fa
Feedback
قناة الثاني المتوسط

قناة الثاني المتوسط

رفتن به کانال در Telegram

متوسطة الاديب محمدخضير للبنات

نمایش بیشتر
384
مشترکین
-324 ساعت
-37 روز
-2230 روز
آرشیو پست ها
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاضراب مستمر تعلن ثانويه الامام الرضا (ع) للبنات عن اضرابها عن الدوام لحين الاستجابه للمطالب
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاضراب مستمر تعلن ثانويه الامام الرضا (ع) للبنات عن اضرابها عن الدوام لحين الاستجابه للمطالب المشروعه وعليه سيكون الحضور فقط للثالث المتوسط والسادس العلمي والسادس الادبي لتكملة البصمة والصورة اما البقية لايوجد دوام لحين تبليغكم من الادارة بالدوام ومن الله التوفيق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على جميع طالبات ثانوية الامام الرضا ع للبنات تبليغ الاهالي والسواق بالحضور الساعة ال9:15صباحا
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته على جميع طالبات ثانوية الامام الرضا ع للبنات تبليغ الاهالي والسواق بالحضور الساعة ال9:15صباحا لغرض انصرافكم الى منازلكم ادارة المدرسة

للتذكير هذا الجدول 👆 داخل بالامتحان ليوم غد ارجو الانتباه والحفظ

📢 📢 📢 للتأكيد جدول (1_2 ) داخل في الامتحان لمادة الكيمياء ليوم الاحد ٦/ ٤

وفيما يلي حلول اسئلة مراجعة الدرس والمفردات و المفاهيم ...

وفيما يلي ملخص لبقية الفصل الرابع

صباح الخير اضافة الى ذلك يدخل ضمن الامتحان الجدول (1_2) في صفحة 12 تكافؤ واعداد التأكسد لايونات الذرات والايونات متعددة الذرات .... ضروري تحفظوه

الفصل الخامس ماداخل بالامتحان

السلام عليكم شلونكم بناتي الحلوات كل عام وانتم بخير بالنسبة لامتحان الكيمياء للشهر الثاني ٦ / ٤ فان مادة الامتحان ستكون من الفصل الرابع المحاليل والمخاليط الى الفصل الخامس الحوامض والقواعد راجين منكم الالتزام بموعد الامتحان وعدم تأجيله واتمنى لكم التوفيق

جدول أمتحانات الشهر الثاني الثاني المتوسط الخميس27/3 الاجتماعيات الأحد6/4 الكيمياء أ ب الثلاثاء8/4 الفيزياء أ ب الخميس10/4 الانكليزي أ ب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي طالباتي عزيزاتي على الطالبات اللي مواليدهن 2007_2006_2005_2004_2003_2002_2001_2000 ال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي طالباتي عزيزاتي على الطالبات اللي مواليدهن 2007_2006_2005_2004_2003_2002_2001_2000 اللي عمرهن 18 سنه فما فوق جلب معهن البطاقه الموحده والبطاقة التموينية وفي حالة عدم وجود البطاقة الموحدة جلب الجنسية وشهادة الجنسية والبطاقة التموينية لغرض تحديث بيانات بطاقة الناخب من قبل مفوضيه الانتخابات غدا ضروري جدا واهم شي رقم موبايلج او والدج او والدتج