fa
Feedback
حِطَــآم .

حِطَــآم .

رفتن به کانال در Telegram

‏رَمَاكَ الحَاسِدُونَ بِكُلِّ عَيْبٍ، ‏وَعَيْبُكَ أَنَّ حُسْنَكَ لَا يُعَابُ .

نمایش بیشتر
306
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
+27 روز
+130 روز
آرشیو پست ها
مشتاقلك تدري شگثر مِثل المَريض المِنتظر عَافيته .

كُـل عَـام وقَبرك نور ونعيم وكُـل عَـام ورحمة الرحمن تِظلك مَحد غايب عَـن فَـرحة العيد غِيرك عَسـى عيـدك بَيـن النبي والصُحابه .

ياحزِن! ياحزِن ياريَت أعرفَك چنت اسويلَك حَديقة وممَشى مِـنْ كاشي الفَرح جدام بيتَك! ياحزِن يارَيت أعرفَك وَين ساكِن چنَت أكلَك لا تِجيني وتِمشتي كُـل هايَ المَسافة أنا وَحدي جَان أجيتَك ياحزِن وحياة حَزِنُك ما عِرِفتَك چنك مغيّر مَشيتَك ! حاط ريحة رخيصة كُلش يارَخيص شكَد بجيتَك .

طالما اعيش بدونك يا ابي فسيكون الوجع صديقاً لي روحي حتى ارحل من هذهِ الدُنيـا .

فـراش الفـاتحِه لـو شِفتَه ملموم بنص گلبوبنه تِلگـه الچوادر .

وهَـذه العِيـد گـرب وانتَ مَـو وياي حَضت بيـك المَگـابر وَخذتك مِنـي يَمـاي عيّـوني والله هـواي ألك مشتاگ لئن انتَ لوحيد الچنت سـاندني.

دَمعتك بارده يگولون ماتِشتاگ وأنه خيال الحَنين يثگل بِجدمك والگاهُم فراغ منين ماحَط شوگ الاحُبهم مو نهار گلوبهم ضَـلمه اليضُم عِندي هوى ما سولفه المَخنوگ ! اليجي بوگته دمع بعيوني ماضَمه واهَس ليل جرحني شكد سوالف بي ؏َ كُل ذكرى مرت تنحسب لَچمه هُوت روحِي وهوت بَس ماهوتَها الناس حَچي عيوني سَهل بَـس جِيــب اليفهمَـة.

يَامن هواهُ أعزه وأذلني كيف السبيل إلى وصالُك دُلني ؟

سويتك بشر تحترمك شگد ناس وخليتني سالفه بكُل إذن مسموعه إنفتح موضوعي يمك من بعد يومين تگلهم مو مهم سدولي موضوعه !

يَواهِس تضحَكِ الدنيا على شفافَك يبو الليّل الحَلو اليلعب على چتافك أحس روحي تأمن بيك وتخافك وأحسك لَغز شنو انتَ؟ وشنو اوصافك ؟

تمنَيِتك تحَبني بگد محَبتي ؟ وباچـر بكثَر مَاباچي بغُرفتي منَو مَثلي وُاصل وياكَ ماخَاف ألتقاليد وحچي ألناس وسُمعتي ألمَاخذني كَلي كَلي ويا المخرب تَفاصيلي وكَشختي تطُبك عازتَه وسَـاعات ألفرِاگـ مثل ماينطيَك جفي ؏َ گصتي .

أحَبك وأختلِف حَتى بسَلامي وياك ولا تسِـأل عَليـه شِلوُني ما لوُني بس سَلم عَليه وشوُف ردي شِلون ما أرِد السَلام أشِمرلك عَيوُني.

أحبُّـك حُب لو يُباعُ لاشتـراهُ القمـر ولو يكتبُ بالحبرِ….لنفذتْ بحارُ الأرض أنتَ الشيءُ الوحيد الذي حينَ اراهُ أشعر انَّ الحياةَ مـا زالتْ جميله.

فـي هِدوء الليلِ تمشي الأمنياتْ مثلَ طير ضـلَّ بينَ السَّحبِ باتْ نحملُ الأحلامَ رغمَ تعبِ الدروبْ ونقولّ سيأتي الفَجرُ مهما طالَ صمتُ الأمنياتْ.

أدرَي بيَك تحَبني مَاداعي الكَلام وأدَري بعَيونك صَدك تِبچيلي مِنْ تَجيني لا تكَلمني بِغَرام وعَفيه عُوف الشوُك لا تِحچيلي انا ليَلي بلايَـا واهَس ما انَـام شلوُن لو صَرت انتَ واهس ليَلي!

لـهَسه ومـاعشگت عـليـك وانتَ الطوگـ والمِحبس يطير الماي يانورس اغنيلـك ؟ شغنيلك !! أغني شـلون وانا آخرس !

سَـأَنتظر عَينَاك غَداً وإن لم يأتي فَـ كُل الأيـام غـداً حتى تأتي.

شَـويه وجهـك لا تديره هو بَـس هالوَاحد انتَ وفـركه الواحد چبيره !

مِـن أينَ جئتَ؟ وكيـف جـئتَ؟ ومن بروحِـي أَنزَلَك؟ مَا شَكَلْ خَاتمةِ الهَوى…. إن كَان هذا أوّلَك؟

تانيتهم يا حَمد لمن جزَاني الريل والحِيل مو حِيل أمس بعگازة صَار الحِيل ..