fa
Feedback
Windows_شبابيك

Windows_شبابيك

رفتن به کانال در Telegram

‏"أجمل ما تفعله بنا الاقتباسات هو شعور الشراكة مع الآخر المجهول، كلنا نحمل نفس العلل التي تجعلنا نجتمع حول نص."

نمایش بیشتر
1 504
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
-27 روز
+830 روز
آرشیو پست ها
نحن لا نكون صادقين إلّا حين نخلو بأنفسنا في آخر النهار! مساء الخير...✨A

Story

يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ" ♥️

Story

‏لا شَأن لنا بالمواسِمِ و الفصول يحِل الرَبيع في قلب المَرء حِين يَحظى بالأشياء التي يُحبَها ♥️.

Story

رسالة اليوم 💌 " توقّف عن مُلاحقة الشّيء الخاطئ، ‏الشّيء الصّحيح لا يركض "✨

"تكلَّمي .. أحب كلامك تكلَّمي كثيراً سأجمع كلامك كله.. وأضعه في مزهرية."♥️

🖤🖤

ليس كل إنسان يستحق أن يُلتفت إليه...✍

#كل_عام_وأنتم_بخير طَابَت أعيادكم برفقة مَن تُحبّون كل عام والفرح يملأ قلوبكم 🌹 #عيدكم_مُبارك

Story

"كنتُ دائمًا في صفوفِ المحاولين، أولئك الذين لا يربحون سريعًا، لأنهم يدفعون ثمن الفهم أولًا، ولا ينسحبون، لأن الخسارة عندهم ليست نهاية بل كشفًا. أقف حيث التعب يسبق المعنى، وحيث الخطأ جرحٌ يعلّم أكثر مما يؤلم. أؤمن أن المحاولة شجاعة من لا يملك يقينًا كاملًا ويكمل رغم ذلك. وأن الوصول وهمٌ جميل، أما القيمة الحقيقية فتولد في السير الثقيل، حين يتآمر الشك، ويطول الطريق وحين يضيق كل شيء، أفهم أن الخلاص ليس في النجاة بل في أن أختار الوقوف حتى حين لا يبقى ما يُمسك بي."

تضحَكُ.. فيرقصُ شارعُنا ومنزِلنا وقلبي! فرَحاً بضِحكتها 🧚🏼‍♀️❤️

حلمي شوف حدا بسوريا حامل شمسية وبيمشي تحت المطر .. كلو رافع البنطلون ونازل ركض بالشارع..

Story

❤️❤️

‏"اختر من تزرعهم في أرض قلبك بِدقة، لأن اختيار البذور أسهلُ من اقتلاع الأشجار"💭🤍

❤️❤️
❤️❤️

"كنتُ دائمًا في صفوفِ المحاولين، أولئك الذين لا يربحون سريعًا، لأنهم يدفعون ثمن الفهم أولًا، ولا ينسحبون، لأن الخسارة عندهم ليست نهاية بل كشفًا. أقف حيث التعب يسبق المعنى، وحيث الخطأ جرحٌ يعلّم أكثر مما يؤلم. أؤمن أن المحاولة شجاعة من لا يملك يقينًا كاملًا ويكمل رغم ذلك. وأن الوصول وهمٌ جميل، أما القيمة الحقيقية فتولد في السير الثقيل، حين يتآمر الشك، ويطول الطريق وحين يضيق كل شيء، أفهم أن الخلاص ليس في النجاة بل في أن أختار الوقوف حتى حين لا يبقى ما يُمسك بي."