fa
Feedback
L' A M O U R 🐦‍🔥

L' A M O U R 🐦‍🔥

رفتن به کانال در Telegram

‏رحبة مثل طريقٍ قديم .

نمایش بیشتر
3 384
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-67 روز
-3530 روز
آرشیو پست ها
الاصل ف كل علاقة بشرية سَويّة هو رغبة "المشاركة".. مشاركة الحديث، الخروج، الطعام، السهر، وحتي الأحداث اليومية البسيطة.. كما قال أحدهم : عندما أحب اشعر برغبة المشاركة..

وقالت العرب: "الخوف قبل التجربة عجز"

{‏رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ ۖ}

"بَينما أنا لا أُظهر شيئًا مِما بي، أنتَ تظُن أَنني لا أشعُر."

🥺💚

أنت لا تأتي بطريقة اعتيادية انت تأتي دائماً في منتصف الفيلم الذي أُشاهده وفي المقطع المفضل من الأغنية التي أسمعها تأتي مع المطر مع الأُمنيات! في القصائد والروايات أنت لا تأتي مع الهدوء دائماً تظهر لي في كل مكان وهذا مايجعلك غير اعتيادي أبدًا..

انا وياك كلش خلصت ودي 🫂

"تعبتُ من تأدية دور الجدار، أريد الاتّكاء."

"أن يحبك أحدهم وأنت تضحك بطريقة غريبة وأنت تقلق تخاف تهتم بأدق التفاصيل وتعتريك فجأةً رغبة بالأبتعاد عن الناس أن يحبك أحدهم بمزاجك المتبدل بوجوهك المُتعبة بأخطائك وبعاديتك المُفرطة أن يحبك أحدهم وأنتَ أنت .. لأنك أنت!

وأنه مشتاقلك.. مشتاقلك بس لازم أتناساك .

كأسين من الشايّ ‏وحديثُك ‏وهذهِ النسمات ‏الباردة والحنونة ‏لا أُريد أكثر من هذهِ الرفاهية معكَ..

‏"لا خَيرَ بَعدَكِ في الحَياةِ وَإِنَّما أَبكي مَخافَةً أَن تَطولَ حَياتي." - الإمام علي في رثاء فاطِمَة الزَّهرَاء عَليهما السَّلام

"بمرور الوقت نكتسب الصلابة ليس وكأن الأشياء المزعجة ستتوقّف عن الحدوث، لكن وقوعها لن يعد مؤثرًا."

‏"ما الذي قد يضاهي شعور العناق بعد كل هذا التباعد؟"

كم أود ‏أن أراك ‏في جميع الجهات ‏كما أراك بداخلي ..

أبدو باردة باردة وغير مهتمة بشكل غريب بينما داخلي يرتجف حبًا أنا الوحيدة التي تحب بهذا الشكل طريقتي خطأ لكن شعوري صحيحًا للغاية..

"لا أنت بعيد فأنتظرك ولا أنت قريب فألقاك ولا أنت لي فيطمئن قلبي ولا أنا محرومٌ منك لأنساك , أنت في منتصف كل شيء".

‏"مشكلتي أني أمر بنوبة صمت، صمت الذي يجد مشقّة في التكلّم، وليس الذي لم يجد شيئًا ليقوله."

‏أينَ ‏أمضِي ‏بقلقي هذا؟.

‏”أتفادى مشاعري، لأنها دائمًا فياضة، وأنا متعب من محاولات النجاة، ولم أعد أطيق الغرق في أي شيء .“