fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
343
مشترکین
-124 ساعت
-17 روز
-130 روز
آرشیو پست ها
أدعوك باسمك الذي تحبّ ، وقد نفضت يدي من الناس لأقول لك وحدك سبحانك، بأنني أحتاج معيتك لتأذن وقدرتك لأكمل، وفضلك لتهبني العطايا ، قد سُدَّت الأبواب وجئتُ أرتجي بابك، وانغلقت المفاتيح وجئت أشحذ فتحك وتعقدت الأمور وجئت أسألك فرجك وحسن تدبيرك، أعجزتني الحيل ولا يعجزك شيء في السماوات والأرض، وخانتني خياراتي فأسألك خيرتك ومشيئتك، وتركتني الأيادي وأرجو مِنتَكَ لترافقني في الطريق، لا أملك الآن غير التوجه إليك، ولا يسعني أن أدعو سواك، ولا أفتقر لغير رحمتك، بأن تنظر لي نظرة رضى فترضى عني وترضيني ♡

قهري هذا دايأذيهم ياربي

مقهورة

والله ياربي ماعرف انت حلها بقت يمك بعد

تدرون شنو بخاطري ؟ اكعد احجي البگلبي وابجي اكعد اني وشخص واحجي كلشي كلشي حرفياً اريده يفهمني يسمعني بكل حب ..

شگد اي .

photo content

" توَاسِينَا الدَّعوَات فَلا تنسُونَا. "

يارب السنة الجاية بمثل هالجو وهيج شهر وهيج وقت اكون كدام الكعبة المشرفة وادعي ودموعي تنزل من الرضا ✨😔🤍

رأيتُ آثار رحمتك في كُل شؤون حياتي ما عادت يدي خائبة يومًا تُعطيني قبل السؤال وتجود عليّ بأكثر مما سألت ‏لستُ أهلًا لتبلغني رحمتك ولكنّ رحمتك أهلًا لتبلغني فلا تقطعها عني لحظة .

photo content

إلٰهي ما بَدأت بهِ من فضلك فتَمّمه وما وهبتَ لي من كرمك فلا تَسلبه.

photo content

Repost from نـجُومَ
إلهي اسألك باسمائك الحسنى يافرد ياصمد ياحي ياقيوم في يوم الجمعة هذه أن تستجيب لدعاء قلباً لم يمل أو يكف عن دعاء وطلب أمنيته منك فقل لامنيته كوني اللهم ياجامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بين إسـراء وأمنيتها .. وصل الله وسلم على سيدنا محمد .. ♡

رأيتُ آثار رحمتك في كُل شؤون حياتي ما عادت يدي خائبة يومًا تُعطيني قبل السؤال وتجود عليّ بأكثر مما سألت ‏لستُ أهلًا لتبلغني رحمتك ولكنّ رحمتك أهلًا لتبلغني فلا تقطعها عني لحظة .

photo content

بحب جدًا آية "‌‎وَلَقَد مَننَّا عَلَيكَ مرَّةً أُخرَى" علشان بتفكرني دايمًا إن ربنا ما حفظني مرة ، ولا رزقني مرة، ولا كرمني مرة، ولا لطف بيا مرة ، بل حياتي كلها نِعَم وأرزاق وكرم وألطاف مُتجددة، في كل يوم وكل وقت .

أستخيرك.. ثم أغمض عيني وأسير في الطريق الذي سخرته لي وكلما اوقفتني العواثر تتلقفني الطافك، وأخذت اردد في نفسي: أني أسير فيما اختاره الله فلن يضرني شيء.

يارب أنا تايه مَتسبنيش .

photo content