fa
Feedback
نـجُومَ

نـجُومَ

رفتن به کانال در Telegram

بَحس معاك أن أنا فالسما مُش فالدُنيا @esrjj_bot 2021.4.12

نمایش بیشتر
344
مشترکین
اطلاعاتی وجود ندارد24 ساعت
اطلاعاتی وجود ندارد7 روز
اطلاعاتی وجود ندارد30 روز
آرشیو پست ها
الحلوالصار شنو انو اجوا ثريا ولينا حيل فرحت بيهم حيلللل حيللل حرفياً يعني من رجعت للبيت واجتي ماما المغرب هي وخواتي واخواني هم رجعوا من شغلهم كالوا منو هذوله وكعدت احجيلهم انو احنا صداقة الكترونية وماعرفهم بالواقع صارلنا 4 سنوات واليوم اجواني حرفياً ترسوا روحي ورد

فاي بيوم الصورة عشت كلشي واتناسيت الخذلان من الناس اللي جنت اشوفهم روحي واتناسيت لود الشغل اللي صار عليه واتناسيت عملية امي وانو هي ماكو من غير شر بهيج يوم

خابرتني اختي تكلي لخاطر ماما لا تقهريها روحي للصورة ورحت

رجعت بالحمامات واني هيج منهارة داخلياً باوعتلي مطيعة كالت شبيج انهاريت ابجي وهسه داكتب ونزلت دموعي غصب

رحت للمستشفى شفت ماما وشكد متوجعة

جنت اداوم والي يشوفني يكول مابيها شي وعادي بس اني جان اذا واحد يطخني ابجي لحد هسه اتذكر امي سوت العملية الاثنين وجان صورة المدني بيوم الاثنين رحت سلمت ع صديقتي وفتت تكوزت وطلعت من المحاضرة استذنت من دكتور عمر علمود الحضور وكذا لان احنا حيل نتحاسب ع الحضور وبالاخص عمر كل محاضرة غياب تنقص درجة من السعي واني جان عندي غيابين يعني 3 درجات طارن واني كوة اوصل يمه سعي 20 ومقبل رغم اني كتله والله طالعة لامي ع المستشفى وي اخوية كال لا

وهاا رغم كل هذا الصار احنا الاربعاء سوينا الصورة والثلاثاء داومت حتى اجيب الشهادة والستيكرات يعني تخيلوووا جنت ممحضرتها حتى

فدوة الك 😔🤍

Repost from -جاندوست .
اني راح اقره🩵.

ومنو راح يقرا 🤣😂

يعني اني لمنو اكتب هالجرايد وشذكرني بشعور مر عليه 5 اشهر تقريباً

المهم جوعانة

مرات اغني وتهدينا الحياة اضواء في اخر النفق تدعوننا كي ننسى الماً عشناه وصلت لنهاية النفق ع امل اكو نور ومخرج منه بس طلع كلشي سراب

كل يوم اصفن واكول ليش هيج دايصير ليش كلما اتعب لشي مافرح بي ليش كلشي يصير عكس ماريد ليش اتاذى بعز فرحي

كلت من انجح خلص اصور وجنت منتظرة انجح بفارغ الصبرر يعني حيل حيل كلت هالمرة اريد انجبر من كل كلبي لان هالسنة تعبت وهالسنين كلهاا شفت هواية اذية بس مع الاسف والحمدلله مافرحت ورجعت ابجي واشهك بالبجي وبقى عندي امل بالقرار واجه القرار وماشملني بس مانهاريت عادي بس انطفى كلشي بيه وصرت مانتظر شي بعد وخلص

يعني تخيلوا حتى صديقتي شذر تمرضت الصبح وماجتي وجنت حيل اتمنى تجي وانتظرها بفارغ الصبر ومن رجعت للبيت لكيت امي يم الدكتور وخواتي وياها (رغم خواتي واخواني اجوا غصب عني اني ماردتهم يجون اصلا كتلهم محد يجي بس غصب اجوا شافوني شلون انهاريت وحلفت ماروح اجوا حضروا الصورة ورجعوا ) جان بنفسي من ارجع الكاهم كلهم وافوتلهم بالزي مالتي ويفرحون هواية واصور وياهم وتبقى ذكرى الي بس مصارت لحد هسه ماصورت وي امي ولا ابوية

مادري بس يعني صورة تخرجي المفروض جان احلى يوم واسبوع وتحضيراتي بس ابد مافرحت بيها جنت اتمنى امي وياي تجي للتخرج بس مصارت سوت عملية قبل الصورة بيومين فحطت بجي يمكن مستحيل انسى شلون انهاريت يمهم بالمطبخ جنت اشتغل بالمبخرة مالتي واحجي وابجي واشهك مثل الطفلة جنت متاذية من اشياء ثانية مكسور كلبي منهااا ومن الاشياء الي شفتها ومن الناس اللي نصدمت بيهم بالدوام وصار عليه لود بشغلي وكل هذا قبل صورة تخرجي ب4 ايام او 6 ايام حرفياً جان اسوء اسبوع بكل حياتي ..

هاي بيومها خابرني ابو التوصيل استلم مسكة تخرجي وبنفس الوقت جنا بالقسم دانحضر القسم زينته لتخرجنا لان جان اسبوع الخ صورة تخرجنا المهم فاني طلعت اضحك وفرحانة حيل وي صديقتي لان اني وياها طلبنا نفس المسكات ودنروح نجيبها وعفت البنات والولد بالقاعة وهوسة واجواء عبالك عرس المهم من دامشي جان اشوف شوفة كدامي خلتني ارفع راسي وامشي بفخر من يمهم مشيت بعيد وجان ابجي بس بسرعة مسحت دموعي وضميتها بكلبي صديقتي واستني وطلعت لبوابة الجامعة اخذت المسكة وفرحنا بيها ورجعت اضحك وعديت السالفة بس بقت بگلبي .. بقيت مصدومة ..

مؤسف أن يكون الإنسان نبيل ومشاعره عظيمة ومع ذلك ‏ لا ينجو بكل هذا ..