كبرياء رجل وغرور انثئ 👑💖
رفتن به کانال در Telegram
ـ ســـــآح ـمـــــلڪِ بــــــآعـــمـــــآق قــــلبــي للآبــــد ڪــآمـــآنــة يــــح ـــرمـ عّـﻠــ ﻲ تــرڪــهـآ ❤️ 10_مارس -2021
نمایش بیشتر4 467
مشترکین
-424 ساعت
-827 روز
-25430 روز
آرشیو پست ها
اللهم إني أسألك أن تحفظ علينا النعم وتدفع عنا النقم وان ترزقنا خير العطاء وسعة الرزق وراحة البال ولباس العافية وحسن الخاتمه...♡💙
لا ضاق صدر الطير يم السما زم
يترك وطا الضيقات وأهل الخديعه
وإن خانتك هقواك يالصيرمي هم
لا تاخذك عزة وتنسى السنيعه
أحدن على لقياه مرغم وملزم
لو باع ودك اشتره لا تبيعه
واحدن على ماقيل لاخر ولا اقدم
ان واصلك بالطيب ولا القطيعه
بعض الجروح تطيب باللسم ومرهم
وبعض الجروح تسم حال المنيعه
الكسر يجبر تحت جلده ويلتم
اما كسير الحال ماله شفيعه
فتى الجوف
يا فاطر الأكوان يا حي يا قيوم
تفرج هموم القلب وتجلي الضيقة
وتكتب لنا التوفيق في كل يوم
وتهدي خطانا في طريق الحقيقة
فتى الجوف
النسيان نعمة لا تقدر بثمن، والذين أسقطناهم من حساباتنا لم ننسَ وجوههم، بل نسينا قيمتهم التي صنعناها لهم بأوهامنا، ولم يعد لوجودهم أي صدى في أيامنا".
من يرحل باختياره، يترك الباب مفتوحاً لمن يستحق الدخول. لا تحزن على من استهان بقدرك، ففاقد الشيء لا يعطيه، وغيابه عن حياتك هو بداية طريقك نحو الأفضل
في النهاية، ندرك أن بعض الأشخاص لم يكونوا سوى محطة عبور في حياتنا؛ تعلمنا منهم دروساً قاسية، وعندما انتهى دورهم، أخذوا معهم كل أثر وتركوا لنا القوة لنكمل طريقنا بدونهم".
أكبر خطأ نرتكبه هو أن نستمر في العطاء لمن لا يقدر، لكن بمجرد أن تدرك قيمتك، ستجد أن تجاهل من لا يلزم هو قمة النضج وراحة البال".
مسا الخيرِ يا صاحبي...
ما هذا الحزنُ الذي تحمله في قلبِك؟
أتحزنُ على دنيا لا تدوم؟ أم على أمرٍ لم يُقدِّره اللهُ لك؟ إنَّ ما فاتكَ لم يكن ليُصيبكَ، وما أصابكَ لم يكن ليُخطئكَ، وكلُّ ما يجري عليكَ إنَّما يجري بعلمِ اللهِ وحكمتِه ورحمتِه.
فخفِّفْ عن قلبِكَ، ولا تُحمِّلْه ما لم يُكلَّفْ به. فما عند اللهِ لا يفوت، وما كتبَه لك سيأتيكَ في وقتِه، وما صرفَه عنكَ فلعلَّ الخيرَ كلَّ الخيرِ في صرفِه.
فاهدأ، وأحسنِ الظنَّ بربِّكَ، فإنَّ تدبيرَه لك خيرٌ من تدبيرِكَ لنفسِكَ.❤️🩹
قال الله تعالى:
" إِنّا لا نُضيعُ أَجرَ مَن أَحسَنَ عَمَلًا "
المعروفُ يبقى..
والوفاءُ لا يضيع..
وصنائعُ الخير ترجعُ لأصحابِها..
وعند اللهِ لا يضيعُ مثقالُ ذرة.🦋
*أصبحنا نخاف من اللحظة الجميلة ... لِـ أننا نَعلم أنها ستصبح ذكرى مؤلمه جداً يوماً ما.🥀🥀
*يارب لا تجعلنا ننغمس في التصديق، وننجرف لكل عاطفة تلوح لنا من بعيد ، أن لا ننخدع بكل ما ليس لنا ، ولا تهرول أقدامنا إلى خيبات جديدة.*
بعض الخيبات كانت ضروريّة
وإلا كنت ستبقى معتقداً أن كل من حولك سند لك ...
بعضها أتت لتُنهي فصول مسلسل مللت من تكراره
وأنت تنتظر نهايات مختلفة
وبعضها كانت لتعرف قدر نفسك وتكتسب إحساس المسؤولية ثم تزول
ويبقى لك فضل ما عرفته عن نفسك وعن الناس ....
بعض الخيبات كان لا بدّ من ظلامها لتعرف قيمة النور وتنهض
جمعتكم مباركة ❤️
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
