fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 383
مشترکین
-224 ساعت
-57 روز
-3730 روز
آرشیو پست ها
‏"إن كنت حقًا لا تعرفني ‏أنا مِمن حفظ المحبة في مكانٍ ‏لا تصله أصابع الجحود ‏ويعز علي والله أني كنت أظن ‏ أني حقًا أعرفك."

‏"احتياج الانسان لأمه لا ينتهي، مهما كبر."

‏لدي صبرٌ واحد وكل ما في الأرض يريد أن يختبره.

‏"كلّما لامَسْتُ وَجهك بالنّظرات ‏بَكَت أصابعي حَسْرة."

رجعوني عينيك.. لأيامي اللي راحوا

- عندما تُغني أم كلثوم ترفع يديها لئلا تقع السماوات على القلب ..

‏"مشكلتي أنني كثيفة ‏لا معيار لي ‏لا معيار لفَرحي، لحُزني لخوفي، لطفولتي، لنضجي لعقلانيتي، لجنوني ‏مشكلتي أنني أكثر من اللازم ‏أشعُر، وأبكي، وأتمزَق، وأغني وأرقُص ‏مشكلتي أنني أعيش اللحظة ‏كأنها أبدية ‏وأموت حينما تنتهي ‏مشكلتي ‏أنني أُحب كثيرًا وجدًا وحقًا ‏أو لا أُحب مطلقًا وأبدًا.."

يقلقني أن أراك تضحك وليس بمقدوري تقبيل ضحكتك، أجدها معاناة أن لا ألمس شيئاً أحبه .

I just wanted to love in a normal, mature way! but not everything one hopes for can be achieved..

"حينما يتوه المرء بالخارج يعيدونه الى منزله .. ولكن إين يعيدون من يتوه في منزله!"

"‏تتجلى أدفى صور الحنان وأعذبها في الإصغاء، الإصغاء الذي يحيط المتكلم بهالة من الرأفة والعطف."

‏لقد غاب بطريقةٍ لا يمكنها أن تغفرها، مهما أحبته.

چانت آخر إبتسامة كاملة.. من أسوء فترات حياتي، چنت أتحمل عيون كل اللي حواليه وأگول ميخالف راح أطيب وهذا الشعور يروح جنت مااگدر أترك إبتسامتي المعتادة عليها ولا ضحكتي الموجودة بكل وقت هالضحكة الچانت موجودة وأسمع إطراء عنها صارت شي أستحي منة .. كل ضحكة چانت تأذيني لأن الناس تباوع بطريقة مختلفة ونظرة إستغراب وشفقة و و و.. صح گدرت أستعيد جزء عافيتي بس لسه بإنتظار التحسن والعودة 💜 الحمدلله على كل حال 🙏🏻

"أدخل الأيام مبتسماً بوجه الله" .

''لا تكن بطلاً .. ‏لكن لا تقبّل جبهة العارِ!".

لست في عمر مؤهل للنصح، لا زلت أركض وأتعثر، لكن أقول بملء فمي، تخلص من حنانك فورًا، ما من شخص بقي بجانبي لأنني حنونه، غادرني الجميع، وكل شيء لمسته بحنان خدش يدي .

أريد حبًا متبادلًا، حبًا حيث يمكننى أن أمنح نفسي تمامًا وأنا أعلم أنني يمكنني أن أستعيدها في أي وقت.

لو انتبهنا فقط، أننا نبحث عن طعمٍ قديم، في كل الأشياء الجديدة.

ما أعرف ليش الشتاء يذكرني بأمي خصوصاً ريحة المطر وأول برودة..

أكره حتى الذكريات الحلوة لأنها راحت..

L' A M O U R 🐦‍🔥 - آمار و تحلیل کانال تلگرام @oid21