fa
Feedback
الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

الاستاذ ليث محمد اللغة الإنجليزية 📚

رفتن به کانال در Telegram

‏﴿وَاتَّقُواْ يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللّهِ ﴾ إن سبقتموني الى الجنة فقولوا : اللهم إنه كان يُذكّرنا بك في الدنيا، وإنه يُحبك ويُحب دينك. #جندي_الكتروني_خادم_لشعبي_العراقي_الجميل 🇮🇶 @NRT_000

نمایش بیشتر
9 834
مشترکین
-1024 ساعت
-957 روز
-79330 روز
آرشیو پست ها
اليونت الاول بدون حلول.pdf1.45 MB

المراجعة ،اليونت الاول.pdf1.45 MB

السلام عليكم ورحمه الله السادس الابتدائي ، دورة اللغة الإنجليزية راح تبدي ان شاء الله الثلاثاء ساعة 9مساء تأجلت لان غدا امتحانات طلابي وبعد غدا ايضآ ف الضغط يخف عني الثلاثاء وابلش وياكم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعدتكم اكمل وياكم منهج السادس الابتدائي للنهاية فيارب تقبل عملي على روح اهلي رحمهم الله جميعاً
Anonymous voting

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مثل ماوعدتكم اكمل وياكم اخر السنة جاهزين غدا نبلش بدروس السادس الابتدائي ؟
Anonymous voting

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جاهزين غدا ناخذ محاضرات سادس ابتدائي ؟
Anonymous voting

السلام عليكم ورحمه الله اخواني واحبابي طلاب وطالبات السادس الابتدائي ان شاء الله بتاريخ ٤/٢٠ راح ابلش وياكم بالدورة المجانية للمادة اللغة الإنجليزية واسأل الله العظيم ان تكون صدقة على روح اهلي رحمهم الله جميعاً من ٢٠ بهذا الشهر الى الامتحانات الوزارية راح استمر وياكم كل يونت نخلصه نشرح نماذج اسئلة امتحانات اله مانخلي يمر مرور الكرام ، اطلب من الله عز وجل ان يوفقكم في قادم الأيام واسأله عز وجل ان يسهل علينا مايصعب علينا جميعآ رابط الملفات الي راح اشرح 👇 https://t.me/Eagle_R2/6487

-2147483648_-231262.webp0.27 KB

الخامس_الابتدائي_اليونت_السادس_٢٠٢٦.pdf4.38 MB

السادس الابتدائ اليونت السادس.pdf2.15 MB

السلام عليكم طلاب السادس الابتدائي ان شاء الله اليونت السادس والسابع من اكمل طباعتهم انشرهم الكم بأقرب وقت، وبأذنه تعالى راح اعمل الكم دورة شاملة للمنهج كامل ومكثفة مع المراجعة المركزة وستكون هذه الدورة الاخيرة الي وبعدها اعتزل التدريس الألكتروني اختم فيعا جهد خمس سنوات متتاليات وستكون على روح اهلي عليهم رحمة الله، اما عن موعدها ستكون منتصف شهر الرابع القادم ان شاء الله شكرآ لمن يذكر اهلي بدعواته شكرا لكم🩶

المراجعة الشاملة اليونت الخامس.pdf1.72 MB

السلام عليكم ورحمه الله طلاب السادس ان شاء الله اليوم انزل الكم المراجعة المركزة لليونت الخامس اليوم اعطيكم دروس ساعة ٩ على المراجعة وراح يكون السبت اخر يوم الي اتواجد بي وياكم على قناتي ،كل طاقتي وكل جهدي وكل حبي اعطيته الكم ، حاولت ابذل قصارى جهدي حتى ماخلي طالب محتاج معلومة وما اعطيها اله ، اسأل الله العظيم ان يكون العمل الي قدمته ينفع اهلي في قبرهم واسأل الله العظيم ان يوفقكم في مسيرتكم الدراسية، شدوا همتكم وخلوا ايمانكم ويقينكم برب العالمين عظيم ، ربي يسعدكم وين ما وليتم وجوهم،لاتنسوني من دعواتكم

"الطريـق إلى الله طـويـل! ونحن نمضي فيه كالسلحفاة، وليس الغـاية أن نصل لنـهاية الـطريـق، ولكـن الغـاية أن نمـوت عـلى الطـريـق". طلاب السادس غدا ان شاء الله نأخذ قطعة نظامنا الشمسي كلها مع المقارنة والمفاضلة ، اذكرونا في دعواتكم ❤️

السؤال بي نمطين في الاختبارات

هذا اهم شي بالدرس مهم جدا جدا جدا
هذا اهم شي بالدرس مهم جدا جدا جدا

السادس الابتدائي اليونت الخامس امس وصلت للصفحة ١٢ نكمل بقية الدروس https://t.me/Eagle_R2?livestream
السادس الابتدائي اليونت الخامس امس وصلت للصفحة ١٢ نكمل بقية الدروس https://t.me/Eagle_R2?livestream