fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 381
مشترکین
-324 ساعت
-77 روز
-3830 روز
آرشیو پست ها
ليتك تعلم ، أنا أيضاً وحدي ليس لدي من يصغي لي ، وحدي كنت أتحمل خيباتي ، وحدي اتحمل الألم شعرت بالغربة في منزلي بين أصدقائي كنت محاطة بالجميع لكنني وحدي .

‏"نختارُ موتًا لائقًا بنجاتِنا".

مضى وقتٌ طويل على آخر مرة فعلتُ فيها شيئًا أريده بحق، كل ما يحدث أفعله بلا رغبة، أو بنصفِ رغبةٍ في أحسن الأحوال.

‏"الذين تكفيهم فقط كلمة شكرًا، يقعون مع الذين لا ينطقونها."

أصعب مايواجهه الإنسان في حياته هو محاولة إصلاح ذاته، إصلاح كل ما تسبب به الآخرون، معالجة الأفكار والبرمجات ومحاولة تضميد الألم، والتعايش.

أن اعطي الأشياء الفارغة .. أشياء فارغة مثلها ‏أحب هذه المعادلة🤍

النجوم والموسيقى دائماً ما تأخذني إليك بينما يعجز الشارع عن ذلك .

💜🥳
💜🥳

نحن الذين نغير اسم الخيبة إلى تجربة لقبولها.

"تكون السفن اكثر امانًا في الميناء، لكنها لم تخلق لذلك".

‏"في آخر اليوم يعود الجميع إلى البيت، حتى الذين لم يخرجوا منه."

أريد التوقف عن الهرب من كل شيء، أريد أن أعثر على شيء، شيء لاهرب باتجاهه..

لم يتغيّر شيء ‏مازالت العصافير تحط ‏على قلبي ‏كلما سمعت ضحكتك ‏وكأنها أول مرّة..

"أريد حضنا لأجل البكاء! لكن حضنا هائلا لاشكل له، شاسعا مثل ليلة صيف وقريبا مع ذلك ودافئا، بالقرب من أيما نار، أن أستطيع هناك بكاء أشياء لايمكن التفكير فيها بكاء خطايا لا أعرف ماهي أريد حضنا أو مهدا أو ذراعا دافئا حول عنقي صوتا خفيضا يغني ويبدوا راغبا في أن يدفعني إلى البكاء".

"مشينا كثيرًا باحثين عن حب قليل مشينا بقامات قصيرة في شوارع طويلة وكنا بالكاد نُرى. نريد حبا صرخنا، الحب يطيل قاماتنا." ‏ـــ وديع سعادة

لأنك وقفت مشدوهًا أمام مفترقات الطرق، لأنك لم تختر طريقك بما يكفي من الانتباه وحساب الإمكانات والتكاليف، تمشي الآن طريقًا لا تشعر بها في قلبك، لا تستوعبها، ولا تكفي طاقتك لمواصلة السير فيها. لقد قطعت أميالًا طويلة على قدمين حافيتين وقلبٍ لا يشعر أنه وجد ضالته، كلَّ يوم تستيقظ غير عارف أين أنت ولمَ، يؤلمك قلبك، وما من ضوءّ في الأفق، ولا رفيق في المسير، ولا لافتة تُطمئنُك أنك لا تنفق عمرك في الطريق الخطأ .

‏﴿إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ ۚ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا﴾

أرجوك في غيابي ‏لا تعرضني للنسيان ‏حاول أنَّ تنتحل طيفي ‏أنَّ تحادث صوري ‏أو أنَّ تعانقني في خيالك.

"أحتاجُ يدك لأتلمَّس العالم". ‏- ميثّم عبد الجبار

حبيتها ! أيوه أنا حبيتها مش قادر أنسى ضحكتها ..