عيش حياتك🫠🩶
رفتن به کانال در Telegram
عيش حياتك بأريحية تامة ارفع ضغط اللي شايف نفسه واحشر الكذاب وخالف المتفلسف واذا حد قالك ممكن قول لا 😌 نقدم لكم أفضل البوتات الخدمية بوت تحويل الصور الى انمي @k_m_0_1bot بوت زخرفة: @Bbm12bot بوت لستة: @L_T_S1BOT للتواصل:: @samt0bot
نمایش بیشتر1 077
مشترکین
-424 ساعت
-57 روز
-1530 روز
آرشیو پست ها
1 077
أتساءل أيُّ عوضٍ سينبت من جذور هذه الجروح؟!
ويمحو ندوبًا طال أنينُها في العتمة
وأيُّ يدٍ خفيّة ستنتشل ما تبقّى من هذا القلب تحت ركام الخيبات.
أيُّ عوضٍ سيبيد كل الذكريات السيئة،
والأيام التي مرّت ثقيلةً كأنها أعوام،
ويلفّ هذه الروح المرتجفة بشيءٍ من الطمأنينة بعد كل هذا الإرتجاف.
أتساءل: هل يأتي العوض على هيئة فرح كبير، أم ك سلامٍ هادئٍ يتسرّب إلى الداخل دون ضجيج؟
هل يكفي أن يتوقّف الألم أخيرًا،
أم أن للأرواح المتعبة نصيبًا آخر لا نعرفه بعد؟
فبعض الجروح لا تبحث عن الشفاء، بقدر ما تبحث عن معنى لكل هذا النزف.
وبعض الأرواح لا تنتظر السعادة، بل تنتظر لحظةً تستيقظ فيها دون أن تشعر بثقل الأمس جالسًا على صدرها.
ربما، في مكانٍ لا تصل إليه أعيننا
ينمو العوض الآن بصمتٍ تام، كما تنمو الأشياء العظيمة دائمًا..
بعيدًا عن الضجيج،
وبعيدًا عن توقعاتنا المنهكة.
وربما سيأتي يومٌ ننظر فيه إلى كل هذا الخراب، فلا نتذكّر حجم الألم الذي عبرناه
بل نتذكّر فقط أننا نجونا..🙂🩶
1 077
أقل ما تمنحه لشخص ترك الجميع وأختارك أنت ليحدثك عن شيءٍ بداخله هي الطمأنينة، أن يذهب وهو أخف مما اتى، لا أكثر
#حكاية وينك💔
1 077
#أذكار_الصباح
((لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ، وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)) (مائةَ مرَّةٍ إذا أصبحَ).
🍃🌻
1 077
#أذكار_الصباح
((لاَ إِلَهَ إِلاَّ اللَّهُ وَحْدَهُ لاَ شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ)) (عشرَ مرَّات) ، أَوْ (مرَّةً واحدةً عندَ الكَسَلِ).
🍃🌻
1 077
خلف كل وجهٍ هادئ قصة لا يعرفها أحد، فالعالم مليء بأشخاصٍ يمضون في حياتهم وكأن كل شيءٍ بخير، بينما يحملون في داخلهم ما يفوق طاقتهم على الاحتمال. هناك من فقد حلمًا قضى سنواتٍ طويلة يبنيه، وهناك من فقد وطنًا أو أمانًا أو جزءًا من نفسه في طريق الحياة. تمر عليهم ليالٍ طويلة لا تنتهي بسهولة، وتبقى دموعهم حبيسة أعينهم لأنهم اعتادوا أن يخفوا ألمهم عن الآخرين. فالتعب ليس دائمًا في الجسد، بل قد يسكن الروح حتى يُرهقها بصمت، وأقسى أنواع الألم هو ذلك الذي يعجز الإنسان عن وصفه مهما حاول. كثيرون كانوا بحاجة إلى كلمةٍ تطمئنهم أو يدٍ تمتد إليهم في لحظة ضعف، لكنهم لم يجدوا سوى الصمت، فتعلموا أن يواصلوا السير وحدهم. وبعض الجراح لا تترك أثرًا يُرى، لكنها تغيّر الإنسان إلى الأبد، وتجعله مختلفًا عمن كان يومًا. ومع مرور الوقت يكتشف المرء أن الجميع خسر شيئًا في هذه الحياة، وأن لا أحد يعبرها كاملًا كما بدأها. ورغم ذلك نستمر، نحاول الوقوف بعد كل سقوط، ونُخفي انكساراتنا خلف ملامح تبدو قوية للآخرين، بينما نحن من الداخل نقاوم ألّا نسقط. ومع الأيام لا تموت الأحلام دائمًا دفعةً واحدة، بل تتلاشى بهدوء، وتتعلم القلوب المتعبة أن تكتفي بالقليل من الرحمة والاحتواء. فكل ما يحتاجه الإنسان أحيانًا أن يشعر بأن هناك من يفهمه دون أن يشرح كل ما بداخله. وربما لهذا السبب ما زالت الإنسانية أجمل ما نملكه وسط هذا العالم القاسي، لأن الألم الذي نمر به جميعًا يجعلنا أكثر فهمًا لبعضنا، وأكثر رحمة بمن يخوض معاركه بصمت. لذلك لن أنسى ما يمر به البشر كل يوم، لأن تذكّر ذلك يجعل القلب أكثر إنسانية، ويذكرنا دائمًا بأن خلف كل شخصٍ حكاية قد لا نعرف عنها شيئًا..🙂🩶
1 077
البارحة أخبرني الحلاق أن الشيب بدأ يجد له مكانًا بين شعري.
ابتسمتُ فقط، لكنني تذكرت شيئًا غريبًا.
في وقتٍ ما، كنت أظن أن هذه التفاصيل الصغيرة لن ألاحظها وحدي.
تخيلتُ أن أحدًا سيجادلني حول عمري الحقيقي،
وسيبالغ في القلق على شعرةٍ بيضاء أكثر مما أقلق أنا عليها...
ثم ينتهي الأمر بضحكةٍ لا أهمية لها...
إلا أنها كانت ستجعل اليوم أخف.
الغريب أن الإنسان لا يحزن على ما حدث، بقدر ما يحزن أحيانًا على الأحاديث التي لم تُقَال
وعلى الضحكات التي بقيت معلقة في مكانٍ ما
وعلى نسخٍ من الحياة كانت ممكنة بما يكفي لنصدقها.
-على كل حال تركتُ الشيب في مكانه هذه المرة.
ثم نظرتُ إلى المرآة طويلًا، وفكرتُ أن أكثر ما يغيّر الإنسان ليس ما حدث له... بل ما كان ينتظر حدوثه.
فبعض التفاصيل الصغيرة تأتي متأخرةً بما يكفي لتخبرنا أن الحياة مضت في اتجاهٍ آخر..😴🩶
1 077
يبحث الإنسان فى الحياة عن مكان آمن لا يحتاج فيه أن يتكلف ليُقبل
تلك غاية المرء مهما تاه بين الرغبات..🙂💔
اکنون در دسترس! پژوهش تلگرام ۲۰۲۵ — مهمترین بینشهای سال 
