fa
Feedback
صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

صُـدفـهَ ﮼ЅADҒA .

رفتن به کانال در Telegram

وَ تـعلـمُ إنَ هـذا الـبُعدَ ذنـب فَما لكَ عّن ذِنوبك لا تتوب ♥️ ༨ . ⩨‌ تم انشاء القناة 2021/5/5 ..

نمایش بیشتر
1 003
مشترکین
+424 ساعت
+27 روز
+1230 روز
آرشیو پست ها
لأنك المكان الذي يناسبني ألجأُ إليك .

كل ما اريد فعله هو أن أذهب إلى الفراش أغلق عيني وأنام الى الأبد. — بوكوفسكي

لا شئ يعجبني أريد أن ابكي — محمود درويش

اجابات الشعراء عندما سئلو ماذا تريد؟ :

وسَـلام اللّٰه عـلـىٰ صُـوتـه وريحتـه وعَـينـه !.

عرفتك خاين بشبكاتك تچذب ، سنُون المگص من تشابك تخرب !.

يبيـاع الـجرايد ، للـبدو شـوداك ?! ..

مـا خـابَ مِـن أودَع للّٰهِ شُتَـات أمـرهُ ..

اريد انساك بس كلفة اتجنب طريق الادري بيه الگاك.. شلون اتجنب الصدفة؟! #صـــدفــــــة

سوء الفهم🤦‍♂️

اطول مسافة بين شخصين .........؟

وين المشكلة اذا كنت متواضع للجميع🙂💘.....

وين المشكلة اذا مرات ماعدك شي تقرأ قرآن. ♡

وين المشكلة هسه ادخل الصديق حقيقي بحياتك ومواقفه طيبة وياك واحجيله انت شكد فخور بوجوده بحياتك وتتشكر منه لا تبخلون بالكلام الحلو .

وين المشكلة اترك موبايل باجر واكعد وي اهلك سولفلهم عليك اسمع منهم جديات ترا هسه اغلب عوائل هيج تواصل كلش قليل موبايل ماخذ كل المساحة .

وين المشكلة؟.......

من علامات النضج كرهك الشديد لأي مكان فيه زحمة .

لقد تخليت عن كل الأشياء التي تمسّكت بها سابقاً وخذلتني قدرتي على التخلّي الآن أكبر من رغبتي في بقائها لذلك ها أنا اليوم لا أقف عند رحيل أحـــد ! ✨.

الـطريق لا يُسَـد علىٰ مَـن أيقَـن إنْ عِند اللّٰه الـمَخارج ♥️ .

بديت انسحب منك حتى لا أخسر ، جليد انتَ تريـد شلـون اظـل فوگاك واني اسمع بگاعك جاي تتفطر ?! .