fa
Feedback
- قرة عيني 🫂 •

- قرة عيني 🫂 •

رفتن به کانال در Telegram

‏بنلتقي وبعلّمك إن الشوق ما هو حكي •

نمایش بیشتر
4 844
مشترکین
-624 ساعت
-277 روز
-10430 روز
آرشیو پست ها
‏إعتن بقلبك جيدًا لأنه يظهر على وجهك.

مُؤسِف ألَّا تَعرِف أينَ تَرتَمي.

أردتُ أن أطيرَ مِنَ الفَرَحِ ، لكنَّ الحُزن لَم يَترُك في جَناحَيَّ ريشَة.

‏أنت الذي أخاف أن تؤذيه الحياة، فيتأذى قلبي.

‏تُقاوم الأمر وأنت بِداخلك تتهاوى من فرط ما تشعُر.

الوقتُ لا يَمضي ، الوقتُ يَنهار‏ مِثل نوبة بُكاء.

‏يحدُث أن لا شيء يسعدك، و أيُّ شيء ‏يُبكيك.

فـ عساها تَحِنُ عساها . .❤️!

‏أستلقي فوقَ السّرير مثل جُثة ، وأحلم بيدك تعيدُ إليّ حياتي ❤️.

ضلّك الشّمس اللي بتدفّي قلبي ، حتّى لو أيامنا صارت غِيوم ❤️.

ياحلاوة إحساسي . .❤️!

شعرتُ أنّ كل الأرض منفى وحين عرفتُك أدركتُ أنّني في دياري ❤️.

وليسَ مُداويًا جُرحي غَير لُقياك 🩹❤️.

أمس انتهينا فلا كنّا ولا كانَ..

أوقات بتحس إنك بتمشي وسط الناس، بس جواك في عزلة محدش شايفها بتضحك، وبتتكلم، وبتتصرف عادي، بس كل حاجة جواك صامته، وكأنك بتعيش بصوت مكتوم محدش بيسمعه غيرك.

إنني مُتلهِفٌ لك ، لعِطرِك ورائحة شعرِك ، للشهود على ابتسامتك وصوتِك ، لعناقك وإزعاجك ، لتأمُلِك ولقائِك ، لإعترافاتٍ كثيرة أمام عَينِك ، وللكثير الكثير من احتضان يدِك ♥️.

أُحبُك .. لأن الحياة لطيفة جداً برفقتك ، لأن الألوان تتبدل لزاهية معك ، لأن البهجة تشرُق في رُوحي ما إن تَشرُق ابتسامتك ♥️.

إنّي أنتمي وبصفٍة مُبَاشرة لهُ، لقلبه، وللمكان الذي يتواجد فيه، لكلماته وإهتمامه، وطريقة حُبّه، التي لا حصرَ لها و لِـ اللَحظات التي تجمعنا، أنا لا أنتمي إلا إليه 🩷.