fa
Feedback
سيلين .

سيلين .

رفتن به کانال در Telegram

" احياناً مشاعر واحياناً ، فرااغ " .

نمایش بیشتر
5 883
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-5730 روز
آرشیو پست ها
قضيت لحظات حلوه في مخيلتي ما يقدر الواقع التافه يوفرها .

الخاص : @i9i2t

☹️☹️ .

‏تعودت من صغري على من صِبر ماجور ‏على جرحٍ عاش بداخل اعماقي وشيّب ‏ولا ياخذك ظنّك على حالي المستور ‏انا طيبه و الوقت ما هو معي طيّب ‏تخيل فتحت الباب ادور بصيْص النور ‏احس الفرج بيزور .. و امالي تخيّب ‏وتخيل كثر ما خاطري بالزمن مكسور ‏اذا طاب لي حي احس يومه قريّب

‏عجزت ياقلب لا اوقّفك عن حدك ‏والحزن يطغى على صدري وفـ اعماقه ‏تسعى لرغبات تتعارض مع جهدك ‏وتقول مالك جمل فيها ولا ناقة ‏هذا أنت عايش مـ باقي شيٍّ يْشدك ! ‏وْلا عاد ترضيك لا آسف ولا باقة .

لقيتك على مفرق طرق والظروف تسير حلالاه لو اني مقابلك ... من بدري .

لقيتك على مفرق طرق والظروف تسير حلالاه لو اني مقابلك ... من بدري .

لقيتك على مفرق طرق والظروف تسير حلالاه لو اني مقابلك من بدري .

لقيتك على مفرق طرق والظروف تسير حلالاه لو اني مقابلك .. من بدري .

‏يقول علام الدمع خذا على رمشك زياده ‏و الحزن كنه طوّلها و جاوز حدوده ! ‏و اقول اللي سلم من غثى الوقت و عناده ‏ما رسى على خده الدمع و بيح سدوده ‏انا الليل الاعتم ياخذ من حظوظي سواده ‏حتى لو اني من " بنات النور " مولوده .

تجيه رايق وانت تجهل خفاياه وتشين اخلاقه وتنبش همومه ياخوي ، من صمته تبان المعاناه يمكن لو لحاله ، يشقق هدومه .

تجيه رايق وانت تجهل خفاياه وتشين اخلاقه وتنبش همومه ياخوي ، من صمته تبان المعاناه يمكن لو لحاله ، يشقق هدومه .

قد ماتوا اللي يستحقون الحياه يعني بتبقى حي ؟ دور غيرها .

‏عقلي يقول الأمر ماهوب فيديني ‏وقلبي يمره شعورٍ مابعد مرّه .