fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 377
مشترکین
-224 ساعت
-107 روز
-4030 روز
آرشیو پست ها
Repost from آيـة🧿.
-

لم أبكي لمجرّد أنها اختفت وحسب، إنما بكيت إدراكًا لثقل المسير بدونها..

‏يحق لي أن أُذكرك بأني ميتة بين حين وآخر. لكني أنهض أحياناً أفكر في كل فرصي أقيس بقايا الطريق أعمل، أتوجع ابتلع مسكنات أحبّك.

أُريد أن أقرأ لك كلَّ القصائد، أُريك كلَّ الصور، ونزور كلَّ الأماكن ونشرب جميع أنواع القهوة والحلوى ونتجول في المقاهي والمتاحف والشوارع وألمسَّ كلَّ نقاط الحياة الجيدة والسيئة بأصابعك أنت.. أُريد أن اكون الجانب الحيّ من كلِّ هذا الموت الذي يدعونه حياة.

كان حنوناً قلقاً وغيوراً وقد أحبني كأنني شمس.

يبكيني أني على ضفةٍ، وكل الأشياء التي أريدها على الضفة الأخرى.

لم أرغبُ قط في قصّ شعري كانَ هُناك شيء في داخلي أردت قصّهُ لكن يَديّ لم تصِل إلا لِشعري..

فتاةٌ ذات مخالب وأنياب تتضخّم في صدري أحيانًا وتدفعني خلفها لتواجه الآخرين بشراسة لا أُحبّها، لكنّها على حقّ.

‏أبحثُ عنك ‏بالطريقة نفسها التي تعلّمت بها أنّ أنظر في الإتجاهين ‏عندما أعبُر الطريق ‏بتوتر وحَذر ‏مُهيّئة نفسي لشيء أعرف أنّه ‏قد يكسرني..

أكثر من يخاف الفراق و أول من يقول وداعًا، أنا..

من الذي وضع قلبي بين كومة الإبر ليؤلمني العالم كل العالم بهذا الشكل!

الواحد شگد ما تنسد بوجهه الدنيا من يتذكر عِندة عيون أميرته يصُفن بيها حرفياً يرتاح تلقائياً ♥️.

يُحبّني كثيرًا ‏وهذا ما أستطيع أن ‏أواجه به بشاعة الأيام ‏هذا ما يجعلني أركن كلّ شيء ‏جانبًا وأختار الألتفات إليه..

ثمة أشياء على المرء أن يتخطاها -إجبارًا- دون أن يخبر بها أحد.

‏لا أعرف ما الحُبّ، ولا كيف يبدو ‏لا أعرف طعمهُ، أو كيفيّة الشعور به، ‏ولا رائحته ! ‏لكنّني أتنفسك، أتذوقك.. ‏كل سطح لامع يعكس صورتك ودفئك ‏في كل واجهة زجاجية في كل رائحة حلوة، أنت.

هذهِ كانت المرّة الأولى التي أراهم فيها بعيني لا بقلبي، كانوا عاديين، عاديين لدرجةٍ إني لم أتعرف عليهم.

أجلتُ دائمًا مشاعري ‏لأجلٍ غير معلوم ‏راكمتُ وراكمتُ ‏لم أقل الكلمة في وقتها ‏ولم أبكي ‏حين كانت دمعتي عالقة على جَفْنيّ ‏ظننتُ بذلك، ‏أنني سأفوز ‏بجائزة الكبرياء ‏ولكنني.. ‏خسرتُ بجدارة حقي ‏في الخِلاص مِنها ‏أنني الآن ‏كومة أشياء خبئتُها جيدًا.

‏"كنت أعرفُ ‏أنه ليس بإمكانك أن تحبني، ‏لأن أحزاني عصيّة على الفهم، ‏مثل لغز، ‏ولأني لا أملك أكثر من نظرة صامتة إليك، ‏مكتفيةً برؤية وجهك ، ‏الذي تبدو عليه أمنياتٌ كثيرة ، ‏يمكنني أن أحققها لك ، ‏غير أني أفضلُ ألا أكون دخيلةً على حياتك ، ‏فأقلبها عليك ، ‏كما فعلتُ في حياتي".

أعرف جيدًا عندما يرحل المرء، من فرط حُبِّه.