fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
+124 ساعت
+17 روز
+130 روز
آرشیو پست ها
ورجائي الوحيد هو أن أتعافى من كُل هذه الأيام ومن كُل شي عشته ولم أستحقه أن أصبح بخير مِن كُل ماجعلني عاجزة عن الشعور بالطمأنينة .

photo content

‏لا تظنّوا أنّ تجاوز الأمور والأشياء بالأمر الهيّن ، لا شيء مرَّ سهلاً علينا ، في كل مرة تجاوزنا فيها خسفت أرواحنا بالأرض وتهالكنا ، الله وحده يعلم كم كلّفنا الصمود في كل مرة .

انا هم

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
احبك

ياامي عسى دوم الراحة 🤍

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
احس كلش مرتاحه

photo content

من كل گلبي الف والف حسبي الله ونعم الوكيل بيهم .

4:40

لمَ اشِفى ولمَ أتجاوز شيئاً على الاطَلاق انا فقط اضعُ جرحاً فوق الاخر واجَعل الايام تعبُر من فَوقها .

photo content

يارب رجفتي بهذاك اليوم ودموعي ماتروح عبث

كلاب كلهم اكرههم كلهم يارب ياخذلي حقي منهمممم

گلي وشفت مني اذية ؟ گلبك من صخر ماحن عليَّ گلبك من صخر ماحن عليّ ! واني الي جرحت ايدي بيده واني الي جرحت ايدي بيده

حسبي الله ونعم الوكيل

انسان جان روحك فجاة صار دم سنونك .

حرفياً صرت اكرههم من كل گلبي اكرههم ماعرف شلون هيج تحول كلشي لكره وحقد اتمنى يجي يوم ويصير اللي اريده واذلهم ذل اتمنى من كل كلبي يجي يوم واكسرهم

تخيلوا شخص تأمنوا ع كلشي وتحبوا وتضحون براحتكم ونومتكم وكلشي لخاطر تالي يجازيك باسوء معاملة وكلام !

شكد بگلبي عتب وحجي شگد ..