fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
343
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
‏"اللهُمَّ ختامًا موفقًا، اللهُمَّ ختام رحمة ومغفرة ، اللهُمَّ ختام عتق وخير، ختام فلاح، اللهُمَّ ختام يدنينا من جنانك ويبعدنا عن نيرانك ياعظيم، ‏اللهُمَّ لاتجعله اخر عهدنا من صيامنا لرمضان، وأعده علينا سنين عديدة وأزمنة مديدة ونحن بخير وكما تُحِب"

1:11

اللي جاي هيبقى أحلى مليون مرة من كل اللي فات "وَجَآءَتْهُ البُشرى"

photo content

حبيبي ميخالف تحملي هو تعدي مابقى بس هالشهر ونعطل

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
بس الحمدلله يعني هانتتت بقيي القليل

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
من ضغط حتى مااكدرر انام

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
بحيث اصفن ونيي اكول هاي اني شسويت بروحي

ياااعززاا

ياااا هاي طلعت راسبه شكد اني 😔😂

شهر الاول بور راسبة سيطرة راسبة الكترونيك نجاح ع الحافة مختبرات راسبة اتصالات ناجحة وبرمجة يمكن ناجحة

منا ومنكم

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
تقبل الله ياحبيبي وشلونها الدراسه وياك

هو الثانية دائما صعبة ومزعجة

جد الله يساعدج

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
يعني مالحك جديات

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
فـ اني يعني عفت كلشي بهاي لفترة

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
شغل مختبرات ع رجليه واكفه بال3ساعات اشتغل

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
اكل واني واكفه

Repost from ﺣّ͠ـۅٱء
الصراحه المرحلة لاولى ولاكانوا جنت كليه اما هسه لامنصدك نشقيت ثنين وصلت مرحلة اهنا كل 3احجي وياهم