلة التي فاتت لقد حلمتُ بأمي وكنت ادافع عنها بشدة وعندما ذهبت لأخذ قيلولة في الظهيرة أيضًا لقد حلمت بها ولكن كنت اعتذر منها لانها اصابت في المرة السابقة وكنت احتظنها وابكي انها ذات وجهٌ حسنٍ والضحكة لاتفارقها رغم كل شيء لقد كان كل شيء في الحلم مثاليًا لدرجة ظننت انه حقيقة فعندما استيقظت اشعر بغرابة شديدة فلقد نمت ثلاث ساعات متواصلة ولم اشعر ولقد رأيتها والان انا اريد ان اعود للحلم نفسه، كل مااتذكرها تكون دمعةً في طرف عيني لاارادي لا أعلَم مَا الّذي دَهَاني يا أُمي، ما بَالُ تَلكَ الغصّة التي تلزَمني وتُرافِق قلبِي أينما حلَلت! مَاتت اللهفةُ بِداخلي يا أُمي، کُل الأشياءِ التي کُنت أرغَبُ فيها يومًا الآن أرانِي زاهدً عنها بخالصِ إرادَتي.